نشر الفنان أحمد سعد فيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ، يعلن فيه عن تبرعه بجزء من إيرادات حفلاته التى يحييها خارج مصر ، لصالح الاقتصاد المصري.

وقال سعد فى الفيديو: طبعًا إحساسي أن مصر تمر بمشكلة اقتصادية، دا شيء بيتعبني جدًا وحسيت إني لازم أعمل حاجة ، قررت إن من أجري اللى بقبضه من برة مصر بالدولار أتبرع بمبلغ 50 ألف دولار، ودا أقل شيء أقدر أعمله ، ومحدش وجهني ولا قالي حاجة، دا شيء طالع مني ومش عارف أوديهم فين بالظبط.

خطوة فنية جديدة في حياة أحمد سعد وصلة رقص مع فنانات .. فيديو مثير لـ أحمد سعد | شاهد

واستكمل أحمد سعد حديثه : ولكن دا شيء بعمله عشان أحس إني عملت شيء كويس لمصر حبيبتي بلدي ، وأى حد هيعمل زيي يحس أنه كويس وبلده هتحس بيه وتقدره .. وربنا يعدي كل حاجة وحشة ونقابل كل حاجة حلوة.

وكشف الفنان أحمد سعد، عن حقيقة اعتذاره لطليقته، علياء بسيوني، التي انفصل عنها منذ عدة أشهر، بعد أن اعتقد البعض أن أغنيته الجديدة "بعتذرلك" قد وجهها لها.

وردَّ أحمد سعد، في تصريحات صحفية، على سؤال حول الشخص الذي وجه له أغنيته الأخيرة "بعتذرلك"، قائلا: “بالفعل هناك شخصية وجهتُ لها اعتذارًا خلال الأغنية، ولكن هذه الشخصية هي ابنتي الصغرى، فأنا أعتذر لها من خلالكم أيضا؛ بسبب عدم تواجدي رفقتها في الوقت الراهن”.

وتمنى أحمد سعد أن يصبح عريسا مرة أخرى في عام 2024؛ بعد أن تداولت أنباء في الوسط الفني المصري، حول وقوعه في علاقة عاطفية جديدة، بعد انفصاله عن زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني.

وقال سعد: “الجميع يتداولون أخبارا عن زواجي، أنا ليس لدي أي علم بها، ولا أعلم من أين أتوا بتلك الأخبار، ولكن أتمنى أن أكون عريسا جديدا في عام 2024”.

وعن إمكانية العودة من جديد للتمثيل، بناءً على تصريحات شقيقه الفنان عمرو سعد السابقة؛ قال: “أتمنى أن يتحقق ذلك، ويكون لدي الحظ أن أعود للتمثيل من جديد مع شقيقي عمرو؛ لكي أجذب عددًا كبيرًا من جمهوره ليكون جزءًا من جمهوري، لأن عمرو فنان رائع، ولديه شعبية جارفة في مصر والعالم العربي، وسأكون سعيد الحظ أن تكون تجربتي السينمائية الجديدة معه”.

واعتذر أحمد سعد لجمهوره، عن بعض الإطلالات التي سبق أن ظهر بها مؤخرا؛ بسبب عدم ملاءمتها لحفلاته الغنائية، قائلا: “أعلم أنني ظهرت مؤخرا أكثر من مرة بإطلالات غير ملائمة، ولذلك أعتذر لجمهوري عنها”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سعد و عمرو سعد حفلات أحمد سعد الإقتصاد المصرى أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يكرم المهرجان القومي للمسرح المصري،  برئاسة الفنان محمد رياض خلال حفل افتتاح دورته السابعة عشرة الفنان أحمد بدير؛ وذلك تقديرًا لمسيرته المسرحية بشكل خاص، والفنية بشكل عام.

الفنان  أحمد بدير من مواليد حي حدائق القبة، وكانت بداياته المسرحية الاحترافية في مسرحية "مبروك" أمام العملاق محمود المليجي وبعدها شارك نور الشريف مسرحية "بكالوريوس في حكم الشعوب"، وهو يمتلك مسيرة حافلة، فقد أثري الفن المصري والعربي بالعديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات التلفزيونية والإذاعية، والتي تزيد في مجملها على 220 عملا متنوعا، منها ما يزيد علي 50 عملا مسرحيا ما بين مسرح القطاع الخاص ومسرح الدولة، ومن أشهر أعماله: "ريا وسكينة، ع الرصيف، رأس المملوك جابر، الصعايدة وصلوا، خربشة، عيلة عشر نجوم، جوز ولوز، كرنب زبادي، أزعرينا، شئ في صبري، شقع بقع،  أنا متقائل .. تصور، غيبوبة، فرصة سعيدة".

وقدم عبر الشاشة الصغيرة والكبيرة العديد من الأعمال منها مسلسلات مثل: الغربة، أحلام الفتي الطائر، علي باب زويلة، أبواب المدينة، غوايش،  البشاير، مطلوب عروسة، ألف ليلة وليلة، نظرية الجوافة، زيزينيا، الزيني بركات، سوق الخضار ، وفي السينما قدم أعمال كثيرة منها : إسكندرية ليه، والكرنك، شفيقة ومتولي، عودة الابن الضال، الأوباش، الحدق يفهم، بنات حارتنا ، بطل من ورق، المهاجر،  حين ميسرة، وكانت أحدث أعماله مسلسل  جودر وفيلم أهل الكهف.

نال أحمد بدير العديد من الجوائز خلال مسيرته الفنية، ومنها جائزة من مهرجان الإسكندرية السينمائي، وجائزة من مهرجان جمعية الفيلم، وكذلك تكريم من مهرجان المركز الكاثوليكي،  وجائزة من مهرجان القاهرة التاسع للإذاعة والتلفزيون .

مهرجان المسرح المصري يقام برعاية ودعم من  وزارة الثقافة، والدورة المقبلة من عمر المهرجان ستحمل اسم الفنانة "سميحة أيوب"، وتتكون اللجنة لهذا المهرجان من الفنان محمد رياض (رئيسا) والفنان ياسر صادق (مديرا للمهرجان) وأعضاء اللجنة هم : الناقدتان علا الشافعي وعبلة الرويني، الكاتب مدحت العدل، الكاتب وليد يوسف، الفنان نضال الشافعي، المخرج اسلام امام، بالإضافة لعضوية 6 أعضاء آخرين بمناصبهم، وهم المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أحمد بهي الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب، والمحاسب عمرو البسيوني رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان إيهاب فهمي رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح، ومنسق عام المهرجان ماجدة عبد العليم.

 ينطلق المهرجان  خلال الفترة من يوم 15 يوليو المقبل، الذي سيشهد حفل الافتتاح، وتستمر الفعاليات حتى يوم 30 يوليو 2024 الذي سيشهد حفل الختام.

مقالات مشابهة

  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • عمرو سعد يعلن تصدر أغنية "الكيميا راكبة" تريند رقم ١
  • سيجار وبرنص وحفلة خاصة.. أحمد سعد يواصل تصدره للتريند فما القصة؟
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد آدم في دورته الـ 17
  • ديربي القناة .. المصري يتقدم على الإسماعيلي بالشوط الأول
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الاسماعيلي بالدوري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"