تحدث المهاجم السابق للأهلي، والتر بواليا، عن أسباب عدم تألقه مع النادي الأحمر ورحيله بعد فترة قصيرة.

وأشار “بواليا”، خلال تصريحات تلفزيونية، إلى أن اللعب في الأهلي يتطلب أداءً متميزًا في كل مباراة، وأنه كان يتحتم عليه الاجتهاد أكثر ليثبت نفسه ويستمر مع الفريق.

“بواليا” نفى وجود مفاوضات مع الزمالك في الوقت الحالي، وأكد أنه يعتزم العودة للدوري المصري من خلال انتقال إلى نادٍ كبير بعد ستة أشهر.

فيما يتعلق بكأس الأمم الأفريقية، رأى بواليا أن مواجهة منتخب بلاده لكوت ديفوار في نصف النهائي أسهل من مواجهة المنتخب المالي، معتبرًا أن كرة القدم قد تحمل المفاجآت.

وختم بواليا حديثه بتقديره لمنتخب مصر وأدائه في المباراة ضد الكونغو، مؤكدًا أنه فريق كبير وقوي، وأن الكرة قادرة على تحقيق المفاجآت في أي وقت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر مفاوضات الزمالك

إقرأ أيضاً:

كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»

رغم مرور 48 ساعة على خسارة الأهلي للقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما في المملكة العربية السعودية، فإنّ أصداء الخسارة لا تزال تلقي بظلالها على الفريق والجماهير، فكيف ظهر اللاعبين بعد الخسارة؟

كيف ظهر نجوم الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك؟

ما بين الاختفاء، وتدهور الحالة الصحية، والأدعية، تباينت ردود فعل لاعبي الأهلي على خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الفارس الأبيض، بعد مباراة درامية انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي 1 - 1 في وقتها الأصلي، قبل أن يحسم الزمالك اللقب بركلات الترجيح.

نقل كهربا إلى المستشفى ولاعبي الأهلي يؤدون العمرة

وفضل معظم لاعبي المارد الأحمر الاختفاء خلال الـ48 ساعة السابقة، من خلال الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، بينما كانت الأبرز هو تدهور الحالة الصحية لـ محمود كهربا بعد نقله إلى المستشفى، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، ما أدى لتعرضه للإغماء، بعد ساعات من انتهاء مباراة القمة.

في المقابل نشر عدد من اللاعبين صورهم خلال أدائهم مناسك العمرة، على هامش تواجدهم في السعودية خلال مباراة السوبر الإفريقي، أبرزهم إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

ونشر ياسر إبراهيم صورته من أمام الكعبة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، معلقًا بالدعاء: «اللهم زد هذا البيت تشريفا وتعظيما وتكريما، وزد من شرفه وكرمه وعظمة من حجه أو اعتمره»، كما نشر رامي ربيعة صورته خلال أداء صلاة الفجر من الحرم المكي، معلقا: «الحمد لله».

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري
  • عاجل.. موعد التجديد لـ زيزو مع الزمالك وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه
  • الزمالك يكشف موعد التجديد لـ زيزو وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • محمد فاروق: الزمالك يبدأ مفاوضات تمديد عقد جوميز
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو "
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • شريف عبد الفضيل يكشف أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك