بقينا اتنين.. يبدأ المخرج طارق رفعت عمليات المونتاج والمكساج لمسلسله الجديد «وبقينا اتنين» الأسبوع الحالي، استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى القنوات الفضائية.

مسلسل وبقينا اتنينأبطال مسلسل «وبقينا اتنين»

مسلسل وبقينا اتنين مكون من 20 حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.

مسلسل وبقينا اتنينآخر أعمال المخرج طارق رفعت

وكانت آخر أعمال المخرج طارق رفعت، مسلسل «إيجار قديم» الذي ألقى الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية.

وضم مسلسل «إيجار قديم» نخبة من النجوم على رأسهم «شريف منير، محمد الشرنوبي، صلاح عبد الله، ميمي جمال، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، بسمة داود، رحمة حسن، علاء زينهم»، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

اقرأ أيضاًوفاة الفنان طارق عبد العزيز أثناء تصوير مسلسل «وبقينا اتنين»

مسلسلات رمضان 2024.. رنا رئيس تشارك في «للأذكياء فقط»

مسلسلات رمضان 2024.. أحمد العوضي في المعز لاستكمال تصوير «حق عرب» |صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل رانيا يوسف طارق عبدالعزيز شريف منير ميمي جمال تامر فرج يوسف عثمان المسلسلات مروة عبد المنعم مسلسل وبقينا اتنين وبقينا اتنين عمر طلعت زكريا وبقینا اتنین طارق رفعت

إقرأ أيضاً:

شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة مي عمر 


وظهرت مي عمر، وهي ترتدي شيميز باللون الأبيض به حزام اسود، مع بنطلون جينز، ونضارة شمسية.

آخر أعمال مي عمر
 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مشاركتها في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتدور أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.


 

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

شارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أحدث أعمال مي عمر
 

ومن ناحية أخرى، تواصل مي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد الغربان، بطولة عمرو سعد إخراج ياسين حسن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، وكان من المفترض أن تقدم مي مسلسلًا جديدًا بعنوان ورد على فل وياسمين، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج مريم أبو عوف إلا أنه تم تأجيله بسبب انشغال مي بمسلسلها الرمضاني. 

 

وتنتظر أيضًا عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم هنا الزاهد، هشام ماجد، محمد سلام، خالد أنور، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال وآخرين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي ويناقش فكرة قصص الحب التي تنشأ عن طريق السوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع رصف عدد من الطرق بالمراكز
  • شاهد.. لطيفة تطرح كليب "الورق"
  • رحلة السقوط الحر.. المخرج شريف عرفة تحت المجهر
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رمضان من حفلته في المغرب
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • «النقل» تكشف مستجدات تصنيع القطارات الكهربائية السريعة تمهيدا لتشغيلها
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب