بوابة الوفد:
2024-07-04@03:48:20 GMT

الأهلي يفوز على سموحة في دوري السلة

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

واصل الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي انتصاراته في البطولة بالفوز على فريق سموحة بنتيجة 74-58، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد في إطار منافسات دوري السوبر للمحترفين.

الأهلي يلتقي سموحة وديًا غدًا على ملعب التتش

أقيمت المباراة في تمام السادسة مساء على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت المباراة سيطرة من جانب لاعبي الفريق لتنتهي بفوز الأهلي بنتيجة 74-58.

انتهت الفترة الأولى بتقدم الأهلي 21-13، وواصل الفريق تألقه في الفترة الثانية وحسمها بنتيجة 34-22.
قام أوجستي بوش المدير الفني بإجراء بعض التغييرات في الفترة الثالثة من أجل المزيد من النقاط، ونجح اللاعبون في إنهاء الفترة بنتيجة 51-34، وواصل اللاعبون السيطرة على الفترة الرابعة لتنتهي بنتيجة 74-58.

وكان فريق رجال سلة الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في المباراة السابقة على الاتحاد ‏بنتيجة 84-78 ضمن منافسات بطولة الدوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي سموحة دوري السلة أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي في البحث عن عرض خليجي خلال الفترة الحالية للرحيل عن النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي بعدما أصبح غير مرغوب في بقائه بصفوف الفريق من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر على خلفية أزمته الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز.

وتوترت علاقة محمود كهربا مع “كولر” مؤخرا ووصلت إلى طريق مسدود بعد رفض اللاعب خوض تدريبات المستبعدين من مباراة الأهلي وفاركو ودخوله في أزمة مع هارالد جامبيرلي المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق وتدخل مارسيل كولر وبعدها قرر المدير الفني السويسري توقيع غرامة مالية على كهربا تخطت الربع مليون جنيه وتم تجميده واستبعاده من مباراة الفريق أمام طلائع الجيش الأخيرة.

وكلف محمود كهربا وكيل أعماله بالبحث عن عرض خليجي في الفترة الحالية وتقديمه للنادي الأهلي للرحيل في الميركاتو الصيفي خاصة أنه يعلم أن مشاركته في المباريات خلال الموسمين الحالي والمقبل ستكون صعبة جدا رغم امتلاك الفريق مهاجم واحد بعد رحيل موديست ولكن الأزمة الأخيرة مع “كولر” وضعت المسمار الأخير في "نعش" اللاعب الذي أصبح صانع للأزمات في الفريق الأحمر.

وعلمت “البوابة” أن محمود كهربا يمتلك عرضا شفويا من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثا لدوري روشن السعودي للمحترفين والذي يرغب في التعاقد مع “كهربا” خاصة أن رئيس النادي  محمد الخليفة هو نفسه رئيس نادي اتحاد جدة في الفترة التي تواجد فيها محمود كهربا بالنادي.

 

 

مقالات مشابهة

  • غرائب وعجائب الكرة المصرية
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • سموحة يستعد لموقعة إنبى عقب هزيمته فى " كمالة " بيراميدز
  • بيراميدز يفوز على سموحة بعد استكمال المباراة
  • المنتخب الوطني المغربي ذكورا للتايكوندو ينتزع الرتبة الثالثة خلال منافسات كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • الحسين يتصدر دوري المحترفات مع ختام الجولة الثانية
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • بنفس الظروف وبملعب مختلف.. استكمال مباراة سموحة ضد بيراميدز اليوم
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل