رعى محافظ العيدابي سفر بن سعد الشهراني ختام فعاليات مهرجان عسل جازان التاسع في نسخته الحالية بمحافظة العيدابي بمنطقة جازان ، والذي استمر على مدى عشرة أيام الماضية، حيث شارك فيه ما يزيد عن 80 نحالاً، و80 أسر منتجة، بالإضافة إلى إقامة معارض شاركت بها عدة جهات حكومية ، ومعرض للفنون التشكيلية وجناح لمتحف بلغازي التراثي.

وشهد المهرجان إقبالاً كبيراً من الزوار من داخل المنطقة وخارجها .

وأكد محافظ العيدابي أن المهرجان أصبح ظاهرة تنموية وترفيهية وسياحية، ونافذة تسويقية للنحالين، وواجهة تفاعلية لشرائح المجتمع كافة، إلى جانب تنشيط الحركة ‏الاقتصادية والسياحية .

وبيَّن محافظ العيدابي أن النجاح الذي حققه المهرجان نظير الدعم السخي والغير محدود من الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، والذي يسعى دائماً إلى دعم السياحية والاستثمار والاقتصاد والتراث في محافظات المنطقة .

يُذكر أن فعاليات المهرجان تنوعت هذا العام ما بين تسويقية، وترفيهية، وثقافية، وشعبية، والأركان التراثية والثقافية، وأركان الحرفيين والنحالين، ومعرض الفن التشكيلي، ومسرح مفتوح، ومسرح للطفل، إضافة إلى إقامة ليالي فنية وشعبية وشعرية طيلة أيام المهرجان.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مهرجان العسل

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يفاجئ الجميع برأيه في صفعة عمرو دياب

متابعة بتجــرد: بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان أحمد سعد في حفله الأخير في “مهرجان موازين الدولي” بالمغرب، نظّمت إدارة المهرجان مؤتمراً صحافياً لسعد على هامش الحفل الذي أحياه ضمن فعاليات الدورة الحالية من المهرجان.

وأثناء عقد المؤتمر، سأل أحد الصحافيين أحمد سعد عن رأيه في صفعة عمرو دياب الشهيرة لأحد المعجبين، فأجاب وكان ردّه مفاجأة للجميع، حيث أكد أن لا أحد يستطيع الحكم على تصرف عمرو خلال الفيديو الشهير، قائلًا: “رد فعلي غير رد فعل حضرتك، وموضوع الغلط والصح ده موضوع نسبي، أنا ممكن أشوف حاجة غلط أنت تشوفها صح والعكس صحيح”.

وأضاف: “وأنا مقدرش أردّ نيابة عن فنان آخر في تصرف عمله. أسألني عن أحمد سعد وأنا هجاوبك بكل صراحة”.

وكان أحمد سعد قد أحيا حفلاً كبيراً في “مهرجان موازين الدولي” بالمغرب، الذي شهد حضوراً كثيفاً من الجمهور المغربي والجاليات العربية، الذين حرصوا على المجيء قبل موعد الحفل بساعات، وقد حمل الحفل لافتة “كامل العدد”، وأشعل سعد الحفل بأغنياته، ومنها: “سايرينا يا دنيا” و”عليكي عيون” و”وسع وسع” وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها جمهوره بحماسة، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب.

main 2024-06-24 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تكريم الفنان أحمد بدير في الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • الفعاليات الكاملة لمهرجان الحمامت التونسي 2024
  • السبت.. حفل ختام الدورة 46 لمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • أكثر من 400 فنان في الدورة 25 لمهرجان كناوة
  • انطلاق مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني اليوم بتبوك
  • توزيع جوائز الدورة الـ46 لمهرجان فرق الأقاليم السبت المقبل
  • بالصور.. السيد ذي يزن يرعى تدشين "منتجع ترامب الدولي" في سلطنة عُمان
  •  انطلاق فعاليات ملتقى ومعرض ليبيا الدولي للرعاية الصحية
  • أمير نجران يرعى حفل انطلاق فعاليات مهرجان "صيفنا هايل" 2024
  • أحمد سعد يفاجئ الجميع برأيه في صفعة عمرو دياب