شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اللاعب العراقي يوسف الأمين ينضم إلى نادي آينتراخت براونشفايج الألماني،  بغداد شبكة أخبار العراق أعلن نادي آينتراخت براونشفايج الألماني، اليوم الثلاثاء 18 تموز 2023 ، تعاقده مع اللاعب العراقي يوسف الأمين لمدة .،بحسب ما نشر شبكة اخبار العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللاعب العراقي (يوسف الأمين) ينضم إلى نادي آينتراخت براونشفايج الألماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللاعب العراقي (يوسف الأمين) ينضم إلى نادي آينتراخت...
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- أعلن نادي آينتراخت براونشفايج الألماني، اليوم الثلاثاء (18 تموز 2023)، تعاقده مع اللاعب العراقي يوسف الأمين لمدة موسمين قادما من فينورد الهولندي. وذكر نادي آينتراخت براونشفايج الناشط بدوري الدرجة الأولى الألماني في بيان رسمي: “تم التعاقد مع اللاعب العراقي يوسف الأمين لمدة عامين حتى صيف 2025”.وأضاف: “لاعبنا الجديد الأمين يبلغ من العمر 19 عاما، ويجيد اللعب بجهة اليسار، ومثل نادي فينورد الهولندي بالمواسم السابقة”.وختم النادي الألماني بيانه بعبارة ترحيبية باللهجة العراقية، قائلا: “منور.. وبالتوفيق يوسف”.ويعد يوسف أمين من أبرز مواهب العراق التي قدمت مستويات مبهرة بالآونة الأخيرة، وظهر بشكل مميز مع أسود الرافدين بمونديال الأرجنتين للشباب الذي أقيم في مايو/آيار الماضي.يذكر أن الأمين، ولد من أبوين عراقيين مهاجرين بمدينة إيسين الألمانية في 21 أغسطس/آب 2003، وبدأت مسيرته مع كرة القدم حين كان عمره 15 عاما مع أكاديمية نادي دورتموند.وتنقل بين فرق الفئات السنية ابتداء من 2018 وحتى 2020 عندما انتقل إلى فريق فيكتوريا كولن للشباب، ثم التحق مع فينورد الهولندي لفئتي الشباب والرديف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحكيم يثمّن قرار الحكومة بإيقاف الاحتفال بالعيد الوطني العراقي

بغداد اليوم - بغداد 

ثمّن رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، اليوم الخميس (3 تشرين الأول 2024)، قرار الحكومة بإيقاف الاحتفالات بمناسبة العيد الوطني لجمهورية العراق.

وقال الحكيم في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن" مناسبة العيد الوطني لجمهورية العراق، تمثل ذكرى إعلان استقلال العراق عن الانتداب البريطاني، وانضمامه إلى عصبة الأمم المتحدة، مناسبة مهمة ونحن نتطلع اليوم إلى عهد جديد زاخر بالمنجزات الوطنية".

وأضاف، إننا" نثمن قرار الحكومة الموقرة القاضي بإيقاف أي احتفالية بهذه المناسبة، تضامناً مع الأشقاء في لبنان وفلسطين الذين يتعرضون إلى اعتداءات ومجازر وحشية على يد كيان الاحتلال الإسرائيلي وما خلفتها من ظروف عصيبة. 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يكرّم «يوسف البهائي» بطل العالم للناشئين في الكونغوفو
  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • بغداد وواشنطن تبحثان ضرورة حماية الممرات البحرية لضمان تصدير النفط العراقي
  • الحكيم يثمّن قرار الحكومة بإيقاف الاحتفال بالعيد الوطني العراقي
  • التعاون يتعثر أمام القوة الجوية العراقي في أبطال آسيا 2
  • بعد اجتماع الجيش العراقي.. هل تدرس بغداد استعداداتها للدخول بحرب مع تل أبيب؟
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • الرئيس العراقي: قتل إسرائيل للمدنيين إهانة للمجتمع الدولي
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا