تصدرت البلوجر أحلام عادل، تريند السوشيال ميديا وذلك بعد إعلان خطوبتها  بعد عام من انفصالها.

شاهد الفيديو:

وظهرت أحلام في جلسة تصوير جديدة بملابس شتوية من الجلد مع البلوجر محمد أسامة تعلن عن خطوبتها.

وكتبت في المنشور على صورها «أنا مش مصدقة، ولا عارفة، ولا فاهمة مين دا، سبحان الله النصيب غلاب، وربنا دايماً شايلنا الأحسن، ربنا عالم أد ايه أحلام نفسها تعيش مطمنة، وفي أمان جمب شخص يفهمها ويحتويها ويحترمها، الحمد لله الحمد لله».

وأضافت «طول الوقت كنا بنشتغل سوا، ونروح ونيجي، وكومنتات انتوا لايقين ع بعض، ومحدش فينا ركز معاها، وفعلا بنبعد، وسبحان الله بنلاقي حاجة تجمعنا من تاني، بس المرة دي وإحنا سوا ومش أصحاب، ومش بنصور فيديوهات، ومش أي حاجه غير أننا مرتبطين». 

وتابعت «محمد الشخص اللي فعلا اتمنيته من ربنا، أنا كنت جعانه حب واحترام وأمان، كان من أحلامي أن أصحابي وأهلي يشوفوني متكرمة ومبسوطة، وأنا جنب الشخص  اللي بيرضي ربنا فيا، رجولته ليا مش عليا، شخص بيحب الحياة المستقرة البسيطة، شبهي ف حاجات كتير».

شاهد الفيديو:

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عبدالله السعيد: شرف كبير لي الفوز بالسوبر الإفريقي مع الزمالك

أعرب عبد الله السعيد، لاعب نادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي. جاء ذلك بعد المباراة المثيرة التي انتهت بفوز الزمالك بركلات الجزاء (4-3) بعد تعادل الفريقين 1-1 في الوقت الأصلي.

في تصريحات له عبر قناة إم بي سي مصر، قال السعيد: "الحمدلله، أحمد الله على التتويج. هذه أول بطولة لي مع الزمالك وأعتز بها جدًا. الحصول على بطولة مع النادي يضيف لي الكثير، وشرف كبير أن ألعب في الزمالك".

وأضاف: "كنا نعرف أن المباراة ستكون كبيرة، وكانت لدينا رغبة قوية في تحقيق الفوز. رغم استقبالنا هدفًا، إلا أن اللاعبين كانوا على قلب واحد وتمكنا من التعويض. ضغطنا على أنفسنا لأننا كنا نريد إسعاد جماهير الزمالك، التي دعمتنا بقوة".

وأكد السعيد أنه كان واثقًا من قدرتهم على النجاح، مضيفًا: "تحدثنا بين الشوطين وقررنا أن نبذل كل ما لدينا. بدأنا المباراة بشكل جيد، ورغم الضغوط، استطاع ربنا أن يكرمنا في ضربات الجزاء".

ووجه السعيد تهنئته للجماهير، مؤكدًا أنه يهدي هذه البطولة لهم، وعبر عن أمله في تحقيق المزيد من البطولات في الفترة القادمة، قائلاً: "وعد جماهير الزمالك ليس مجرد كلام، بل هو عمل شاق. إن شاء الله يكرمنا ربنا بالمزيد من الإنجازات".

يُذكر أن عبد الله السعيد قد حقق أول ألقابه مع الزمالك بعد انضمامه إلى الفريق الأبيض في يناير 2024.

 

مقالات مشابهة

  • المهن التمثيلية تتعاقد على مقر جديد لمسرح النقابة بالإسكندرية
  • بعد انضمام البلوجر غزلان لـ «التاروت».. أشرف زكي: «وقف تصريح الفيلم» وإحالة فناني العمل للتحقيق
  • من الشخص الذي زوّد إسرائيل بمعلومات عن نصر الله؟.. صحيفة تكشف التفاصيل
  • إجابات علي جمعة على أسئلة الأطفال الصعبة.. «فين ربنا؟»
  • بايدن يعلق على اغتيال نصر الله: إجراء عادل وندعم إسرائيل
  • بايدن يعلق على اغتيال نصرالله: إجراء عادل وندعم إسرائيل
  • السامعي: حزب الله سيبقى الجبهة التي تتهشم أمام خنادقها كل أحلام الصهيونية
  • الحرية المصري: أحلام الغزو الإسرائيلية تهدم جميع مقدرات السلام والإنسانية
  • أفضل دعاء للتوبة.. «ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذا هديتنا»
  • عبدالله السعيد: شرف كبير لي الفوز بالسوبر الإفريقي مع الزمالك