واصلت وزارة الشباب والرياضة، تنفيذ العديد من الورش الفنية والندوات داخل جناح الوزارة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته الـ55.

وشهد اليوم، تنفيذ الإدارة العامة للبرامج والأنشطة فعاليات برنامج كنوز مصرية فى مجال الموسيقى والكورال لمحافظة بورسعيد، كما تم تنفيذ العديد الورش الفنية للنشء مثل ( الموسيقي - فن المطويات - أشغال فنية - لف العالم - بورترية - الطايرات).

وجرى أيضا تنظم ندوة بالتعاون مع وزارة الأوقاف عن "السلام مع النفس والمجتمع" للشيخ محمد الدومي والشيخ أحمد سلامة عبدالرزاق وتفاعل رواد المعرض مع الندوة.

ونفذت الإدارة العامة للتنشئة المدرسية ندوة عن التغذية العلاجية أدارها كل من الدكتور بيتر صفوت والدكتورة مروة محمد استشاريي التغذية العلاجية بالمركز القومي للبحوث. 

بينما نفذت الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين فعاليات قافلة "الشباب والمناخ" للتوعية بشئون البيئة والتغيرات المناخية، بالتعاون مع منظمة اليونيسيف وهيئة الأمم المتحدة، ومبادرة SRS.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

“أبوزريبة” يستعرض خطة تطوير الشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية

بحث وزير الداخلية، اللواء عصام أبوزريبة، اليوم السبت، مع مدير إدارة الشؤون الفنية والاتصالات بالوزارة، اللواء علي الأوجلي، خطة الإدارة لتطوير ورفع كفاءة العاملين في كافة مكاتب الشؤون الفنية بالمديريات، عبر تخصيص دورات تدريبية للإدارات الفنية في مجال البرمجة، بالإضافة إلى توزيع عدد من المعدات الخاصة للمكاتب الفنية بعد انتهاء الدورات. حسب بيان وزارة الداخلية؛ ناقش الاجتماع أيضاً الجهود التي تبذلها الإدارة لتحديث منظومة الاتصالات في جميع مكونات الوزارة، بعد الانتهاء من توزيع المنظومات الحديثة في المنطقة الجنوبية، وتجهيز المنظومات في المنطقة الشرقية لربط منظومة الاتصالات بالكامل مع وزارة الداخلية. وأكد الوزير أهمية توفير جميع المتطلبات والاحتياجات للإدارة، بهدف تسهيل عملية التواصل والتنسيق بين مكونات الوزارة في مختلف المدن والمناطق. كما أشاد بدور الإدارة الكبير في تحديث منظومة الاتصالات وتحسين البنية التحتية بالوزارة؛ لتحقيق الاستقرار وتعزيز الأمن والسلم العام. الوسومالحكومة الليبية ليبيا

مقالات مشابهة

  • المعرض وجهة إثراء معرفي للطلاب.. الطلاب يتوافدون على معرض الرياض الدولي للكتاب
  • ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب تناقش كيفية قراءة التراث الأدبي
  • مدارس “تعليم الرياض”.. تواصل فعالياتها المتنوعة احتفاء باليوم الوطني
  • وزارة العمل تنظم ندوة ضمن فعاليات "اتدرب اتأهل" لتشجيع الشباب بسوهاج
  • “الفكر العربي وتحديات الوضع الراهن” ندوة ضمن أعمال معرض الرياض للكتاب
  • “أبوزريبة” يستعرض خطة تطوير الشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية
  • 188 مشاركا فى ورش النسخة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • مفكران عراقيان: معرض الرياض الدولي للكتاب من أهم نوافذ الثقافة العربية
  • معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 يستضيف ندوة بعنوان: “مجامع اللغة.. الأدوار والتحديات”
  • على هامش فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب.. الاحتفاء بمئوية فؤاد المهندس