بوابة الوفد:
2024-07-04@00:16:02 GMT

مدافع الجونه يوقع للزمالك والإعلان خلال ساعات

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

أنهى مسئولو نادى الزمالك صفقة استعارة أحمد حسام مدافع الجونه حيث وقع منذ قليل على عقود انتقاله على سبيل الإعارة ستة أشهر لتعويض غياب محمود حمدى الونش .

إقرأ أيضًا..

طبيب الزمالك: الونش أجرى فحوصات طبية ونتيجة الإشاعة تظهر غدا

وكان الزمالك قد  تقدم بعرض جديد إلى إدارة الجونة للحصول على خدمات أحمد حسام.

 
الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 3 ملايين جنيه، بالإضافة إلى وجود بند أحقية شراء بـ قيمة 7 ملايين جنيه وهناك موافقة مبدئية من إدارة نادي الجونة على عرض الزمالك وحال الوصول إلى إتفاق نهائي، سيتم توقيع عقود إنتقال أحمد حسام إلى نادي الزمالك.

من ناحيه أخرى قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الاكتفاء بالتدريبات الصباحية التي خاضها الأبيض اليوم على ملعب النادي.
وخاض اللاعبون تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بالنادي بعد المران الصباحي، بعدما قرر المدير الفني الاكتفاء بالتدريبات الصباحية التي خاضها الفريق نظرا لبرودة الجو.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي الزمالك أحمد حسام الجونة الإعارة الونش

إقرأ أيضاً:

أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة غدا الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في مباراة اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعدادا لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة يحتل بهم المركز الثامن

كما خاض لاعبو الزمالك البدلاء والذين لم يشاركوا في مباراة فاركو التي أقيمت مساء اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، تدريبات خاصة عقب انتهاء اللقاء باستاد برج العرب.

وحرص الجهاز الفني للفريق على خوض اللاعبين البدلاء لفقرة بدنية خاصة عقب انتهاء المباراة، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع لهم من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

مقالات مشابهة

  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو
  • زيزو يتقدم للزمالك في شباك فاركو بالشوط الأول
  • 15 مليون جنيه في الموسم.. نجم جديد يوقع مع الزمالك قريباً
  • مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك
  • ميدو عن تصريحات ثروت سويلم: بيتخانق في أوضة فاضية
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003