اكتب شهادة علي نفسي أمام الله وإحقاق للحق …
أبعدوا من هزيمتكم النفسية تجاه ( عائشة الماجدي) …
في إحدي مداخلاتي ع منصات الكلوب هاوس وأثناء ما النقاش محتدم ورداً علي أحد أبواق الجنجويد النكرات يدعي ( ود الرزيقي وبقية الشرذمة وشذاذ الأفاق) الذي قال أن السودان سوف يصبح دولة جديدة له هو ورهطه وح يكون السودان أسمه الجديد ( دولة جنيد) بعد أن يكملو التغيير الديموغرافي الذي بدوه في الجنينة ب ابادة المساليت وبعد أن أنكر هو ومن معه إبادة المساليت ودفن المواطنين العزل الأحياء وذبح والي غرب الجنينة خميس أبكر وأنكر الإجتياح الذي تم لمواطنين الخرطوم وترويعهم وتشريدهم وسرقتهم وإغتصاب الحرائر ومن ثم باقي المدن ك نيالا و مدني والأبيض الذي يدعون أن كل هؤلاء المواطنين فلول وليس هناك فلول غيرهم…

المهم جاء وقت مداخلتي وقلت له بالحرف الواحد : إذاً علي قوات الشعب المسلحة أن تعاملكم بمثل معاملتكم لنا من قتل وإنتهاك وذبح وأغتصاب ونهب وتشريد وإنتهاك .

لم تمر ساعات و إنهالات علي الرسائل والاتصالات بما قلت وتناسوا شتيمتهم للزرقة وأنهم سوف يبيدوا الزرقة كلهم واتجهوا لردة فعلي تجاه ما قالوا كلهم أثناء محادثة الكلب هاوس ..
فكان عليهم ك جنجويد وبعد مطبلاتيهم من قحت في الكليب هاوس أن يواجهوني بما قلت او بما حللو ( أني أحرض علي إباده حواضنهم) ولكن طبعا لا تركوني أنا وذهبوا ليستفرغوا حقدهم علي عائشة الماجدي التي لا تجمعني بها معرفة او صلة لا من قريب ولا من بعيد وأثناء المحادثة شغالة معهم أرسلوا لي رسائل صوتية محفوظة عندي أنا ( منيرة دي ) بأنو أنتي أطلعي من الموضوع دا ونحن بنقول دي عائشة الماجدي …

والشخص الذي أرسل لي الرسالة الصوتية أثناء الكلوب هاوس يهادن ويضغطني أن اقول وأحرف وأوفق أن أنسب مداخلاتي قدام عيوني لزولة تانية أسمو ( عيسي محمد مادبو ) . ليس هذا فحسب بل أصرو علي أن الصوت صوت عائشة الماجدي والمداخلة مداخلة عائشة وأني ( بضاري ليها وبدافع ليها). وتواصل معي أحد عمدة القبائل المعنية وكوادر قحت الإعلامية أن لا شأن لي بالتسجيل ( موضوعنا مع عائشة الماجدي انتي ما تدخلي).

أحترت وكل المجموعة في الكلوب هاوس تشهد أنا كنت المتحدثة والنقاش طويل كان وعندي شهود معاي حاضرين النقاش فكيف يغيروا الموضوع زوراً وبهتانا لزولة بعيدة وما جايبة خبر وتحاك ضدها المؤامرات ويصطادون في الماء العكر ليصفو حساباتهم مع عائشة الماجدي كل ذنبها إنها واقفة مع الجيش شتموها وقالوا فيها كلام كعب وإساءات ذنبها وغيرهم من من قالو كلمة الحق في هذه الحرب هو الشتيمة وغيرها …

وأخيراً أشهد الله ثلاث مرات وأبرئ نفسي أمام الله ان التسجيل الصوتي لي أنا ( منيرة أحمد ) موجودة في عمان وصفحتي في الفيس متوفرة لأي زول عايز يستفسر وانا ح أمشي مع أي زول في الأمر حتي يفهم الحقيقة وهي محادثة مجموعة في الكلوب هاوس ..
وانا أحتفظ بكل التسجيلات لكل الحاضرين أثنا المداخلات وأحتفظ بتسجيلات ايضا التي ارسلت لي لكي أتنازل واقول دي عائشة الماجدي…
الظلم الظلمات …
وياريت زول يوصل مكتوبي دا ل عائشة الماجدي
وشكرا

منيرة أحمد
4/2/2024 مسقط/عمان

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: عائشة الماجدی

إقرأ أيضاً:

دولة في العالم على وشك التفكك ويمكن أن تشكل قارة جديدة

سلطت صحيفة "لاراثون" الإسبانية الضوء على النظرية التي كشفت عنها إحدى الدراسات حول آثار تفاعل الصفائح التكتونية ودورها في التقسيم الأفقي لمناطق العالم.

وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن الهند ستكون قريبة من التفكك ويمكن أن تنقسم إلى قسمين، لأنها ستعاني من انقسام أفقي بسبب اصطدام الصفائح التكتونية، وهي ظاهرة كان من شأنها أن تنتج طبقتين يبلغ سمكهما حوالي مائة كيلومتر. وهذا من شأنه أن يولد قارة جديدة، وبينما يتحرك جزء منها شرقا، فإن الجزء الآخر سيبقى في موقعه الأصلي.

وقد أوضح ذلك مؤلفو العمل العلمي في الأرشيف المفتوح لعلوم الأرض والفضاء. وأجريت الدراسة على سلسلة جبال الهيمالايا وهضبة التبت، وهي المناطق التي تضم أعلى جبال في العالم، بسبب حركة تصل إلى 1 أو 2 مليمتر سنويا.

وتجدر الإشارة إلى أن الصفائح التكتونية هي الأجزاء الكبيرة من الغلاف الصخري للأرض، وهي في حركة مستمرة على طبقة وشاح الأرض، كما أنها مسؤولة عن تكوين القشرة الأرضية وتكتلاتها، وكذلك عن النشاط الزلزالي أو البركاني للكوكب.



وأضافت الصحيفة أنها تتكون بشكل أساسي من قشرة الأرض (القارية أو المحيطية)، وتتحرك ببطء فوق غطاء الأرض، مما يجعلها قادرة على التحرك مع بعضها البعض، أو تبتعد أو تنزلق. وفي بعض الأحيان يمكن أن تتصادم، وهذا ما يسبب تكوين السلاسل الجبلية وفتح أحواض المحيطات والنشاط البركاني والزلازل وغيرها من الظواهر الجيولوجية. وفي الحالات الأكثر تطرفا؛ تتسبب في انقسام القشرة الأرضية، وهو ما حدث منذ ملايين السنين مع بانجيا وما يحدث في أفريقيا وما سيحدث الآن في الهند.

لماذا يمكن أن تتفكك الهند وتتشكل قارة جديدة على كوكب الأرض؟

طور خبراء الدراسة التي أجريت على الدولة الآسيوية نظرية تطرح فيها إمكانية انقسام الصفيحة القارية الهندية إلى قسمين، وبخلاف الظاهرة التي تحدث في أفريقيا، فإن هذا الحدث من شأنه أن يولد انقساما أفقيٌا ينتج عن اصطدام بين الصفيحة الهندية والصفائح التكتونية الأوراسية.

وهكذا، وضعوا عدة نظريات؛ تنص الأولى على أن طفو الصفيحة الهندية سيساعدها على عدم الانغماس في الوشاح، مما قد يتسبب في نزوح تحت الصفيحة الأوراسية وسيساهم في استمرار وجود تكوين جبلي بارز في التبت.



وتشير نظرية ثانية إلى أن الصفيحة الهندية قابلة للطي بسبب الضغط، كما تشير إلى حدوث ظاهرة "الانزلاق" التي تساهم في ظهور جبال أعلى بكثير بسبب انفصال طبقة الجزء العلوي بينما يظل الجزء السفلي مغمورا في الوشاح. وهذا الأخير هو ما قد يقود العلماء إلى فهم سبب ارتفاع هضبة التبت إلى هذا الحد والتنبؤ باحتمال انقسام الصفيحة.

ومع ذلك، أثبتت الدراسة أن الانفصال النهائي بين الصفائح التكتونية سيحدث خلال ملايين السنين، وهو أمر سيحدث في وقت لم يعد فيه للبشر وجود على كوكب الأرض.

مقالات مشابهة

  • عائشة الماجدي: هل الحسد والحقد المتراكم وراء كل ذلك !
  • دولة في العالم على وشك التفكك ويمكن أن تشكل قارة جديدة
  • منها مدير هاوس كيبينج.. .تعرف على الوظائف الشاغرة في مصر اليوم
  • أمريكا تحث قادة دولة جنوب السودان على إجراء انتخابات نزيهة
  • سفير فرنسا بالقاهرة :العلاقات بين القاهرة وباريس قوية وعميقة
  • لامين جمال يصبح أصغر لاعب يسجل في بطولة كأس أوروبا
  • الأمم المتحدة تحذر من فيضانات بالسودان مع هطول أمطار غزيرة متوقعة ولمدة أسبوع
  • دولة القانون يستبعد حل عقدة رئيس البرلمان ويحدد سبب التأخير
  • دولة القانون يستبعد حل عقدة رئيس البرلمان ويحدد سبب التأخير- عاجل
  • "القبول نعمة".. أغنية جديدة لـ سامو زين.. تعرف على التفاصيل