قررت محكمة جنح الغردقة بالبحر الأحمر حبس المتهمة في حادث مصرع اللاعب إبراهيم أحمد عبدالجليل، البطل الأولمبي في لعبة التايكوندو بالغردقة بالحبس سنة مع الإيقاف في واقعة دهسها للمجني عليه بسيارتها بشارع الحجاز أثناء خروجه من الصالة المغطاة وسط مدينة الغردقة.

وكشفت تفاصيل القضية أن اللاعب إبراهيم أحمد عبدالجليل، البالغ من العمر 11 عامًا، لاعب المشروع القومي للموهوبين، البطل الأوليمبي في لعبة التايكوندو بالغردقة، لقي مصرعه بعد أن صدمته سيارة ملاكي بطريق الحجاز أثناء خروجه من الصالة المغطاة بالغردقة بعد إنهاء تمرينه وتبين من التحقيقات الأولية أن المجني عليه غادر الصالة بعد انتهاء التدريب، وأثناء عبوره شارع الحجاز صدمته سيارة ملاكي، وتم إلقاء القبض على المتهمة في الحادث، ونقله لأحد المستشفيات الخاصة، إلا أنه أصيب بغيبوبة ونزيف في المخ حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وتحرر محضر بالحادث، وقتها وباشرت الأجهزة المختصة التحقيقات، إلى اخالة القضية للمحكمة واخلت النيابة سبيل المتهمة في القضية.




أخبار متعلقة

للمرة الثانية.. رصد المانتا راي «المهددة بالانقراض» بشواطئ الغردقة (تفاصيل)

إصابة سائق في انقلاب سيارة محملة بالمواد البترولية بطريق الغردقة - رأس غارب

«محلية الغردقة» تنفذ حملات تفتيشية على الأسواق لمتابعة الأسعار وسلامة الأغذية

الغردقة البحر الاحمر دهس حادث حبس محاكمة لاعب التايكوندو البحر الاحمر حادث

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الغردقة البحر الاحمر دهس حادث حبس محاكمة البحر الاحمر حادث

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية

لقى سائق توك توك مصرعه فى حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقى "حارة الطريق البطئ" أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية اخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغا من الأهالى بمصرع وائل. م 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر وتم فى حادث تصادم وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك بحارة الطريق البطئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقى أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر مما أدى إلى مصرع سائق التوك توك وتم رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • عين تموشنت.. 3 وفيات في حادث انزلاق سيارة
  • عين تموشنت.. 3 وفايات في حادث انزلاق سيارة
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • مصرع سائق توك توك فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شابين أثر إنقلاب سيارة ملاكى في الدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص أثر انقلاب سيارة بقنا
  • قرار عاجل بشأن سيارة الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها 15 يومًا على ذمة القضية
  • الحبس لسائق لقيادته سيارة تحت تأثير المخدر بالدقي