شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن منتخبنا لكرة السلة يقيم معسكرا داخليا استعدادا لمواجهة مصر وديا، ويستعد منتخب الإمارات لمواجهة نظيره المصري ودياً يوم العاشر من أغسطس المقبل في تجربة قوية أمام منافس تأهل للمشاركة في كأس العالم المقبلة،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخبنا لكرة السلة يقيم معسكرا داخليا استعدادا لمواجهة مصر وديا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخبنا لكرة السلة يقيم معسكرا داخليا استعدادا...

ويستعد منتخب الإمارات لمواجهة نظيره المصري ودياً يوم العاشر من أغسطس المقبل في تجربة قوية أمام منافس تأهل للمشاركة في كأس العالم المقبلة. وينتظر منتخب الإمارات استحقاقين مقبلين مهمين هما التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس آسيا في نوفمبر، وكذلك البطولة العربية للرجال في مصر يناير 2024. وأكد اللواء /م/ إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة أنه بعد النجاح الذي حققه منتخب الإمارات في تصفيات غرب آسيا في الدوحة فبراير الماضي، فإن المحافظة على نفس التميز يعد أولوية أولى خلال المشاركات المقبلة بداية من التصفيات الآسيوية وقال إن اتحاد الإمارات لكرة السلة لن يدخر جهدا في توفير أفضل الفرص للمنتخب في المرحلة المقبلة ودعمه بكل الوسائل التي تمكنه من تخطي المرحلة النهائية لبطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في نوفمبر المقبل وصولا لنهائيات كأس آسيا وكأس العالم. وأوضح أن مواجهة المنتخب المصري في بداية مرحلة الإعداد للاستحقاقات المقبلة، تمثل بداية خطة متكاملة من الاتحاد لتحضير منتخب الإمارات للمرحلة النهائية من التصفيات تتضمن إقامة عدة معسكرات داخلية وخارجية واستضافة منتخبات ذات خبرة كبيرة سعيا لتحقيق أقصى استفادة في هذه المرحلة والمضي قدما نحو تحقيق الأهداف المرجوة. وأشاد القرقاوي بالجهود التي يبذلها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الدكنور منير عبد الرحمن، وأكد على كامل ثقته في قدرة الجهاز الفني والعناصر الشابة الموجودة حاليا في تشكيلة المنتخب على تقديم أفضل المستويات والنتائج الفترة المقبلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منتخب الإمارات

إقرأ أيضاً:

عموتة يصل إلى أبوظبي لتدريب الجزيرة

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا» «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا»


يصل المدرب المغربي الحسين عموتة، إلى العاصمة أبوظبي اليوم السبت، تمهيداً للتوقيع الرسمي مع نادي الجزيرة غداً الأحد، ليقود «فخر أبوظبي»، في الموسم المقبل 2024- 2025.
وينطلق مشوار عموتة مع «فخر أبوظبي»، من خلال المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، والمقرر في إسبانيا في يوليو الجاري.
وسبق لعموتة الظهور في دوري الإمارات، لاعباً محترفاً في الشارقة، موسم 2002- 2003، والذي تُوج فيه «الملك» بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، قبل الانتقال إلى الدوري القطري.
وحقق عموتة نجاحاً لافتاً، في آخر محطاته التدريبية مع منتخب الأردن، بعدما قاد «النشامى»، إلى نهائي كأس آسيا 2023، والتأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026. 

مقالات مشابهة

  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك استعدادا لمواجهة الإسماعيلي
  • منتخب يد الشواطئ احتل مركزا متأخرا .. وكسب شبابا مجيدين في المونديال
  • الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • منتخب الولايات المتحدة الامريكية لكرة السلة الاسطوري يتجمع استعدادا لباريس 2024
  • عموتة يصل إلى أبوظبي لتدريب الجزيرة
  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يتوجه إلى دوسلدورف استعدادا لمواجهة سويسرا
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • تحتضنها بغداد .. العراق في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب