شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ضبط معدات مخالفة تقوم بنهل وتجريف الرمال من أماكن ممنوعة بغرب الدمام، تمكنت أمانة المنطقة الشرقية، خلال النصف الأول من هذا العام، من ضبط 45 شاحنة، و83 شيول وحفار وبلدوزر، قاموا بتجريف الأراضي ونهل الرمال؛ في عدد من .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط معدات مخالفة تقوم بنهل وتجريف الرمال من أماكن ممنوعة بغرب الدمام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط معدات مخالفة تقوم بنهل وتجريف الرمال من أماكن...

تمكنت أمانة المنطقة الشرقية، خلال النصف الأول من هذا العام، من ضبط 45 شاحنة، و83 شيول وحفار وبلدوزر، قاموا بتجريف الأراضي ونهل الرمال؛ في عدد من المناطق الممنوع نهل الرمال منها، وفي أوقات متفرقة خلال اليوم.

جاء ذلك ضمن الحملات التي تُنَفّذها بلدية غرب الدمام، لمداهمة مواقع التعدي على الرمال، بمشاركة لجنة نهل الرمال، والمكونة من شرطة المنطقة الشرقية، ووزارة الصناعة والثروة المعدنية، والإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية، ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

من جانبه أوضح رئيس بلدية غرب الدمام، المهندس فايز بن سرحان الشمري، بأنه تم ضبط المعدات، واستدعاء مُلاك تلك الشاحنات والمعدات التي يتم رصدها، وجرى العمل على إنهاء الإجراءات النظامية بحق المخالفين، وتطبيق العقوبات بحقهم حسب لائحة الغرامات والجزاءات البلدية.

وأكد الشمري على عدم التهاون في رصد وضبط مخالفي نهل الرمال في جميع الأحوال، وتطبيق النظام بحقهم، وعدّ هذا النهل تعديًا على الممتلكات العامة يستوجب العقوبة، وأن البلدية تبذل جهودًا كبيرة مع الجهات ذات العلاقة في هذا المجال.

كما أكد على استمرار البلدية في عمليات ضبط "نهل الرمال"، وضبط المخالفين، وتطبيق العقوبات والجزاءات النظامية المترتبة على ذلك، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وطالب الشمري أصحاب الشاحنات بعدم التعدي على الممتلكات العامة وتجريف الرمال ونهلها بطريقة مخالفة، وذلك لتفادي الوقوع في المخالفات، كما أهاب بالجميع التعاون مع البلدية والإبلاغ عن المخالفات من خلال مركز 940 لمعالجتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: ضبط 116 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، ضبط 116 مخالفة خلال حملات تموينية مفاجئة بالمراكز والأحياء بالتنسيق بين التموين ومباحث التموين ورؤساء المراكز وجهاز حماية المستهلك وغيرها لإحكام الرقابة على الأسواق على مدار يومين متتاليين، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين للقانون والمتاجرين بصحة المواطنين وردع كل من تسول له نفسه الاستغلال التجاري وكافة الممارسات الاحتكارية والتلاعب في الأسعار.

ووجه المحافظ بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ البيع المختلفة لمتابعة توافر السلع الغذائية وسلامتها وضمان وصول الدعم لمستحقيه والتأكد من مطابقتها للمواصفات وحماية جمهور المستهلكين.

وفي هذا الإطار، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين أن المديرية نفذت حملات تفتيشية مفاجئة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة بعدد من مراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية حيث تم ضبط 101 مخالفة في مجال المخابز البلدية (نقص وزن – إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات – توقف - تصرف وتجميع – عدم وجود شهادة صحية - عدم وجود سجلات – عدم وجود ميزان ) و15 في مجال الأسواق (عدم الإعلان عن الأسعار – بيع بأزيد – صلاحية منتهية ––عدم وجود شهادة صحية – تجار تموينيين ) وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • محكمة إسرائيلية تعاقب امرأة ألقت الرمال على بن غفير
  • شرطة المرور تضبط 33895 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • تحرير 33 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • محافظ المنيا: ضبط 116 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • ضبط 116 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تحرير 37 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • خلال 24 ساعة.. حملة مرورية مكبرة تضبط 30 ألف مخالفة
  • الجيش الروسي يقصف معدات قادمة من بولندا لحظة استلامها في أوكرانيا
  • تحرير 30 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • الدمام.. ضبط مستودع يعيد بيع المضخات على أنها جديدة