في محاولة لتلطيف الأجواء، رد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني على رسالة المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، بسبب تصريحات أسيء فهمها من طرفه على ما يبدو.

فبعد فوز برشلونة على ألافيس السبت، ذهب تشافي إلى المؤتمر الصحفي وأعطاه الصحفيون خيار الرد على الإيطالي، لكنه لم يرغب في ذلك. وقال مبتسما "لدي علاقة جيدة جدا مع أنشيلوتي، ربما شعر بالضغط بسبب كلماتي".

ورفض تشافي الدخول في هذا النزاع وعلق بالقول "ليس لدي ما أقوله له، هذا الأمر لا يتعلق به. أكن كل احترامي لأنشيلوتي".

ما احتاج تشافي للحديث عنه بالطبع هو التحكيم، الذي لم يعجبه على الإطلاق ويعتقد أن لديه تفسيرا للعديد من القرارات غير المواتية ضد فريقه. وقال "نحن ندفع الآن ثمن قضية نيغريرا".

ويرى تشافي أن الأخطاء التحكيمية ضد فريقه ما هي إلا محاسبة للنادي على اتهامه في قضية خوسيه نيغريرا نائب رئيس اللجنة الفنية للحكام في الدوري الإسباني، التي وصفتها الصحافة المحلية بـ"الفضيحة".

برشلونة 1-0 أوساسونا #LaLigaHighlights pic.twitter.com/63VF5Hj4Z6

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) February 2, 2024

وواجه برشلونة واقعة تحكيمية مثيرة للجدل، كان بطلها البرازيلي فيتور روكي مهاجم الفريق بعد تعرضه للطرد أمام ألافيس.

وتحدث مدرب برشلونة في هذا الأمر قائلا "إنه خطأ فادح آخر من الحكام ضدنا، لقد رأيتموه، أطلب فقط أن يسمحوا لنا بالمنافسة".

وأضاف "إننا ندفع ثمن قضية نيغريرا، لكني لن أتحدث عن الحكام، لقد رأيتم ما حدث، لن أقول خطأ تحكيمي جديد وإلا ستقتلوني".

ويتهم برشلونة بتقديم أموال لنيغريرا على مدار علاقة عمل معه تجاوزت 10 سنوات، وهو ما يعرض النادي لاتهام بالفساد الرياضي، وهو الأمر الذي يدفع ثمنه البارصا، بحسب تشافي.

وكان أنشيلوتي قد صرح يوم السبت بأنه لن ينجرف إلى حرب كلامية عن التحكيم بسبب تصريحات مسؤولي برشلونة، في إشارة غير معلنة لتشافي وخوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني اللذين هاجما ما وصفاه بـ "التحيز التحكيمي لريال مدريد".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء أتلتيكو مدريد مع "الميرينغي" بأنه لن يهبط بمستواه لمثل هذه الحروب الكلامية التي يشعلها الإعلام.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

صحيفة إسرائيلية: ارتفاع تكاليف حرب غزة يدفع تل أبيب لرفع أسعار البنزين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ذكرت صحيفة "جلوبز" الاقتصادية الإسرائيلية، أن التكاليف العالية للحرب على غزة دفعت وزارة الطاقة والبنية التحتية الإسرائيلية، لرفع سعر البنزين اعتبارا من أول يوليو الجارى ليصل إلى 56ر7 شيكل للتر، مشيرة إلى أن عودة الارتفاع في الأسعار تأتي بعد أن انخفضت أسعار البنزين بمقدار 0.38 شيكل في بداية يونيو الماضي، بعد خمسة أشهر متتالية من ارتفاع الأسعار.
وأوضحت صحيفة "جلوبز" الاقتصادية الإسرائيلية، أنه خلال شهر يونيو، سجل سعر الشيكل انخفاضا مقابل الدولار الأمريكي، مما جعل برميل النفط اكثر تكلفة للاستيراد بالنسبة لإسرائيل.
وأضافت الصحيفة أنه منذ بداية عام 2024، ارتفع سعر لتر البنزين في إسرائيل بمقدار 0.62 شيكل للتر، ففي بداية العام، ألغت الحكومة الإسرائيلية سياستها الخاصة بتخفيض ضريبة الاستهلاك على الوقود للحفاظ على استقرار سعر البنزين 95 أوكتان الخاضع للتحكم الحكومي عند أقل من 7 "شيكل" للتر، وذلك بسبب العجز المالي المتزايد والتكاليف العالية للحرب على غزة.
وأشارت إلى أنه في الفترة من أبريل 2022 وحتى ديسمبر 2023، كلفت هذه السياسة "الدعمية" خزينة الدولة ما يقرب من 2 مليار شيكل.
 

مقالات مشابهة

  • مسؤول أميركي: رد حماس يدفع المفاوضات إلى الأمام
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • محكمة مغربية تؤيد تغريم اتصالات المغرب في قضية مكافحة احتكار
  • اضطراب نفسي يدفع رجلين إلى الانتحار في بغداد
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • توتنهام يدفع 30 مليون للحصول على موهبة إنجلترا
  • عمرو دياب يدفع معجب جديد ويرفض التصوير معه .. فيديو
  • صحيفة إسرائيلية: ارتفاع تكاليف حرب غزة يدفع تل أبيب لرفع أسعار البنزين