يسابق محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، الزمن للاتفاق مع أحد أندية الدوري للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قبل ساعات من غلق باب القيد المحلي غدا الأثنين.

ومنح النادي الأهلي الضوء الأخضر للمدافع للرحيل في الميركاتو الشتوي الحالي، وتم إخطار محمود متولي بفسخ العقد في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها.



ورفضت عدة أندية الحصول على خدمات محمود متولي في صفقة تبادلية خلال الفترة الماضية، بعدما تم عرضه على نادي فيتوشر للدخول في صفقة انضمام عمر كمال عبدالواحد، كما رفض نادي سيراميكا الحصول على خدمات المدافع في بداية الموسم ايضا. 

وانضم محمود متولى للأهلى قادمًا من الإسماعيلى فى 2019 في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء 15 مليون جنيه وظهر بمستوى مميز ولكن كثرت الإصابات جعلته يخرج من حسابات معظم المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الأهلي في السنوات الأخيرة.

ويخوض محمود متولي في الفترة الحالية المرحلة الأخيرة من التأهيل بسبب الإصابة في العضلة الخلفية التي تطارده من الموسم الماضي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمود متولي النادي الاهلي الانتقالات الشتوية محمود متولی

إقرأ أيضاً:

صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي

كأس السوبر الأفريقى.. هنأت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين نادي الزمالك لفوزه بكأس السوبر الأفريقى، التي أقيمت اليوم الجمعة على استاد المملكة أرينا فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال رئيس لجنة الشباب، في برقية أرسلها لمجلس إدارة نادي الزمالك.: باسمي وباسم اعضاء لجنة الشباب والرياضة، اهنئ ناديكم العريق وجماهيره العريضة بمناسبة الفوز ببطولة السوبر الافريقي ".

وأشاد رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، بالاداء الذي قدمه قطبي الكرة المصرية، في مباراة السوبر التي تابعها الملايين من مصر ومختلف الدول العربية، مؤكدا أن الأهلي والزمالك قدما صورة مشرفة عن الكرة المصرية.

كما أشاد النائب محمود حسين باعلاء لاعبا الفريقين روح التنافس الشريف وتغليب الروح الرياضية خلال مباراتهما اليوم، وهو ما أعطي انطباع ايجابي عن الكرة والرياضة المصرية، التي تعيش عصرها الذهبي بفضل الدعم الكبير من القيادة السياسية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مصر المقاصة يعلن رفع إيقاف القيد
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة
  • شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر.. ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص"
  • شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر..ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص"
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • بكاء ‏مشجعة بعد الحصول على توقيع بيدري نجم برشلونة ..فيديو
  • الأهلي يسعى لحضور السعة الجماهيرية الكاملة في مباراة العين بكأس إنتركونتنينتال
  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة جديدة بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.. الإعلان خلال ساعات
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي