اطمئن، اليوم، عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، على حالة 3 مرضى من أطفال غزة والمحتجزين لتلقي العلاج بمستشفى القناطر الخيرية المركزي، وذلك للاطمئنان عليهم والتأكيد على تقديم كافة ما يلزمهم من رعاية صحية لحين تماثلهم للشفاء العاجل.

وحرص المحافظ على تقديم الهدايا والورود للأطفال المرضى، متمنيًا الشفاء العاجل لهم، ومؤكدًا الدعم الكامل لجميع الأشقاء الفلسطينيين، وتقديم كافة الخدمات الطبية وجميع الأدوية اللازمة مع المتابعة والرعاية المستمرة للمرضي والمصابين من الأشقاء من غزة وقد استمع الهجان لشرح كامل عن حالة كل من طفل من قبل الدكتورة ميرفت جمال أستاذ الأطفال بجامعة عين شمس والمشرفة على مجمع الرعايات المركزة للأطفال.

ووجه المحافظ، بتقديم أفضل الرعاية الصحية للمرضى والبالغ عددهم 3 أطفال وتقديم الإسعافات اللازمة لحين استقرار حالتهم وخروجهم من المستشفى.

كما تاكد المحافظ أيضا من وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بزيارة المرضى بالمستشفى ومتابعة حالتهم يوميا، مؤكدا على دعم المحافظة  الكامل للمرضى.

جدير بالذكر أن هذه الخطوة تأتي في اطار التضامن والتعاون مع أشقائنا الفلسطينيين ودعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات الصعبة التي يواجهها، والتزام مصر بتقديم كل الدعم للشقيقة فلسطين في هذه الظروف الصعبة.

جاء ذلك بحضور الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحه والدكتور محمود الغزالي مدير عام بنوك الدم ورئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة وعدد من قيادات الوزارة واللواء طارق ماهر رئيس مدينة القناطر الخيرية.

الاطمئنان على الاطفال IMG-20240204-WA0027 IMG-20240204-WA0024 IMG-20240204-WA0026 IMG-20240204-WA0013 IMG-20240204-WA0014 IMG-20240204-WA0015 IMG-20240204-WA0023

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: IMG 20240204

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يجتمع بمسئولي الادارات التكنولوجية والهندسية

في خطوة لتسهيل الإجراءات على المواطنين، عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اجتماعًا عاجلاً مع مسؤولي الإدارات التكنولوجية والهندسية لضرورة تبسيط الإجراءات المتعلقة بملف التصالح في مخالفات البناء، وذلك بهدف إنجاز الملفات في أسرع وقت ممكن.


وأكد المحافظ على أهمية توفير كافة سبل الدعم للمواطنين، وتذليل أي عقبات تواجههم أثناء استكمال إجراءات التصالح. كما وجه بتكثيف الجهود لتوعية المواطنين بكافة التفاصيل المتعلقة بملف التصالح، وذلك من خلال الحملات الإعلامية والورش والتوعيه لجذب المواطنين لاستكمال ملفات التصالح المقدمة في القانون القديم ولم يتم استكمال ملفاتهم عن طريق الرسائل والاخطارات والعمد والمشايخ والمساجد والكنائس واى وسيله ممكن لسرعه التواصل.

محافظ القليوبية: يوجه بتبسيط الاجراءات علي المواطنين في ملف التصالح والعمل علي انجاز الملف بأقرب وقت ممكن..
 


كما وجه المحافظ بالعمل على زيادة معدلات إصدار نموذج ۱۰ المؤقت لكافة الطلبات وتحديدا المحول من نموذج ١٠ المؤقت و سرعه إصدار نموذج (۸) للطلبات التي تم الرد عليها من إداره التراخيص والتفتيش الهيئة الهندسيه للقوات المسلحه ).

حيث تم حل معظم الملاحظات التي كانت موجوده بالمطابقه والعمل على سرعه فحص جميع الملفات بالوحدات وادخالها الى لجان البت المستكمل منها وصادر لهم نموذج (٥) لسرعه البت فيها  موجها بزيادة أعمال اللجان الفنية والنظر إلى أعداد طلبات البت لانجاز الملف باقرب وقت ممكن.


جاء الاجتماع بحضور الدكتور ايمان ريان نائب المحافظ واللواء ايهاب حسن سراج الدين السكرتير العام واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد والسادة رؤساء المدن والأحياء ومديري الشئون الهندسيه والمراكز التكنولوجية والتخطيط العمراني  والمتغيرات المكانيه

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية بمستشفى الشهداء الجديدة
  • محافظ القليوبية يوجّه بنقل الأسواق العشوائية والباعة الجائلين بحي غرب شبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة
  • محافظ أسيوط يشيد بالمنظومة الصحية وتواجد الأطقم الطبية بمستشفى أبوتيج
  • محافظ القليوبية يجتمع بمسئولي الادارات التكنولوجية والهندسية
  • محافظ القليوبية يناقش مشروعات الصرف الصحي بالمرحلة الثانية
  • محافظ القليوبية يوجه بتبسيط الإجراءات علي المواطنين في ملف التصالح
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن حياة كريمة
  • نجاح أول عملية قلب مفتوح بمستشفى طامية المركزي: إنجاز طبي جديد بمحافظة الفيوم
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال مبادرة حياة كريمة بشبين القناطر