بوابة الوفد:
2024-07-02@01:07:04 GMT

نسرين طافش "معقدة" من الرجال في السيستم

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

تجسد الفنانة نسرين طافش، في فيلم السيستم، دور امرأة جذابة داخلها عقدة كبيرة من الرجال بعد تجارب حب فاشلة مرت بها، ولكن خلال الأحداث تتخلص من عقدتها بالزواج.

 

فيلم السيستم، للسناجل فقط ، مقرر أن يطرح يوم 7 فبراير الجاري بجميع دور العرض السينمائي.

نسرين طافشتفاصيل فيلم السيستم

وتدور أحداث فيلم «السيستم» في إطار اجتماعي مشوق، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوى، وطارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى.

نسرين طافشأبطال فيلم السيستم

يضم فيلم «السيستم» مجموعة من النجوم، أبرزهم طارق لطفي، أحمد الفيشاوى، نسرين طافش، بسنت شوقي وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى.

نسرين طافش

ومن ناحية أخرى، تتعاون الفنانة نسرين طافش، مع أحمد الفيشاوي على بطولة  فيلم "بنقدر ظروفك"، والمقرر أن يعرض قريبًا. 

 

يضم فيلم "بنقدر ظروفك" عدد من النجوم، وأبرزهم: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، ابرام سمير، طاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

 

وكانت نسرين طافش، انتهت من تصوير فيلمها الجديد بعنوان “السيستم”، ويشاركها بطولته النجم طارق لطفى، الفنان أحمد الفيشاوي.

 

يضم فيلم "السيستم" مجموعة من النجوم، أبرزهم:" أحمد الفيشاوى، طارق لطفى، نسرين طافش، بسنت شوقى، محمد على رزق، تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوى، وتدور أحداثه في اطار رومانسى لايت.

 

آخر أعمال نسرين طافش

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نسرين طافش، فيلم “اخي فوق الشجرة”، والذي عرض بداية العام 2023، وشاركها بطولته الفنان رامز جلال.

 

وتدور أحدث الفيلم في إطار كوميدي، حول شاب انطوائي يدعى علاء، والذي  يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب مع مجموعة من المفارقات الكوميدية.​

 

مسلسل "أخي فوق الشجر" من بطولة الفنان رامز جلال، وشارك فيه كلًا من: نسرين طافش، تارا عماد، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أخي فوق الشجرة من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسرين طافش السيستم الفنانة نسرين طافش فيلم السيستم أبطال فيلم السيستم تفاصيل فيلم السيستم آخر أعمال نسرين طافش فیلم السیستم نسرین طافش من تألیف

إقرأ أيضاً:

ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين متابعتها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت ميرنا وهي ترتدي توب باللون الأبيض، وبنطلون باللون الأسود، وتسريحة شعر الذيل الحصان.

 

ومن ناحية اخري، شاركت ميرنا نور الدين في مسلسل الحشاشين الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وايضا شاركت في مسلسل بيت الرفاعي، امام الفنان أمير كرارة، الذي عرض في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024، ضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: أمير كرارة، ميرنا نور الدين، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، والمسلسل تدور أحداثه في إطار شعبي درامي.


آخر أعمال ميرنا نور الدين

 

وكان اخر اعمال الفنانة ميرنا نور الدين هو فيلم " بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب،  تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

مقالات مشابهة

  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها