الأسبوع:
2024-07-01@16:49:57 GMT

المؤبد لعامل قتل صديقه لخلافات في العمل بالمرج

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

المؤبد لعامل قتل صديقه لخلافات في العمل بالمرج

قضت محكمة جنايات القاهرة، بالسجن المؤبد على عامل لاتهامه بقتل صديقه بالمرج بسبب خلافات بينهما في العمل.

ترجع تفاصيل الواقعة لعام 2022، بعدما تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من أحد الأهالي يفيد بوقوع جريمة قتل عامل على يد صديقه، بسبب خلافات في العمل بينهما، داخل دائرة القسم.

وانتقل فريق من المباحث الجنائية إلى مسرح الجريمة وتبين مقتل شاب في العقد الثاني من عمره بطلق ناري في أحد شوارع عزبة النخل بعد مشاجرة مع صديقه.

وبانتقال رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة عامل يدعي «أحمد» في العقد الثالث من العمر «صنايعي»، إثر تلقيه طلقة نارية أنهت حياته في الحال، على يد صديقه بسبب خلافات في العمل.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق، وقد أمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مستشفي اليوم الواحد ثم بعد ذلك إلى زينهم لتشريح الجثمان وإعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

وأمرت النيابة بحبس العامل احتياطيًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل زميله في العمل بعيار ناري

وفي تحقيقات النيابة قالت والدة المجني عليه: إن ابنها والمتهم يعملان في محل مع بعضهما بالمنطقة، وسبق أن نشبت خلافات بينهما وصلت لمشادات كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي بينهما في العمل، مضيفة أنه يوم الواقعة حضر المتهم تحت منزلهم طلب من نجلها النزول "انزل عشان نتراضى"، وبعد نزول نجلها تجددت بينهما الاشتباكات فقام على أثرها المتهم بإخراج سلاح ناري وأطلق منه عيارًا ناريًا أدى لوفاة المجني عليه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جنايات القاهرة قسم شرطة المرج نيابة أمن الدولة قسم الشيخ زايد فی العمل

إقرأ أيضاً:

ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام

حصل موقع "الفجر" على صورة المتهم بقتل شاب لدفاعه عن صديقه بسبب 300 جنيه بدار السلام.

كشفت التحريات الأولية بوجود خلاف بينه وبين أحد أقاربه بسبب 300 جنيه، ما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، حيث استخدم المتهم سلاحًا أبيض وذبح المجنى عليه وفر هاربًا.

وذكرت التحريات أن الأهالى حاولوا نقل المجنى عليه إلى المستشفى باستخدام «توك توك»، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وصرحت النيابة العامة بتشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

وتلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا من الأهالى بوقوع مشاجرة نتج عنها سقوط قتيل، وبالانتقال إلى مكان الواقعة وسماع شهود العيان، تبين وجود خلاف مالى على ٣٠٠ جنيه بين المجنى عليه والمتهم، تطور يوم الواقعة إلى مشاجرة انتهت بجريمة قتل، وأوضحت أقوال الشهود أن المتهم والضحية قريبان وعمراهما يتراوحان ما بين ٣٥ و٣٧ عامًا، وحاول الأهالى التدخل لفض المشاجرة، إلا أن المتهم هددهم بالسلاح الذى يحمله، وتعدى على المجنى عليه محدثًا إصابته، وفر هاربًا.

وشكلت أجهزة الأمن بالقاهرة فريق بحث، حيث تم نشر أكمنة وضبط المتهم الذى اعترف بارتكابه الواقعة، وتم إحالته إلى النيابة العامة التى تباشر النيابة التحقيق فى الواقعة.

مقالات مشابهة

  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر
  • إصابة عامل بطعنة نافذة بسبب خلافات المصاهرة بجهينة فى سوهاج
  • بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • طعنها زوجها.. تشريح جثة سيدة قُتلت في مدينة نصر
  • خلافات مالية قادت لسقوط قتيل.. حبس المتهم بذبح شاب بدار السلام
  • "ومن الحب ما قتل".. تحقيقات موسعة مع المتهم بطعن زوجته بمدينة نصر
  • النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعى النهائى بواقعة مقتل شاب فى المنيرة الغربية
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • المشدد 15 سنة لتاجر قتل بائعا لخلافات علي محل بالمطرية