فن، نسمة محجوب في ختام مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية،تختتم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر ، فعاليات المهرجان الصيفي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نسمة محجوب في ختام مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نسمة محجوب في ختام مهرجان الأوبرا الصيفي بالإسكندرية

تختتم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر ، فعاليات المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء بالإسكندرية حيث يقام في الثامنة والنصف مساء السبت 22 يوليو على مسرح سيد درويش " أوبرا الاسكندرية حفلا للفنانة نسمة محجوب وفرقتها .

وتقدم  نسمة محجوب ، من خلاله نخبة من الاعمال الغنائية العربية منها ميدلي جوليا بطرس ، ميدلي فوق النخل - قدك المياس ، هتقوللي ايه ، حب اخوات ، الحب المستحيل ، حكاية شعب ، يا محروسة ، كل شمس ، اعتزلت الغرام ، يا غاوي هروب ، مستغربة ، على طبيعتي ، انا موجود ومن المؤلفات الغربية لا احد ، أوراق الخريف وغيرها .

ويحيى النجم مدحت صالح بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته حفلا فى الثامنة والنصف مساء الجمعة 21 يوليو على مسرح سيد درويش " أوبرا الإسكندرية " .

ويتضمن البرنامج نخبة مختارة من أعماله الخاصة التى قدمها على مدار مشواره الفنى الممتد منها أكيد ، حكاية وردية ، ولاتسوى دموع ، بحلم على قدى ، من نظرة ،  كوكب تانى ، المليونيرات ، حد يقول لحبيبى ، بحلم على قدى ، ماشى فى ضلها ، يتقال ، وعدى وابن مصر إلى جانب مختارات من أشهر مؤلفات تراث الموسيقى العربية التي اشتهر بادائها .

يذكر أن المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء على مسرح دار أوبرا الاسكندرية "سيد درويش" تضمن  4 ليالى متصلة احياها كل من نجوم الأوبرا للموسيقى العربية سمية وجدي - كنزي - رحاب عمر - مؤمن خليل - ياسر سلمان - محمد حسن بقيادة المايسترو احمد عامر - فرقة سويت ساوند بقيادة الدكتور منير نصر الدين ، فرقة كايرو كافيه بقيادة عازف البيانو والموزع الموسيقى على شرف ، النجم مدحت صالح بمصاحبة عازف البيانو الشهير عمرو سليم والمغنية نسمة محجوب وفرقتها .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ختام امتحانات النقل الثانوي الأزهري في كفر الشيخ دون شكاوى

اختتمت امتحانات الدور الثاني للنقل الثانوي للعام الدراسي 2023- 2024 في لجان معاهد منطقة كفر الشيخ الأزهرية أعمالها، في أجواء سادتها حالة من الهدوء والانتظام، حيث اطمأن الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس المنطقة، على استقرار وانتظام اللجان على الوجه الأكمل، مشددًا على سرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة مع تحري الدقة التامة عن رصد الدرجات قبل اعتماد النتيجة.

رئيس المنطقة: لم يتم رصد أي شكوى تخص الامتحانات

ووجّه رئيس المنطقة الشكر إلى كافة المشاركين في أعمال الامتحانات، على الانضباط والالتزام بكافة التعليمات، وخروج الامتحانات بهذا الشكل اللائق بالتعليم الأزهري، لافتاً أنّه لم تسجل لجان المتابعة وغرفة العمليات أي شكوى تخص الامتحانات.

ختام امتحانات الدور الثاني للنقل الثانوي

وقد أدى طلاب القسم العلمي بصفيه الأول والثاني الثانوي ختام الامتحانات بمواد «الأدب والنصوص والمطالعة، والإنشاء، والجبر، والحاسب الآلي»، في حين أدى طلاب الشعبة الأدبية بصفيها الأول والثاني ختام الامتحانات بمواد «الأدب والنصوص والمطالعة، والعروض والمواطنة».

استمرار أنشطة الأسبوع الثاني للنشاط الصيفي

وتواصل معاهد منطقة كفر الشيخ الأزهرية فعاليات النشاط الصيفي المقام بها عن العام الدراسي 2023 - 2024، للأسبوع الثاني على التوالي

وذكرت زينب عبد الحميد، مديرة إدارة رعاية الطلاب ومنسق مشروع النشاط الصيفي بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، أنّ الأنشطة المقدمة بالمراكز الصيفية بمعاهد المنطقة تنوعت ما بين «رياضية - ثقافية - فقرات فنية لاكتشاف المواهب - ندوات توعية عن أهمية النظافة - ممارسة التمارين الرياضية للطالبات - تنمية مهارات الطلاب على الحاسب الآلي - إقامة ورش عمل لإعادة تدوير الخامات واستغلالها مرة أخرى - تجهيز ملاعب كرة قدم خماسي للبنين، كرة يد للفتيات».

مقالات مشابهة

  • فى ختام فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي.. الحضرة تحتفل بعيدها التاسع على المسرح المكشوف
  • نجوم الموسيقى العربية يتألقون بشعبيات الزمن الجميل على المكشوف
  • ختام امتحانات النقل الثانوي الأزهري في كفر الشيخ دون شكاوى
  • قبل حفلها بالعلمين.. أبرز الأعمال الفنية لفرقة الأنفوشي للموسيقى العربية
  • ليلة في حب وردة وحليم بمسرح سيد درويش بالإسكندرية
  • نسمة محجوب ومحمود التهامي يبدعان في ليالٍ فنية مميزة بمهرجان الأوبرا الصيفي.. صور
  • وزيرة الثقافة الأردنية تُكرم رئيس دار الأوبرا في مهرجان جرش الدولي
  • تكريم رئيسة دار الأوبرا المصرية في مهرجان جرش الدولي
  • وزيرة الثقافة الأردنية تكرم رئيس دار الأوبرا في مهرجان جرش الدولي
  • نجوم الموسيقى العربية يتألقون بتقديم أعمال العندليب وورده بأوبرا الإسكندرية.. صور