فاز آرسنال على نظيره ليفربول بثلاث أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، في الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج".

بدأ بوكايو ساكا نجم آرسنال بالهدف الأول في الدقيقة 14، بعد تسديدة من مارتينيلي يتصدى لها أليسون بيكر حارس الريدز لترتد إلى ساكا الذي يسددها في شباك ليفربول.

ليفربول وآرسنال


قبل أن يتعادل ليفربول في الدقيقة 45 عبر نيران صديقة بعدما أحرز مجالهيس مدافع الجانرز هدفا للريدز بالخطأ في مرماه.

وفي الشوط الثاني سجل مارتينيلي الهدف الثاني في شباك ليفربول في الدقيقة 67، وقبل نهاية اللقاء سجل لياندرو تروساد لاعب المدفعجية ثالث الأهداف.



شهد اللقاء تعرض إبراهيما كوناتيه للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفرء الثانية في الدقيقة 88.

ولم يشارك محمد صلاح في المباراة بعد استبعاده للإصابة في العضلة الخلفية، فيما ظل محمد النني على مقاعد بدلاء المدفعجية ولم يلعب.

توقف رصيده ليفربول عند 51 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما رفع آرسنال رصيده إلى 49 نقطة في وصافة البريميرليج.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول أرسنال مارتينيلي ساكا بوكايو ساكا الجانرز أليسون فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن انسحابه من لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي

مصر – أعلن نادي الزمالك المصري، امس انسحابه من خوض لقاء القمة أمام غريمه التقليدي الأهلي، في الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامته، الثلاثاء، بسبب ما اعتبره “غياب مبدأ تكافؤ الفرص”.

وقال الزمالك في بيان عبر حسابه بمنصة “إكس”: “تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدا، أن جماهير الزمالك العظيمة دوما تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم”

وأضاف: “كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمن، إلا أن ظروفا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدا (الثلاثاء) نظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم”.

وتابع الزمالك في بيانه: “وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدا، فعذرا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف”.

وكان الزمالك قد أكد من قبل أنه “لن يشارك في أية مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع المباريات المؤجلة من الدور الأول”.

كما طالب الزمالك بانتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد.

ويحتل الزمالك المركز الـ10 في مسابقة الدوري برصيد 34 نقطة من 20 مباراة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 18 مباراة.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • مدرب البرتغال: الخسارة أمام جورجيا خير إعداد للأدوار الإقصائية ليورو 2024
  • مارتينيز: الخسارة أمام جورجيا خير إعداد للبرتغال
  • منتخب تركيا يسقط التشيك بثنائية ويطيح به خارج يورو 2024
  • تحت أنظار رونالدو.. البرتغال يسقط أمام جورجيا ويتأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول
  • الزمالك يعلن انسحابه من لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي
  • التعادل يحسم لقاء فرنسا وبولندا والنمسا تفوز على هولندا بثلاثية
  • أورو 2024.. فرنسا تتأهل للدور 16 في المركز الثاني من المجموعة الرابعة
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة