وجه اللاعب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، إلى متابعيه عبر منصة "إنستغرام "رسالة غامضة تحوي مقتطفات من أحد الكتب التي كان يطالعها في فنرة التأهيل من أجل التعافي من الإصابة.

وكتب صلاح عبر حسابه على "أنستغرام" رسالة خاصة، جاء فيها: "اسمها طلع الأمل اللي جواك.. لأنه في الحقيقة الأمل موجود جواك بالفعل.

. بس محتاج منك تصدقه وتستخدمه".

وأضاف: "رابعًا.. دي أهم واحدة.. كن نفسك، ما تكونش زي ما أي حد عاوز، ما تسجنش نفسك في آراء الآخرين، وما تفصلش نفسك على مقاس أي حد، اللي عاوزك 47 واللي عاوزك 39، واللي عاوزك 42".

وأكمل نجم ليفربول: "ما تسمحش لأي حد يشوف فيك نفسه، ويحاول يحقق خلالك أحلامه الشخصية، ما توافقش إن أي حد يشوفك امتداد ليه، أو مشروعه الاستثماري الخاص. ما تسحمش لأي حد يقبلك بشروط، أو يحبك بشروط، أو يحترمك بشروط، انت نفسك وبس".

وتعرض محمد صلاح لانتقادات حادة من الجماهير المصرية بعد الأداء الباهت الذي قدمه قائد الفراعنة مع المنتخب في كأس الأمم الإفريقية، في الدور الأول الذي لم يكمله اللاعب بسب الإصابة في المبارة الثانية أمام غانا.

وانصبت الانتقادات على موقف صلاح بعد إصابته، عندما أعلن مغادرة معسكر المنتخب للعلاج في ليفربول.

وخرج منتخب مصر في الدور الـ 16 بعد الهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات صلاح ليفربول محمد صلاح الفراعنة كأس الأمم الإفريقية الكونغو الديمقراطية رسالة خاصة صلاح ليفربول الإنجليزي صلاح ليفربول محمد صلاح الفراعنة كأس الأمم الإفريقية الكونغو الديمقراطية دوري إنجليزي

إقرأ أيضاً:

رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟

وجه الفنان تامر حسني رسالة غامضة عبر خاصية «ستوري» على حسابه بـ«إنستجرام»، جاء فيها «معادن الناس بتبان في الخصام.. جملة من دهب»، بينما لم يوضح هوية الشخص الذي يوجه له الرسالة أو المغزى منها لتتوالى أسئلة حول الجمهور حول من الذي يقصده تامر حسني بتلك الرسالة.

 

 

تامر حسني: أي كلمة بتضايقني بحولها لطاقة نجاح تفرق في مستقبلي

وخلال الأيام الماضية، كشف الفنان تامر حسني أنه تعرض لهجوم كبير في بدايته بسبب إصراره على التأليف والتلحين سواء لنفسه أو لغيره من المطربين بجانب الغناء، وبعد مرور 20 عاما على مسيرته الفنية أكد أن كل الكلمات الجارحة التي تلقاها لم تنجح في إبعاده عن شغفه، قائلا: «بكتب البوست ده عشان عارف إن كتير مننا بيسمع كلام مُحبط كل يوم فبلفت نظره إنه عنده فرصة كل يوم إنه يسمع كلمة تضايقه عشان يحولها لطاقة نجاح عظيمة تفرق في مستقبله وحياته».

ولم يقتصر نجاح تامر حسني على مجال الغناء والتلحين وتأليف الكلمات فقط، بل امتدت نجاحاته إلى مجال السينما في التمثيل والتأليف والإخراج، إذ تولى تأليف عدد كم الأفلام منها «الفلوس»، «مش أنا» و«البدلة»، بينما خاص تجربة الإخراج والتأليف في فيلم «بحبك» الذي طرحه عام 2022، وحقق إيرادات تجاوزت الـ52 مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • شاهد صلاح.. موعد مباراة ليفربول وبولونيا والقنوات الناقلة والمعلق بدوري أبطال أوروبا
  • صلاح يخادع ليفربول للخروج مجاناً
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول
  • ليفربول يفلت من كمين “الذئاب”.. بهدف محمد صلاح