بتجرد:
2024-10-05@14:06:29 GMT

شريهان حديث السوشيل ميديا في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

شريهان حديث السوشيل ميديا في أحدث ظهور لها

متابعة بتجــرد: تصدرت الفنانة شريهان حديث السوشيل ميديا، خلال الساعات الماضية بعدما نشرت صوراً جديدة لها خلال زياراتها إلى المتحف المصري الكبير.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام، نشرت شريهان الصور، وعلقت قائلة إنها قضت أمسية لا تنسى في المتحف المصري الكبير والتي من خلالها رأت الكثير من المعالم وإنها تتمنى التوفيق لهم في كل أنحاء العالم.

وقالت شريهان إنها حين غادرت المتحف غادرت بانطباعات لا يمكن أن تٌنسى عن الفنانين الذي قدموا مجموعة من اللوحات داخل المعرض، والذي وصفتهم بإنهم فنانون موهوبين، ووجهت الشكر لكل الفريق القائم على هذا الصرح الكبير.

وفي نهاية العام الماضي، أعلن المنتج جمال العدل بأن الفنانة شريهان ستعود لجمهورها من خلال عمل فني جديد ، حيث سيكون مسلسل تلفزيوني جاري العمل عليه مؤكدًا بأن المسلسل سيكون بميزانية إنتاجية ضخمة، وأوضح المنتج جمال العدل في تصريحات تليفزيونية حينها بأن التعاون هذه المرة لن يكون من خلال عمل مسرحي ولكن المفاجأة أن الاتفاق على إنتاج مسلسل بميزانية ضخمة وجاري الإعداد له خلال تلك الفترة.

وكانت شريهان قد عادت لجمهورها بعد غياب حوالي 20 عاماً، بـ مسرحية “كوكو شانيل” التي عُرضت عام 2021، مسرحية “كوكو شانيل” من بطولة: شريهان، سمر مرسي، إنجي وجدان، هاني عادل، تامر حبيب، وغيرهم نخبة من نجوم الفن، ومن إخراج هادي الباجوري، وتأليف الدكتور مدحت العدل. وجسدت شريهان خلال أحداث هذه المسرحية، شخصية كوكو شانيل، صاحبة الاسم اللامع في عالم الأزياء، والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة؛ فهي وُلدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام.

View this post on Instagram

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial)

main 2024-02-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

«عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)

كشفت الفنانة هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن حملها الثاني رفقة زوجها خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت هاجر أحمد صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، تجمعها بزوجها وابنتها الأولى، ويظهر عليها علامات الحمل في الشهور الوسطى، معلقة عليها قائلة: «قلوبنا مليئة، عائلتنا تنمو».

View this post on Instagram

A post shared by هاجر أحمد️️ ???? (@hagerahmed_official)

آخر أعمال هاجر أحمد

جدير بالذكر، أن آخر أعمال هاجر أحمد مشاركتها في فيلم أهل الكهف بالتعاون مع النجم خالد النبوي الذي عرض ضمن أعمال موسم أفلام عيد الفطر 2024.

ودارت أحداثه حول، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

حقيبة هاجر أحمد

وفي وقت سابق، استغاثت الفنانة هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» من تضرر حقيبة خاصة بها في مغسلة يصل سعرها إلى 5 آلاف دولار خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنه تم حرقها بالكامل.

وكتبت هاجر أحمد عبر حسابها على «إنستجرام» عن تضرر حقيبتها، قائلة: «تجربتي السيئة مع مغسلة، ليها فروع كتير في القاهرة الجديدة».

وأضافت: «من حوالي شهرين ونص، اتصلت بيهم اسألهم أن عندي شنطة غالية نوعها كريستيان ديور باهظة الثمن، وفيها بقعة كدة بالألوان بسيطة بنتي عملاها، وسألتهم هل تقدروا تشيلوا البقعة دي ولا لأ؟، قالولي طبعا يا فندم إحنا كل شغلنا شنط ماركات وشنط غالية، للعلم أن سعرها الشنطة حاليًا تقريبًا 5000 دولار».

اقرأ أيضاًبعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»

بسبب حقيبة بربع مليون جنيه.. هاجر أحمد تستغيث من أحد المغاسل

مسلسلات رمضان 2024.. هاجر أحمد تبدأ تصوير مسلسل «المعلم» | صور

مقالات مشابهة

  • بطولة داخل بئر عمقها 15 مترا.. كلب حلوان حديث السوشيال ميديا ومنقذه بطل البرميل
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • تامر حسني في أحدث ظهور رفقة نجله آدم «صورة»
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • «عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»