واصلت وزارة الشباب والرياضه تنفيذ العديد من الورش الفنية والندوات داخل جناح الوزاره  بمعرض القاهره الدولي للكتاب فى دورته الـ 55

وشهد اليوم تنفيذ الإدارة العامة للبرامج والأنشطة فعاليات برنامج كنوز مصرية فى مجال الموسيقى والكورال لمحافظة بور سعيد، كما تم تنفيذ العديد الورش الفنيه للنشء مثل (الموسيقي - فن المطويات - اشغال فنية - لف العالم  - بورترية - الطايرات).

وتم أيضاً تنظم ندوة بالتعاون مع وزارة الأوقاف عن "السلام مع النفس والمجتمع" للشيخ محمد الدومي والشيخ أحمد سلامة عبد الرزاق  وتفاعل رواد المعرض مع الندوة.

ونفذت الإدارة العامة للتنشئة المدرسية ندوة عن التغذية العلاجية أدارها كل من د.بيتر صفوت ود.مروة محمد استشاري التغذية العلاجية بالمركز القومي للبحوث.

بينما نفذت الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين فعاليات قافلة "الشباب والمناخ" للتوعية بشؤون البيئة والتغيرات المناخية، بالتعاون منظمة اليونيسيف وهيئة الأمم المتحدة، ومبادرة SRS.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة الورش الفنية معرض القاهرة الدولي للكتاب الادارة العامة للبرامج

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة في مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.. ما المستندات المطلوبة؟

أعلنت بوابة الوظائف الحكومية، عن توافر وظائف شاغرة في مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، لتنفيذ كل أعمال الرياضة داخل المديرية في جميع القطاعات الحكومية والمشروعات.

المستندات المطلوبة للوظيفة الشاغرة

وأشارت بوابة الوظائف الحكومية إلى أنَّ الوظيفة المتاحة هي قمة وظائف الإدارة العامة للرياضة التابعة لمدير المديرية، والمستندات المطلوبة هي:

بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من الجهة التابع لها – بها المؤهل العلمي – المؤهلات الإضافية – الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية التي مارسها – تقارير الكفاية – الدورات التدريبية ومدتها ونوعها ومكانها – العلاوات التشجيعية – خطابات الشكر والتقدير – الجزاءات إن وجدت – شهادة قانونية معتمدة ومختومة وأي بيانات أخرى.

• بيان بأبرز إنجازاته وإسهامات المتقدم لها مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك.

• مقترح وافي لتطوير الإدارة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته ويراعى في المقترح التطويري أن يتضمن أهدافا محددة زمنية وقابله للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات البشرية والمادية المتاحة.

وأوضحت أن طريقة التقديم على الوظائف المتاحة أن يتقدم بطلب باسم محافظ الدقهلية وتسليمه باليد للأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات ومقرها ديوان عام محافظة الدقهلية بالإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية ومرفقا به 6 صور شخصية حديثه مقاس 4 × 6 و7 ملفات (أصل + 6 صور).

مقالات مشابهة

  • ترشيح «أباظة» رئيسا تنفيذيا لبنك القاهرة.. و«عز العرب» للتجاري الدولي
  • وظائف شاغرة في مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.. ما المستندات المطلوبة؟
  • ندوة دينية عن المولد النبوي بمركز شباب العبور بقفط
  • فعاليات المجموعة الثالثة من الورش التدريبية لبرنامج التعليم المدنى
  • "سفراء التكنولوجيا للشباب" ندوة بمكتبة مصر العامة بدمنهور
  • الهيئة العامة للطيران تواصل تطوير مطار عتق الدولي بتركيب هذه الأجهزة
  • «الشباب والرياضة» تنظم ندوة «سمات الشخصية المصرية بين الماضي والحاضر»
  • ليبيا تشارك في فعاليات الدورة التدريبية بمركز صندوق النقد الدولي
  • انطلاق الورش الفنية لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بدورته السابعة
  • الداخلية: اختتام فعاليات تمرين لخفر السواحل وجناح الطيران والقوة البحرية