صحافة العرب:
2024-07-26@15:34:07 GMT

منح ماجستير ودكتوراه في تونس

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

منح ماجستير ودكتوراه في تونس

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن منح ماجستير ودكتوراه في تونس، رام الله صفاأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم، عن توفر عدد من المنح الدراسية في جهورية تونس الشقيقة بمجال الدراسات .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منح ماجستير ودكتوراه في تونس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منح ماجستير ودكتوراه في تونس

رام الله - صفا

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم، عن توفر عدد من المنح الدراسية في جهورية تونس الشقيقة بمجال الدراسات العليا (ماجستير، ودكتوراة) في تخصصات مختلفة للعام 2024-2023.

ودعت الوزارة الطلبة الراغبين بالمنافسة على هذه المنح لزيارة موقعها الإلكتروني www.mohe.pna.ps للاطلاع على كامل التفاصيل.

منح منح ماجستير منح دكتوراه منح في تونس منح دراسية في تونس منح دراسية

م ت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعثر جهود تشكيل سلطة تنفيذية جديدة في ليبيا

حسن الورفلي (بنغازي)

أخبار ذات صلة «الدولية للهجرة»: اعتراض 872 مهاجراً قبالة سواحل ليبيا مقديشو تستعيد 7 صوماليين من سجون ليبيا

كشفت مصادر برلمانية ليبية عن تعثر في ملف تشكيل سلطة تنفيذية جديدة في البلاد، نتيجة عدم توفر الدعم الأممي والدولي لهذا التحرك الذي قاده بعض نواب البرلمان الليبي والمجلس الأعلى للدولة خلال الأيام الماضية.
وأوضحت المصادر أن رئيس مجلس النواب الليبي، عقيلة صالح، يقود تحركات إقليمية بهدف دعم مخرجات اجتماع بعض أعضاء البرلمان ونظرائهم في المجلس الأعلى للدولة، مشيرةً إلى وجود تحفظ لدى الدول الفاعلة والمنخرطة في المشهد الليبي إزاء غياب وجود توافق شبه كامل على تشكيل سلطة تنفيذية جديدة.
ولفتت المصادر إلى أن الأمم المتحدة تخشى أن يتم تشكيل حكومة جديدة في ظل وجود حكومتين في البلاد، مما قد يتسبب في حالة من الفوضى التشريعية والتنفيذية، مؤكدةً ضرورة عمل الأمم المتحدة على جمع كافة الأطراف الليبية على طاولة واحدة للاتفاق على خريطة طريق وفق جدول زمني محدد للدفع نحو إجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية.
وكان أعضاءٌ في مجلسي النواب والأعلى للدولة الليبيين قد اجتمعوا في العاصمة المصرية القاهرة قبل أيام للاتفاق على خريطة طريق تفضي لإجراء انتخابات رئاسية وتشريعية، بالإضافة للاتفاق على ضرورة تشكيل سلطة تنفيذية جديدة تتولى الإشرافَ على العملية الانتخابية.
وفي طرابلس، أعلنت وزارة الداخلية الليبية قيام جهاز الهجرة غير الشرعية بالترحيل الطوعي لـ400 مهاجر غير نظامي من جنسيات مختلفة عبر منفذ مطار معيتيقة الدولي، أمس.
وأكد مصدر ليبي لـ«الاتحاد» أن وزارة الداخلية تكثف حملاتِها ضد المهاجرين غير الشرعيين الذين دخلوا ليبيا خلال الفترة الماضية، وذلك بدعم قوي من حكومة الوحدة الوطنية التي وضعت خطة لملاحقة كافة المهاجرين غير الشرعيين وإعادتهم إلى بلدانهم بالتنسيق والتعاون مع منظمات دولية تدعم جهود ليبيا في مكافحة ظاهرة الهجرة غير الشرعية.
على جانب آخر، قال وزير الخارجية التونسي نبيل عمار، إن تونس تؤمن بأن أمنها وأمن ليبيا متلازمان، وأن كل ما من شأنه أن ينفع ليبيا ينفع تونس والعكس، مشيراً إلى دعم بلاده المبادرات الرامية إلى إيجاد تسوية للأزمة في ليبيا ورعاية مختلف المحادثات بين الأشقاء الليبيين من أجل مساعدتهم على التوصل للحلول التي يرتضونها لبلدهم دون التدخل في شؤونهم.
وأكد ثقة تونس التامة في قدرة الليبيين على تجاوز الظرف الراهن والتوصل للتوافقات الضرورية لضمان تنظيم الاستحقاقات الانتخابية وإنجاحها.

مقالات مشابهة

  • مشروع أنبوب الغاز بين نيجيريا والمغرب يصل مرحلة الدراسات البيئية والاجتماعية
  • "الوقاية من الحوادث المنزلية لكبار السن".. رسالة ماجستير بجامعة عين شمس
  • تعثر جهود تشكيل سلطة تنفيذية جديدة في ليبيا
  • تونس.. باخرة التضامن الإنساني تصل إلى مصر
  • السياحة والفنادق بجامعة القناة تعلن عن فتح التسجيل لدرجتي الماجستير والدكتوراه
  • جامعة العريش تكرم إدارة معهد الدراسات البيئية
  • فتح باب التسجيل لبرامج الدراسات العليا بكلية الطب البيطري جامعة القناة
  • إقرار نظام صندوق دعم الطالب في الجامعات الأردنية
  • مسؤولة بوزارة الصحة: لا توجد دراسة تثبت حدوث سكتات القلب والدماغ بسبب بديل السكر
  • بورصة تونس تغلق على انخفاض