حالة من الصدمة والحزن الشديد سادت بين أهالي قرية الصوافنه  التابعة لمركز إطسا في محافظة الفيوم، بعد وفاة "أحمد فتحي العريان" أحد أبناء القرية في حادث مروري بدولة المملكة العربية السعودية.

 

تفاصيل مصرع شاب من الفيوم في حادث مروري بالسعودية

وقال " محمد عادل " أحد أصدقاء الشاب، إن القرية فوجئت بنبأ وقوع حادث تصادم سيارة يستقلها أحد أبناء القرية أثناء عودته من عمله بالسعودية ما أسفر عن مصرعه، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة.

 

وتابع أن خبر وفاة الشاب جاء كالصاعقة على أبناء قريته وسط حالة من الحزن بين الجميع حيث أجمع الأهالي أنه كان يتمتع بحسن الخلق والأخلاق الطيبة بين الجميع.

 

وأكد أنه شهيد لقمة العيش في السعودية، حيث قطع آلاف الكيلو مترات من أجل البحث عن عمل من أجل الإنفاق على أسرته، مشيرا إلى أن أسرة الشاب "أحمد فتحي" تنتظر وصول جثمانه من السعودية لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بالقرية.


واختتم حديثه قائلا إن السلطات السعودية صرحت بدفن ونقل جثمان الشاب، دون الحاجة إلى تشريحه، خاصة أنه لا يوجد أي اتهام أو شبهة جنائية، وجرى الكشف على الجثمان، وجرى تحنيط الجثمان ووضعه داخل الصندوق، وفقا للقواعد القانونية المتبعة في المملكة.

وأشار المصدر، إلى أن القنصلية المصرية العامة في الرياض صرحت بنقل جثمان الشاب "أحمد فتحي"، إلى مصر، بعد الانتهاء من إجراءات الترحيل.

 

 

 

 

تشييع جثمان والد المعلق الرياضي بقناة الأهلي تامر عبدالسلام في الفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم شهيد شهيد الغربة السعودية

إقرأ أيضاً:

شيماء سيف تهنئ منتجة مسرحية «ملك والشاطر» على نجاح مسرحيتها بالسعودية

هنأت الفنانة شيماء سيف، المنتجة آلاء الغزالي على النجاح الكبير الذي حققته مسرحيتها الأخيرة «ملك والشاطر»، التي تعرض حاليًا بـ المملكة العربية السعودية على مسرح «بكر الشدي».

وظهرت شيماء سيف خلال مقطع الڤيديو الذي شاركته عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وهي تعرب عن سعادتها بنجاح مسرحية «ملك والشاطر»، وتقدم التهاني والمباركات لمنتجة العمل آلاء الغزالي على هذا النجاح الكبير.

ومن المقرر أن يستمر عرض مسرحية «ملك والشاطر» على خشبة مسرح بكر الشدي حتى يوم 6 يوليو المقبل، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.

مسرحية ملك والشاطرقصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

مسرحية «ملك والشاطر»أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

وفي وقت سابق أعرب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية «ملك والشاطر» بطولة يسرا وأحمد عز، منذ إطلاق عرضها بالسعودية على خشبة مسرح بكر الشدي.

وشارك تركي آل الشيخ، مقطع فيديو من المسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «المسرحية مكسرة الدنيا في الرياض».

اقرأ أيضاًاليوم.. محاكمة الفنان محمد غنيم بتهمة تهديد طليقته

«بتتكلم عني في البرامج».. انتصار تكشف سبب خلافها مع شيماء سيف

مقالات مشابهة

  • الحزن يخيم على أهالي قتلى احتجاجات ضد الحكومة في كينيا
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • وفاة مغترب يمني بحادث مروري في السعودية
  • بعد 90 يومًا على التنفس الصناعي.. وفاة شاب إثر مشاجرة مع أبناء عمومته بالفيوم
  • حادث مروري مروع.. التصريح بدفن جثة طفل دهسته سيارة فارهة بالأميرية
  • إصابتان في حادث مروري بصامطة.. والإسعاف الجوي بجازان يباشر البلاغ
  • وفاة شابة في حادث مروري مروع على طريق أبين عدن
  • بعد سقوط أتوبيس من أعلى كوبري.. التحقيق في حادث مروري مروع بالتجمع
  • شيماء سيف تهنئ منتجة مسرحية «ملك والشاطر» على نجاح مسرحيتها بالسعودية
  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم