شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رقم تيشيرت إمام عاشور في الأهلي؟ منافسة مع مروان عطية وكوكا، 01 32 م الأربعاء 19 يوليو 2023 إمام عاشور لاعب النادي الأهلي طلب .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رقم تيشيرت إمام عاشور في الأهلي؟.. منافسة مع مروان عطية وكوكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رقم تيشيرت إمام عاشور في الأهلي؟.. منافسة مع مروان...

01:32 م | الأربعاء 19 يوليو 2023

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

طلب إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مسؤولي الأهلي رقم قميصه خلال مشاركته في الموسم الجديد بمباريات الفريق.

وعلم «الوطن سبورت»، أن إمام عاشور طلب من مسؤولي الأهلي خلال مفاوضاته ارتداء التيشيرت رقم 8، وهو نفس رقم قميصه في نادي الزمالك.

حسم ملف رقم قميص إمام عاشور في الأهلي

                        مروان عطية لاعب النادي الأهلي

ويحسم جهاز الكرة بالنادي الأهلي، رقم تيشيرت إمام عاشور، خاصة أن الثنائي مروان عطية وأحمد نبيل كوكا طلبا ارتداء القميص رقم 8 بعدما رحل حمدي فتحي عن صفوف الأهلي في الأيام الماضية إلى الوكرة القطري.

ويرتدي مروان عطية رقم 13 خلال مشاركته في صفوف النادي الأهلي بالوقت الجاري، ويحسم جاهز الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة رقم تيشرت إمام عاشور، بعد تحديد أرقام قمصان باقي اللاعبين خاصة أن اختيار الأرقام يرجع للأقدمية داخل النادي وهو المبدأ المتبع في النادي.

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام حرس الحدود والقنوات الناقلة

على جانب آخر، تنطلق مباراة النادي الأهلي وحرس الحدود في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز.

وتذاع مباراة الأهلي وحرس الحدود على شبكة قنوات أون تايم سبورتس حصريا، إذ تذاع المباراة على أون تايم سبورت 1، ويبدأ الاستوديو التحليلي في تمام الساعة السادسة مساء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی مروان عطیة

إقرأ أيضاً:

كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي

 

أصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا بمعاقبة النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، وذلك قبل مواجهة الداخلية.

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: " مارسيل كولر لازال غاضب من كهربا، بعدما حدث منه من مشادة كلامية مع مساعد المدرب السويسري في مران المستبعدين".

كولر يستقر على معاقبة محمود كهربا بهذه الطريقة

وأشار: " كولر قرر خوض محمود كهربا للتدريب بشكل منفرد، قبل مباراة طلائع الجيش، وتحديدا في العاشرة صباحا على ملعب التتش، بينما خاض باقي اللاعبين مران المستبعدين في السادسة والنصف مساءًا "

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي

واستكمل:" واليوم أيضا سيتدرب كهربا بشكل منفرد، بعدما تم استبعاده من المران الجماعي، وبالتالي فإنه بنسبة كبيرة اللاعب سيكون خارج مباراة الفريق القادمة أمام الداخلية ".

وأوضح:" كهربا له شعبية كبيرة عند جماهير النادي الأهلي، ويحب النادي كثيرا، ولكن الجماهير ليس لديها عزيز أو غالي، إلا النادي الأهلي، الذي يدعمه أكثر من أي لاعب آخر ".
 

مقالات مشابهة

  • ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • «صرفت الفلوس على نفسها».. التحقيق مع المتهمة بسرقة شقة عماد متعب
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي