الأسبوع:
2024-07-04@09:59:51 GMT

عاجل.. الزمالك يتعاقد مع أحمد حسام مدافع الجونة

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

عاجل.. الزمالك يتعاقد مع أحمد حسام مدافع الجونة

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك مع أحمد حسام مدافع فريق الجونة، وذلك لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحصل مسؤولي نادي الزمالك على توقيع أحمد حسام، اليوم الأحد، خلال جلسة تم عقدها مع اللاعب، ليصبح أحدث صفقات ميركاتو القلعة البيضاء الناري.

وعلى صعيد آخر، حرص الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وهاني شكري وحسين السيد وأحمد خالد حسانين أعضاء مجلس الإدارة على متابعة المران الصباحي للفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم على ملعب النادي.

ويأتي حرص مجلس إدارة الزمالك على التواجد في المران من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وواصل فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الاكتفاء بالتدريبات الصباحية التي خاضها الأبيض اليوم على ملعب النادي.

وخاض اللاعبون تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بالنادي بعد المران الصباحي، بعدما قرر المدير الفني الاكتفاء بالتدريبات الصباحية التي خاضها الفريق نظرا لبرودة الجو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد حسام اخبار الزمالك الجونة الزمالك الزمالك اليوم صفقات الزمالك ميركاتو الزمالك

إقرأ أيضاً:

مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك مقترح داخل نادي الزمالك، بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، والحصول على الرخصة الإفريقية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المقترح داخل النادي باقتراض أموال دولارية، جاءت بأن يكون بضمان مكافآت الاتحاد الإفريقي، بعد الفوز بالكونفدرالية".

وعلى صعيد آخر، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى اللاعبون هذه الفقرة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق، وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة بالكرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • ضمك يمدد عقد الروماني كوزمين كونترا
  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • سباعى الزمالك يواصلون البرنامج التأهيلي على هامش المران
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة