أكد الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، أنه يوجد على أرض مصر ضيوف أشقاء لا يمكن التمييز بينهم وبين المصريين وكلهم على العين والرأس.

الدليل في الأشهر الحرم.. رمضان عبد المعز يكشف أهمية السنة النبوية (فيديو) روشتة بداية عام جديد سعيد من الشيخ رمضان عبد المعز (فيديو)

وأضاف "عبد المعز"، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "DMC"، اليوم الأحد،: "يا ضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وأنت رب المنزل هي مصر كده".

وتابع الداعية الإسلامي، أن سيدنا يوسف عندما رمي في البير كان هذا شر، وعندما خرج منه جاء لمصر وكان هذا الخير كله، وعندما جاء لمصر دخل على القصر مباشرة، وبسبب هذا الخير دخل السجن، ودخوله السجن كان شر، ولكن خرج منه على الحكم، موضحًا أنه من لطف الله أن ينزل عباده المنازل العالية الرفيعة من حيث يكرهون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: داعية الإسلامي الشيخ رمضان عبد المعز الداعية الإسلامي رمضان عبد المعز لعلهم يفقهون المنزل عبد المعز رمضان عبد

إقرأ أيضاً:

بكري لمدبولي قبل إعلان التشكيل الجديد للحكومة: "أوعوا تحبطونا ولموا البلد" (فيديو)

وجه الإعلامي مصطفى بكري، مناشدة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء قبل الإعلان عن التشكيل الجديد للحكومة.

بكري: السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات العاشرة مساءً ورسالة للحكومة (فيديو) مصطفى بكري: خونة يرتدون ملابس الوطنية.. والسيسي يشعر بمعاناة المصريين (فيديو)

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "اوعوا تحبطونا وتجيبوا لنا ناس أي كلام".

استشيروا من لديهم خبرة 

وأضاف "يا دكتور مصطفى متاخدش قرارا تزيد احتقان البلد.. حركوا المحافظين في المحافظات.. لموا البلد وفوقوا شوية وكل وزير خلاص قاعد على الكرسي".

وتابع "تعالى يا رئيس الحكومة مجلس النواب نتناقش ونحن نكن لك كل احترام.. واستشيروا من لديهم الخبرة ونحتاج وزراء شباب.. وابعدوا عن الأزمات والمشكلات.. وأفضل فرصة لحل الأزمات هي التعديل الوزاري الجديد".

مشروع توشكى 

وفي سياق آخر أشار إلى أنمشروع توشكى يشهد كل أنواع زراعة التمور على مساحة 38 ألف فدان لتدخل مصر بهذا المشروع موسوعة جينيس، لافتا إلى أن توشكى مجتمع جديد يشهد كل أنواع المشروعات الزراعية بقيمة 600 مليار جنيه.

وعلق "القوات المسلحة دائما متواحدة في المشروعات المجتمعية؛ باعتبارها مهمة وطنية، معلقا: الشعب المصري غضبان من حاجات كتير في البلد لكنه لن يفرط في مصر، وهو الشعب الذي ينتظر تغييرا جذريا من الرئيس السيسي في كل مجالات الحياة، وخاصة التغيير الوزاري".

مقالات مشابهة

  • "أيام الثقافة الإماراتية".. ريابكوف لـRT: نتلمس الثقافة العريقة لهذا البلد وتقاليد شعبه (فيديو)
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو
  • أزمات اقتصادية بالجملة.. تنظيم الإخوان يروّج «الفنكوش» بشعار «نحمل الخير لمصر»
  • أزمات اقتصادية بالجملة.. التنظيم يروّج «الفنكوش» بشعار «نحمل الخير لمصر»
  • إمام الحرم: طلب العلم سبيل لنيل الرشد
  • أسرار العلاج بالشوكة الرنانة للتخلص من المشاكل النفسية (فيديو)
  • مصر في 24 ساعة| نصائح لترشيد استهلاك الكهرباء.. ورسالة إلى الحكومة قبل التشكيل الجديد
  • بكري لمدبولي قبل إعلان التشكيل الجديد للحكومة: "أوعوا تحبطونا ولموا البلد" (فيديو)
  • بكري: السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات العاشرة مساءً ورسالة للحكومة (فيديو)
  • مصطفى بكري منتقدا الحكومة: محدش بيشتغل بإخلاص إلا قلة «فيديو»