تداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور للنجم العالمي"ليوناردو دي كابريو" وهو يتجوّل في شوارع لوس انجلوس بشكل صادم ولفت الأنظار.

اقرأ ايضاًليوناردو دي كابريو يواعد شقيقة حبيبته السابقة كيت موس.. والجمهور يهاجمهليوناردو دي كابريو يلفت الأنظار بإطلالته
 

والتقطت عدسات الكاميرا صورة للنجم العالمي وهو يسير في شوارع لوس أنجلوس مرتديًا قميصًا وسخًا وسروال بالي حيث بدا يشبه المتشردين بشكل كبير.

كما ظهر الفنان العالمي بشارب عريض وطويل، وقبعة باللون الأسود، وفي الوقت الذي راح البعض للاعتقاد أن دي كابريو يمر بأوقات صعبة، أكد العديد من الجمهور المتابع لأخباره بان الفنان العالمي يصور مشاهده في فيلمه الجديد الذي يجمعه بـ  شون بن وريجينا.

ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل قصة الفيلم وقصته وبقية النجوم، فيما قالت بعض المصادر سابقًا إن تكلفة الفيلم 100 مليون دولار أمريكي

وبحسب الأنباء المتداولة حتى هذه اللحظة فإن الفيلم يحمل اسم BC Project وهو من إخراج بول توماس أندرسون.

اقرأ ايضاًأنباء عن علاقة تجمع جيجي حديد وبرادلي كوبر.. هل فقدت الأمل من ليوناردو دي كابريو؟

كما قالت المصادر إن النجم الشهير شوهد في وقت سابق في احد المطاعم مع الفنانة ريجينا هول وفنانة غير معروفة أصغر سناً  خلال تصوير العمل.

ويترقب جمهور النجم الشهير أي تفاصيل جديدة حول العمل، لا سيما ان شكل الشخصية أثارت الكثير من التساؤلات حول طبيعة الدور.

وعلى صعيد اخر احتفل ليوناردو في شهر نوفمبر الماضي بعيد ميلاده الـ 49 في حفل ضخم حضره العديد من المشاهير وبدا في غاية السعادة والحماس.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ليوناردو دي كابريو أخبار المشاهير لیوناردو دی کابریو

إقرأ أيضاً:

تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز

قررت الشركة المنتجة تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز إلى موسم أفلام رأس السنة، إذ كان مقرر أن ينطلق هذا الصيف بجميع دور العرض السينمائي.

 

فيلم فرقة الموت من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، وتدور أحداثه في فترتي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي في صعيد مصر، ويدخل خلاله أحمد عز الذي يقدم شخصية ضابط في صراعات مع خُط الصعيد الذي يلعب دوره آسر ياسين، فيما تظهر منة شلبي بشخصية فتاة تدعى سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني.

أبطال فيلم فرقة الموت
 

العمل من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

آخر أعمال أحمد عز

يعرض للفنان أحمد عز، حاليًا فيلم ولاد رزق 3، ويشاركه بطولته النجم عمرو يوسف، أسماء جلال، نسرين أمين، كريم قاسم، أحمد الرافعي .

 

وكان احتفل أبطال ولاد رزق 3، بالعرض الخاص للفيلم والذي شهد حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

 

 

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

مقالات مشابهة

  • سلفستر ستالون.. كيف روج النجم العالمي لزيارة مصر؟
  • في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا
  • من هو الرئيس الحقيقي؟ تفاصيل غريبة في سلوك بايدن خلال تجمع حاشد بعد المناظرة (فيديو)
  • تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي
  • Mad Solutions تشارك بخمسة أفلام قصيرة بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • لهذه الأسباب احتل أهل الكهف المرتبة الأخيرة بإيرادات أفلام العيد
  • عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار"
  • برفقة أصدقائها٠٠ أحدث ظهور لـ علا رشدي