يلتقي فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي، مع نظيره أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

البث المباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يلا شوت اليوم

انتهى النصف الأول من منافسات الدوري الإسباني 2023-2024 لنبدأ العد التنازلي للجولات لمعرفة بطل الدوري الإسباني 2023-2024، وكما هو متوقع فقد حظي لا ليجا بمنافسة وإثارة كبيرة، حيث يُعد من أقوى الدوريات في أوروبا والعالم.

وبالطبع يُعد ريال مدريد أحد أكبر وأهم وأعرق الأندية في إسبانيا وفي العالم أجمع، ومرشح دائماً لحمل لقب الدوري الذي تُعد البطولة المفضلة عند جماهيره، ويسعى الملكي لاستمرار تألقه في لا ليجا والحفاظ على الصدارة للابتعاد عن منافسه جيرونا العنيد.

على الجانب الآخر أبتعد أتلتيكو مدريد بشكل كبير عن حصد اللقب، حيث يتأخر بفارق 10 نقاط كاملة عن ريال مدريد المتصدر برصيد 57 نقطة، ولكن ما زال الآمل متاح، خاصة إذا انتصر في هذا اللقاء، ولكن بغض النظر عن ذلك تظل مواجهة الملكي والروخي بلانكوس من أقوى المواجهات في إسبانيا.

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

ويحتل ريال مدريد في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني حتي الان، بينما أتلتيكو مدريد الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

أرقام يجب معرفتها قبل مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

1- خسر ريال مدريد مرتين من آخر 4 مباريات أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، وحقق فوزا وتعادل بعد تفاديه الخسارة في أي من مبارياته الـ 11 السابقة أمامه، إذ فاز 5 مرات، وتعادل 6.

2- بعد الفوز 3-1 في اللقاء الأول أمام ريال مدريد هذا الموسم، يتطلع أتلتيكو مدريد لتكرار الفوز في نفس الموسم للمرة الخامسة في تاريخ المسابقة والمرة الأولى منذ 2014-2015 بنتيجة (2 -1 خارج أرضه و4-0 على أرضه)، تحت قيادة دييجو سيميوني وكارلو أنشيلوتي كمدربين.

3- بعد 3 هزائم متتالية على أرضه أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني بين عامي 2013 و2016، لم يخسر ريال مدريد أيًا من مبارياته السبع الأخيرة على أرضه في «الليجا» ضد أتلتيكو، محققًا الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4، محافظًا على شباكه نظيفة 4 مرات في آخر 5 مباريات.

4- حقق ريال مدريد الفوز في مبارياته الست الأخيرة في الدوري الإسباني ويمكنه إكمال 7 انتصارات متتالية في المسابقة للمرة الأولى منذ ديسمبر 2021، في حال الفوز اليوم.

5- لم يذق أتلتيكو مدريد طعم الخسارة في آخر 8 مباريات في الدوري الإسباني ضد منافسيه من أندية مدريد (الريال ورايو فاليكانو وخيتافي)، فاز في 4 وتعادل في 4، وهي أفضل سلسلة لا هزيمة له منذ فبراير 2017 وحتى يناير 2019، حين تجنب الخسارة في 13 مباراة متتالية، إذ فاز في 7 وتعادل في 6. 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يلا شوتمتى موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2023-2024؟

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2023-2024 هو يوم الأحد 4 فبراير 2024، على ملعب سانتياجو بيرنابيو وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم بث مباشر ريال مدريد مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر بث مباشر ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يلا شوت بث مباشر ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم يلا شوت مباراة ريال مدريد أتلتيكو مدريد ريال مدريد بث مباشر الان مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الدوري الاسباني ريال مدريد بث مباشر الان يلا شوت مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم مباراة ریال مدرید وأتلتیکو مدرید أتلتیکو مدرید فی الدوری الإسبانی الدوری الإسبانی 2023 2024

إقرأ أيضاً:

بعد 23 عاما.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل أحد نجومه عن صفوف الفريق

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رحيل قائده ناتشو عن صفوف الفريق، بعد مسيرة تاريخية حافلة بالبطولات والانجازات.

وقدم ريال مدريد الرسمي الشكر إلى أحد قادة النادي التاريخيين، والذي ساهم في حصول الملكي على عديد الألقاب آخرهم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا من خلال بيان رسمي نشره على موقعه الإلكتروني.

وجاء بالبيان الرسمي: "يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه وحبه لناتشو، أحد أعظم أساطير نادينا".

???? #GraciasCapitán ???? pic.twitter.com/SW28XRasXM

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) June 25, 2024

مضيفا: "وصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب لدينا حتى أصبح لاعبا في الفريق الأول في عام 2012، ومنذ ذلك الحين دافع عن قميصنا لمدة 12 موسما في أحد البطولات الأكثر نجاحا في تاريخ ريال مدريد طوال هذا الوقت".

لعب قائد الميرنغي 364 مباراة وفاز بـ 26 لقبا، وهم 6 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، 5 ألقاب لـ كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى الفوز بـ كأس السوبر الأوروبي 4 مرات.

وشارك ناتشو البالغ 34 عاما، في 46 مباراة بقميص ريال مدريد خلال الموسم المنصرم 2023-2024 بمختلف المسابقات، وصنع هدفا وحيدا ولم يسجل أي أهداف.

المصدر: "وكالات"

مقالات مشابهة

  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة البرتغال وجورجيا يلا شوت في يورو 2024 بدون تقطيع
  • بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو
  • ماذا قدم ناتشو مع ريال مدريد بعد رحيله إلى الدوري السعودي؟
  • رحيل ناتشو عن ريال مدريد
  • بعد 23 عاما.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل أحد نجومه عن صفوف الفريق
  • تقارير: القادسية السعودي يضم نجم ريال مدريد
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب إسبانيا اليوم.. مشاهدة منتخب إسبانيا × ألبانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • أنيلكا لاعب ريال مدريد و المنتخب الفرنسي السابق يحل بمراكش