فن، أول أغسطس محمد هنيدي يحتفل بالعرض الخاص لمرعي البريمو،يحتفل الفنان محمد هنيدي بالعرض الخاص لفيلمه الجديد مرعي البريمو يوم 1 من شهر أغسطس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أول أغسطس.. محمد هنيدي يحتفل بالعرض الخاص لمرعي البريمو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أول أغسطس.. محمد هنيدي يحتفل بالعرض الخاص لمرعي البريمو

يحتفل الفنان محمد هنيدي بالعرض الخاص لفيلمه الجديد مرعي البريمو يوم 1 من شهر أغسطس القادم وذلك استعداد لطرحه في جميع السينمات ابتداءا من يوم 2 من نفس الشهر.

العرض الخاص يقام داخل أحد السينمات الشهيرة بمنطقة السادس من أكتوبر وسط حضور جميع فريق العمل.

 انتهى المطرب عبد الباسط حمودة من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم محمد هنيدي الجديد مرعي البريمو، والمفترض عرضه فى السينمات يوم 2 من شهر أغسطس القادم.

ويشارك الفنان محمد هنيدي فى غناء الأغنية بجانب عبد الباسط حمودة،  وتم تسجيلها على مدار يومين داخل أحد استديوهات الصوت الخاصة.  

برومو مرعي البريمو

طرحت الشركة المنتجة لفيلم مرعي البريمو، والذى يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي وغادة عادل، البرومو الأول من العمل المقرّر طرحه خلال شهر أغسطس القادم.

فيلم "مرعي البريمو" يشهد عودة التعاون بين محمد هنيدي والمخرج سعيد حامد بعد أن قدما معا عدة أعمال سينمائية منها "صعيدى في الجامعة الأمريكية" و"همام في أمستردام" و"يا انا يا خالتى" و"جاءنا البيان التالى" و"صاحب صاحبه".

وكان قد وعد الفنان محمد هنيدي جمهوره أن فيلمه الجديد مرعي البريمو سينال إعجابهم حتى إذا لم يرضوا عن الأفلام السابقة.

وكتب عبر السوشيال ميديا:" أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد.

الترويج لمرعي البريمو

وطرح الفنان محمد هنيدي البوستر الدعائي الأول لفيلمه الجديد مرعي البريمو وذلك استعداد لطرحه في دور العرض السينمائي خلال شهر أغسطس المقبل.

وتصدر هنيدي البوستر الدعائي للفيلم وعلق عليه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات الشهير انستجرام : مرعي البريمو استنو مفاجأة وفيلم على أعلي مستوى بإذن الله.

هنيدي يحتفي بلطفي لبيب

احتفي الفنان محمد هنيدي بمشاركة الفنان القدير لطفي لبيب ضمن أحداث فيلمة الجديد “ مرعي البريمو ” ، والمقرر ان يتم عرضه خلال موسم الصيف الحالي .

ونشر الفنان محمد هندي عبر صفحته على إنستجرام ، صورة بوستر للفنان لطفي لبيب من فيلم مرعي البريمو وعلق ليها قائلاً : وعلى سبيل الجمال .. عايزين تحيه خاصة وكبيرة جدا جدا لعم لطفي لبيب .. اللي بينور فيلم مرعي البريمو وقولوله كل اللي تحبوا تقوله .. هو هيشوف كل كلامكم " .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید مرعی البریمو الفنان محمد هنیدی أول أغسطس شهر أغسطس

إقرأ أيضاً:

القائمة الغنائية لمهرجان قرطاج الدولي 58| مطربون بناء على رغبة الجمهور وعروض عالمية للمرة الأولى

انتهى المؤتمر الصحفي لمهرجان قرطاج الدولي في دورته 58، معلنًا بقائمة النجوم الكاملة التي سسيشهدها خلال مايقرب من شهر ، حيث يعود إليه أصوات غابت عنه لسنوات، وأخرى تنضم للمرة الأولى.

ومن أبرز العائدين إلى مسرح قرطاج الدولي القيصر كاظم الساهر بعد غياب 6 سنوات حيث كانت أخر حفلاته هناك في 2016.

والفنانة أصالة التي لم تغني لجمهورها في المهرجان منذ 10 سنوات، أما الفنان وائل كفوري فيلتقي لجمهوره بعد 8 سنوات.

 

 

ينضم الفنان حمزة نمرة لفعاليات المهرجان للمرة الأولى وذلك في 27 يوليو الجاري، أما آمال ماهر فستعود للمشاركة في 10 أغسطس للمرة الثالثة حيث كان آخر حفلاتها هناك في 2015

 

 

 

وفي ما يلي البرنامج الغنائي الكامل للدور 58 من مهرجان قرطاج الدولي:

 

 

الفنان الكبير لطفي بوشناق وعرض مسرحي خاص لمسيرته في 18 من يوليو

 

الفنان وائل كفوري في 19 يوليو عرض الفنان وائل كفوري (لبنان)

عرض “أوبرا كارمن” لمسرح أوبرا تونس في 21 يوليو.

 

 عرض فلامنكو للفنانة "سارا باراس" من أسبانيا في 23 يوليو 

 حفل الفنان زياد غرسة من تونس في 25 يوليو 

حفل الفنان حمزة نمرة في 27 يوليو 

 حفل مجموعة "الويلرز" من جامايكا في 28 يوليو

 عرض "بيغ بوسة" لوجيهة جندوبي من تونس في 31 يوليو 

حفل الفنان أمين بودشار من المغرب في 1 أغسطس 

حفل الفنان كاظم الساهر (العراق) في 3 أغسطس 

 العرض الفرنسي "سيرك على الجليد" في 6 و 7 أغسطس 

حفل الفنانة آمال ماهر في 10 أغسطس 

عرض "نوبة غرام" لمحمد علي كمون في 12 أغسطس 

 حفل الفنانة نجاة عطية (سهرة خاصة بالعيد الوطني للمرأة التونسية) في 13 أغسطس 

 عرض "أنغام في الذاكرة 3" في 14 أغسطس

 عرض "يوسو ندور" من السنغال في 15 أغسطس 

والختام في 15 أغسطس مع الفنانة أصالة نصري 

 

أطلقت إدارة مهرجان قرطاج الدولي  البوستر الرسمي للدورة الـ58، والتي تضم نخبة من نجوم الغناء العربي، وعددًا من العروض الثقافية والتراثية لـ تونس الخضراء.

 

ومن المقرر أن تقام فعاليات الدورة 58 من مهرجان قرطاج الدولي في الفترة بين 18 يوليو حتى 17 أغسطس من العام الجاري.

الدورة 58 من مهرجان قرطاج الدولي تأتي  بمفاجآت فنية غير متوقعة وعودة الفنانة أصالة إلى مسرح المهرجان بعد غياب أكثر من 10 سنوات، ومفاوضات مع القيصر كاظم الساهر والشاب خالد وغيرهم من أبرز نجوم الأغنية العربية.

جاءت الدورة الماضية من مهرجان قرطاج بقائمة من نجوم الفن من مختلف دول العالم، كما الفنان محمد حماقي حفله الأول بحشد جماهيري ضخم لم يشهده المهرجان سابقًا.

 

 يعتبر المهرجان من أهم المهرجانات العربية والأفريقية والعالمية وأعرقها، وتدور فعاليته في المسرح الأثري بقرطاج، الذي أعيد ترميمه في بداية القرن 20، وله طاقة استيعاب لأكثر من 12 ألف شخص، وتم تطويرها بعد ذلك لتشمل 20 ألفًا

 

نبذة عن تاريخ مسرح قرطاج الأثري ومراحل تأسيس المهرجان العريق 

تعود الجذور المتأصلة لهذا المهرجان إلى بدايات القرن 20، عندما اكتشف عالم الآثار الفرنسي "لويس كارتون" صدفةً في 4 مارس 1906، أن صدى الصوت بين أرجاء هذا المسرح له جودة استثنائية لا منقطع النظير، وسرعان مابدأ في التفكير في استغلال تلك الخاصية الاستثنائية لمصلحة تونس.

 

وكانت الفكرة تدور حول إقامة حفل دوري في هذا المعلم الأثري الضخم، ذو المزايا الصوتية الهائلة التي لاتضايهيها الوسائل التكنولوجية الحديثة، وإبراز ذلك الموقع الأثري بشكل أكبر قبل أن يغزوه الزحف العمراني.

وبالفعل تحقق حلم “لويس كارتون” في 27 مارس 1906، ونُظمت أول احتفال ثقافي في ذلك المسرح إلى جانب عرض مسرحي مزج بين أولاح تمثيلية وغنائية ومعرفية لعلامات قرطاج الأثرية.

وقررت بلدة قرطاج وهيئة السياحة المحلية بعد ذلك بسنوات تنظيم مهرجان صغير يقدم فعالياته على مدار 3 أيام في 1961، بدايةً من تقديم النسخة العربية من مسرحية الذئاب للكاتب الشهير جون بول سارتر، ونجحت تلك التجربة نجاحًا لافتًا، وعليه تكررت لعامين متتاليين مع مد فترة المهرجان إلى 4 أيام، وكان من بين العروض آنذاك  التي قدمت على المسرح الأثري بقرطاج  مسرحية "كاليغولا" لألبير كامو من تقديم الفنان المسرحي المعروف علي بن عياد.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الافتتاح غدا.. تفاصيل اليوم الأول من فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • كاظم الساهر وائل كفوري أصالة.. أبرز العائدين إلى مهرجان قرطاج 58
  • أغنية "كاجولوه".. ظهور نادر لأبطال "صعيدي في الجامعة الأمريكية"
  • 18 يوليو.. كاظم الساهر يحيي حفلا بمهرجان العلمين (فيديو)
  • «رابطة مؤسسي القرع».. تامر حسني يحتفل باللوك الجديد
  • القائمة الغنائية لمهرجان قرطاج الدولي 58| مطربون بناء على رغبة الجمهور وعروض عالمية للمرة الأولى
  • تطورات جديدة في أزمة تعدي حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب
  • مهرجان العلمين 2024.. المايستروا نادر عباسي في ضيافة إسعاد يونس بهذا الموعد
  • الزهراني يحتفل بزواج ابنه “ محمد “
  • نادي نخل يحتفل بالعام الهجري الجديد