جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس خفير ونجليه بتهمة قتل نجلته وعشيقها بإطلاق النار عليهم وسط صحراء بالمعادى، 15 يوم علي ذمة التحقيقات.

واستمعت النيابة إلى اعترافات المتهم الذي أكد ارتكابه للجريمة، وقال إنه يعمل خفير ويبلغ من العمر 56 سنة، وأنه علم أن نجلته التى تبلغ من العمر 18 سنة على علاقة غير شرعية بشاب يبلغ من العمر 22 سنة، وخطط لارتكاب الجريمة بمساعدة نجليه الأول يبلغ من العمر 22 سنة خفير والثانى 33 سنة خفير.

وأضاف المتهم أنه يوم الواقعة استدرج ابنته وعشيقها كرها عنهما حتى وصل بهم بمساعدة نجليه إلى منطقة صحراوية فى صحراء المعادى  بالقرب من الطريق الأوسطي وأطلق أعيرة نارية صوبهما أودت بحياتهما في الحال، قائلا "حطت رأسي في الطين"

وتابع المتهم أنه ترك الجثتين في وسط الصحراء حتى يتحلل الجثمانين ولا يعلم عنهما أحدا، وبعد كشف لغز الجريمة قام بالإرشاد عن مسرح الحادث، حيث عثرت أجهزة أمن القاهرة على هياكل عظمية للمجني عليهما في المكان المشار إليه.

بدأ الحادث بتلقى أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أسرة شاب بتغيبه عن المنزل وبعمل التحريات تبين أن وراء اختفائه خفير ونجليه وألقى القبض عليهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المعادى خفير من العمر

إقرأ أيضاً:

النيابة تصطحب قاتل أسرته بالغربية لتمثيل الجريمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اصطحبت قوة من مباحث مركز قطور المتهم بقتل والدته واثنين من أشقائه إلى مسرح ارتكاب الجريمة، مساء أمس الخميس؛ لتمثيل الجريمة أمام النيابة العامة.

وقام المتهم بقتل أفراد أسرته في القضية المعروفة إعلاميا بـ مذبحة رستم الأسرية، بتمثيل الجريمة أمام فريق من النيابة العامة وسط حراسة أمنية مشددة بعد أن اعترف بارتكابها بقصد القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وبدأت نيابة مركز قطور فى محافظة الغربية؛ تحقيقاتها مع المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكفرالشيخ بعد جهود مكثفة من البحث، من ضبط الشاب المتورط في ارتكاب جريمة بشعة بعزبة رستم التابعة لمركز قطور بالغربية بعد عدة أيام من هروبه، حيث ذبح والدته وشقيقه وشقيقته وأضرم النار في جثثهم داخل منزلهم.

كانت النيابة طلبت سرعة إجراء تحريات المباحث حول الجريمة ومعرفة سببها وملابساتها وتشريح الجثث.

جريمة أسرية مروعة في قطور

كان مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغا من الأهالي، بمقتل 3 أفراد من أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز  قطور.

وانتقلت المباحث الجنائية لمكان الحادث، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعى "محمد. ا" بذبح والدته وشقيقه وشقيقته، وأضرم النيران بجثثهم.

وكثفت الأجهزة جهودها  وتم ضبط المتهم الهارب بعد ارتكاب الجريمة بعدة أيام، فى بلطيم بمحافظة كفرالشيخ، وتشير التحريات الأولية إلى أن المتهم يعانى من اضطرابات نفسية.

مقالات مشابهة

  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته
  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهم الرئيسي في قتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • دماء على الذهب.. محاكمة المتهم بقتل جوهرجي بولاق ابو العلا
  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بتنفيذ مذبحة عزبة رستم الأسرية بالغربية
  • أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • «التركة الملعونة» تدفع شابًا لذبح والدته وشقيقيه
  • النيابة تصطحب قاتل أسرته بالغربية لتمثيل الجريمة
  • ضبط 6 قضايا أسلحة نارية في حملة أمنية بالإسكندرية
  • ضبط 5 قضايا إتجار بالمُخدرات في الإسكندرية