كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول سبب غياب دومينيك سوبوسلاي عن موقعة مباراة آرسنال في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج" على ملعب الإمارات.

النني على مقاعد بدلاء آرسنال أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي كلوب يعلن تشكيل ليفربول لمباراة آرسنال بالدوري الإنجليزي


وغاب دومينيك سوبوسلاي عن قائمة ليفربول لمباراة آرسنال اليوم، بعدما أكد كلوب معاناته من الإصابة ليتم استبعاده.



أضاف كلوب في تصريحاته قبل المباراة أن سوبوسلاي شعر بشئ ما في أوتار ركبته، وهي نفس المنطقة التي تعرض فيها للإصابة، أو منطقة مشابهة إلى حد كبير.

وتابع، أن دومينيك سوبوسلاي لم يعاني من تلك الإصابة في المباراة الماضية ضد تشيلسي، وكان بخير لكنه شعر بعد ذلك بالأمر بعض الشئ، وألقينا نظرة وعليه استبعد من مباراة اليوم.

وأشار إلى أنهم لا يريدون المخاطرة به، وعليهم النظر إلى مزيد من التقييم لكن كان من الواضح أنه لا يمكن أن يلعب مباراة آرسنال، هذا كل شئ لحد كبير.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول كلوب مباراة الإمارات الدوري الانجليزي الممتاز

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف موقفه من المباريات المقبلة بعد الانسحاب من القمة (فيديو)

كشف أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك  عن موقف النادي من أداء  المباريات القادمة بعد رفض خوض مباراة القمة، قائلا: "لكل حدث حديث وخلال أيام قليلة سيعلن موقف النادي من لعب المباريات التي تلي مباراة نادي الأهلي".

أبرز تصريحات المتحدث الرسمي بإسم نادي الزمالك منتخب إسبانيا يؤكد صدارته بفوز سهل على ألبانيا في كأس الأمم الأوروبية  كنا نتمنى أن تتم مباراة القمة

وأضاف المتحدث باسم نادي الزمالك، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع على فضائية "ام بي سي مصر": "كنا نتمنى أن تتم مباراة القمة، ولكن للأسف هناك ظروف منعتنا من لعب هذا اللقاء".

وتابع المتحدث باسم نادي الزمالك، أنه في حال تحقيق مطالب الزمالك كان من الممكن خوض اللقاء لكن للأسف لم تحقق أيا من مطالبنا.

بيان الزمالك الرسمي
أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي يحسم خلاله موقفه النهائي من مباراة الأهلي المقررة في الدوري المصري.

ويشهد الشارع الرياضي المصري حالة من التوتر في الساعات الأخيرة بسبب إصرار الزمالك على عدم خوض مباراة القمة أمام الاهلي بسبب عدم تنفيذ مطالبه الأربعة التي حددها في بيان سابق عقب خسارة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

بيان الزمالك..
"تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم .


و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً .

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف .
الزمالك أولاً".

وكان من المفترض أن تقام مباراة الزمالك والأهلي مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك حقق الفوز على فاركو بهدفين دون رد في آخر لقاء خاضه الفريق في الدوري وقبلها خسر من المصري بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول
  • الاتحاد الإنجليزي يُعلن موعد مباراة كأس الدرع الخيرية 2024 رسميًا
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم موقعة إنجلترا وسلوفينيا
  • منشور لـ"يورغن كلوب" عن قطع الكهرباء في مصر يثير جدلا.. ما القصة؟
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • الزمالك يكشف موقفه من المباريات المقبلة بعد الانسحاب من القمة (فيديو)
  • متحدث الزمالك يكشف سبب الإصرار على الانسحاب من مباراة الأهلي (فيديو)
  • ليفربول يكشف موقفه من رحيل لويس دياز
  • هدافي مباريات القمة قبل موقعة الأهلي ضد الزمالك