اخبار الفن، أحرجت فتاة على المسرح أصالة تتعرض لانتقادات حادّة،متابعة بتجــرد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحرجت فتاة على المسرح.. أصالة تتعرض لانتقادات حادّة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحرجت فتاة على المسرح.. أصالة تتعرض لانتقادات حادّة

متابعة بتجــرد: انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية أصالة نصري، خلال إحيائها حفلاً في مدينة اسطنبول التركية، عرّضها لانتقادات حادّة بعد إحراجها إحدى الفتيات على المسرح.

وظهرت أصالة في مقطع الفيديو وهي تغنّي على خشبة المسرح، وبينما كانت تتبادل التهاني مع جمهورها، صعدت إلى المسرح طفلتان أهدتها إحداهما عباءة بيضاء، فوضعتها أصالة على كتفيها ثم أخذها منها أحد الأشخاص، لتداعب بعدها الفتاة وتصافحها قبل أن تنزل عن المسرح.

أما الفتاة الأخرى فتقدّمت من أصالة وأهدتها كوفية، ولكن الفنانة لم تعرِها أي اهتمام واكتفت بإعطاء الكوفية لأحد منظّمي الحفل.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الموقف، مستنكرين رد فعل أصالة، وعبّر كثيرون عن غضبهم منها بسبب هذا السلوك اللامسؤول.

وتميز حفل أصالة في تركيا بأن حمل لافتة “كامل العدد”، وحرص زوجها الشاعر العراقي فائق الحسن على حضور الحفل لدعمها. وتفاعل الجمهور بحماسة مع أصالة منذ لحظة دخولها الى المسرح، حيث قدّمت عدداً من أشهر أغانيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب الناشئين ينفي ما تداول من أخبار على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي

الجديد برس|

أوضح مدرب المنتخب الوطني للناشئين الكابتن سامر فضل أنه لاصحة لم يتم تداوله من أخبار حول القائمة الأولية للمنتخب في بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

مبينا أن القائمة ستعلن عقب استكمال إجراءات فحص الوثائق للتأكد من مطابقة أعمار اللاعبين تمهيدا لاستدعائهم للدخول في المعسكر الداخلي المقرر في مدينة لودر بمحافظة أبين لخوض مرحلة الاعداد على مرحلتين يتم خلالها اختيار أفضل اللاعبين وبحسب الفئة العمرية المحددة وبعد إخضاعهم لفحوصات الرنين المغناطيسي استعدادا للاستحقاقات المقبلة وأهمها التصفيات الآسيوية المقرر إقامتها خلال الفترة (19- 27) أكتوبر المقبل ضمن المجموعة التاسعة التي تضم منتخبات (اليمن – فيتنام – قيرغيزستان – ميانمار) وتقام منافساتها في فيتنام.

مقالات مشابهة

  • فيفي عبده تتعرض لموقف محرج على الطائرة بسبب الكحول: “كنت فاكراه عصير طماطم”
  • بكت متأثرة.. أصالة بموقف يحدث تفاعلاً في ليلة وردة
  • خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة
  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • فيديو المايوه وتسهيل الرذيلة.. القصة الكاملة وراء ضبط «روكي أحمد» فتاة "تيك توك"
  • مدرب منتخب الناشئين ينفي ما تداول من أخبار على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي
  • العين صابتها.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية بعد احتفالها بهدية زوجها «صورة»
  • السومرية تحذر من روابط هكر تدعي وجود فرص عمل داخل مؤسستها
  • أوروبية حسناء تقع في غرام شاب إفريقي.. فيديو
  • انفجار علبة تنظيف في سيارة أحد الأشخاص بفعل الحرارة .. فيديو