شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن قائمة المرشحين لعضوية مجلس الشورى بمحافظة ظفار، أعلنت وزارة الداخلية اليوم القوائم النهائية للمرشحين لعضوية مجلس الشورى للفترة العاشرة، وذلك عبر تطبيق انتخاب والموقع الإلكتروني للانتخابات .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائمة المرشحين لعضوية مجلس الشورى بمحافظة ظفار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائمة المرشحين لعضوية مجلس الشورى بمحافظة ظفار
أعلنت وزارة الداخلية اليوم القوائم النهائية للمرشحين لعضوية مجلس الشورى للفترة العاشرة، وذلك عبر تطبيق "انتخاب" والموقع الإلكتروني للانتخابات (elections.om). وبلغ إجمالي المرشحين 843 مرشحًا بينهم 3

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشورى: الخطاب الملكي مرتكز راسخ وخارطة طريق للمجلس

نوّه رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بما يلقاه مجلس الشورى من دعم ورعاية واهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وليّ العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - .
وأكد معالي الدكتور عبدالله آل الشيخ في -تصريح صحفي - أن الخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين سمو وليّ العهد لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى يُعد تشريفًا ومصدر فخر واعتزاز لمجلس الشورى.

#الخطاب_الملكي: المواطن عماد وغاية رؤية 2030 وإنجازات الرؤية رفعة للوطن ومنفعة للمواطن وحصانة للأجيال #اليوم
أخبار متعلقة دعم وتطوير.. "الندوة العالمية" تشيد بجهود المملكة الطبّيةوزير التعليم يكرم المشاركين في برنامج "مكين" لتطوير القيادات التعليميةللتفاصيل | https://t.co/cULtYhrqjr pic.twitter.com/aI8UOcLDSd— صحيفة اليوم (@alyaum) September 18, 2024
وأعرب رئيس مجلس الشورى عن بالغ الشكر والعرفان باسمه ونيابة عن مسؤولي المجلس وأعضائه إلى سمو وليّ العهد -حفظه الله- على تشريفه مجلس الشورى وإلقاء الخطاب الملكي السنوي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة، مشيرًا إلى أن تشريف سموه - حفظه الله- يجسد عناية واهتمامًا من القيادة الرشيدة - أيدها الله - بالعمل الشوري.مضامين ساميةوثمن عاليًا تأكيد سمو ولي العهد على أهمية دور المجلس في الارتقاء بأداء مؤسسات الدولة، ودوره الفعال في تطوير الأنظمة وتحديثها، إلى جانب مهامه الرقابية ومتابعته المستمرة لتنفيذ الإستراتيجيات والخطط المعتمدة، الأمر الذي يعده مجلس الشورى محفزًا للسعي نحو خطوات الإنجاز في خلال سنته الشورية.

أبرز ما جاء في #الخطاب_الملكي#اليوم
للتفاصيل | https://t.co/cULtYhrqjr pic.twitter.com/PIZOcRt0aC— صحيفة اليوم (@alyaum) September 18, 2024
وأشار رئيس مجلس الشورى إلى ما تناوله الخطاب الملكي من قضايا وما حمله من مضامين سامية وتوجيهات سديدة ورسم مسارات واضحة لسياسة المملكة الداخلية والخارجية وإبراز لجهودها وسعيها المتواصل من أجل تحقيق تطلعات أبنائها المواطنين، مؤكدًا في معرض تصريحه أنَّ الخطاب الملكي السنوي جاء شاملًا وراصدًا لجوانب عديدة ومنجزات سارت عليها بلادنا الغالية وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وقال : إن الخطاب الملكي يُعَدُّ مرتكزًا راسخًا وخارطة طريق يسير مجلس الشورى وفق مضامينه الضافية في أعماله كافة، سعيًا لتعزيز أدواره التشريعية والرقابية ولجان المجلس المتخصصة ودبلوماسيته البرلمانية.
ودعا رئيس مجلس الشورى المولى -عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديمهما ذخرًا لهذه البلاد المباركة وللأمتين العربية والإسلامية وأن يديم على المملكة وشعبها الأمن والأمان والعز والرخاء إنه سميع مجيب.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الشورى ينوّه بمضامين الخطاب الملكي
  • فض اشتباك
  • رئيس مجلس الشورى: الخطاب الملكي مرتكز راسخ وخارطة طريق للمجلس
  • ولي العهد يفتتح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى
  • ولي العهد يصل إلى مقر مجلس الشورى لافتتاح أعمال الدورة التاسعة.. فيديو
  • مجلس الشورى يدين العدوان السيبراني الذي نفذه الكيان الصهيوني على لبنان
  • غياب تاريخي لميسي ورونالدو عن الكرة الذهبية… وطابع الشباب يسيطر على المرشحين
  • مجلس الشورى.. حضور فاعل وقوي للدبلوماسية البرلمانية
  • متابعة مشروع إراحة المراعي بمحافظة ظفار
  • 10 آلاف ريال غرامة.. حكم قضائي ضد وكالة سيارات بمحافظة ظفار