شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الشيخ يزبك خلاص لبنان لا يكون إلا بالوحدة وبثلاثية جيشه وشعبه ومقاومته، رأى رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك أن 8220;خلاص لبنان لا يكون إلا بالوحدة والتمسك بقوته وقدرته وبثلاثية جيشه وشعبه .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشيخ يزبك: خلاص لبنان لا يكون إلا بالوحدة وبثلاثية جيشه وشعبه ومقاومته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشيخ يزبك: خلاص لبنان لا يكون إلا بالوحدة وبثلاثية...
رأى رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك أن “خلاص لبنان لا يكون إلا بالوحدة والتمسك بقوته وقدرته وبثلاثية جيشه وشعبه ومقاومته”. وقال الشيخ يزبك إن “أميركا تريد أن تتحكم وتريد أن تذل الآخرين، لذلك لا خلاص إلا بعودة الثقة بين اللبنانيين الذين يصنعون استقلالهم من خلال إرادتهم وحبهم للبنان”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برجر: يجب أن يكون هناك حل شامل للقضية الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال السفير كريستيان برجر، رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى مصر، أنه يجب أن يكون هناك حل شامل للقضية الفلسطينية، ففي عام 2005 عندما كان الاتحاد الأوروبي جزء من المحادثات الرباعية والجهود الرباعية الدولية أننا أنشئنا تلك البعثة لم تكن البعثة بل كان قضايا أخرى من أجل أن نضمن أن غزة مرتبطة بالضفة الغربية وليس مقطوعة ولاتكن الحدود مغلقة نهائية.

 وأضاف «برجر»، خلال لقاء مع الإعلامية أمل الحناوي ببرنامج «عن قرب»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، :«يتعين علينا أن نقدم بديلا وموثوقا وإيجابيا للوضع الحالي في غزة، موضحا أن يجب إيجاد حل وتنفيذ لحل الدولتين الإسرائيلية والفلطسينية، وهذه هي المساهمة السياسية من جانب الاتحاد الأوروبي لإيجاد حل للدولتين وأن الاتحاد يقدم أنواعا من الدعم والمساعادات والسلطة الفلسطينية.

تابع: « الدعم كان هو المانح الأكبر للسلطة الفلسطينية لتفيذ كل العمليات وكل مايجري من قطاع الخدمات، في الظروف الراهئنة في الوضع الحالي الاتحاد الأوروربي من أحد أكبر الداعمين بالمساعادت الإنسانية في الموقف الفلسطيني من خلال العمل مع أسرة الأمم المتحدة والمنظمات الأممية بمختلف أنواعها وكذلك من الجانب المصري، وجمعية الهلال الأحمر المصري نعمل معها عن قرب».

مقالات مشابهة

  • لماذا يكون عمر الذباب قصيراً
  • قيادي بالجماعة الإسلامية في لبنان: اجتياح بلادنا بريا لن يكون نزهة للاحتلال
  • الصنيع: ما يبنى داخل الاتحاد لا يمكن أن يكون منافس للهلال .. فيديو
  • الشيخ يزبك: مستمرون في مسيرتنا ولم ولن يدخل إلى قلوبنا أي وهن
  • برجر: يجب أن يكون هناك حل شامل للقضية الفلسطينية
  • تعرف على تفاصيل أغنية قتال لـ أحمد بتشان
  • العقيل: حكم مباراة الأهلي وضمك قد لا يكون من الحكام المميزين
  • تونس تدين العدوان على الضاحية: تعدي صارخ على سيادة لبنان وشعبه
  • بعد تفجير أجهزة الإتّصالات... هل يكون ردّ حزب الله إعلان حربٍ؟
  • تامر عاشور.. أسعار تذاكر الحفل الشتوي في القاهرة