euronews:
2024-10-04@23:05:48 GMT

شاهد: دمار في رفح بعد غارة إسرائيلية على سيارة مدنية

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

شاهد: دمار في رفح بعد غارة إسرائيلية على سيارة مدنية

استهدفت طائرة إسرائيلية من دون طيار سيارة مدنية، اليوم الأحد، في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

اعلان

وقال شاهد عيان لوكالة أسوشييتد برس: "لقد ضربوا السيارة بصاروخين من طائرات بدون طيار، إنها سيارة مدنية، ولا يوجد بها شيء".

ولم يبلغ عن وقوع إصابات ولم يكن هناك أحد في السيارة التي كانت بالقرب من مقبرة في مدينة رفح.

وقد لجأ أكثر من نصف سكان غزة البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة إلى رفح والمناطق المحيطة بها.

شاهد: مظاهرة في تل أبيب مطالبة في الإفراج عن الأسرى بقطاع غزةاجتماع مصري - فرنسي.. دعوة مشتركة لوقف إطلاق النار في غزة وإقامة دولة فلسطينية

وقالت وزارة الصحة في غزة يوم السبت إن 107 أشخاص قتلوا خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليصل إجمالي عدد القتلى في زمن الحرب إلى 27,238. وأصيب أكثر من 66 ألف شخص.

وحذرت الأمم المتحدة من أن رفح أصبحت "مكانًا يائسًا" مع فرار آلاف الأشخاص إلى المدينة من خان يونس وأجزاء أخرى من جنوب غزة مع استمرار الحرب بين إسرائيل وحماس.

وقال ينس ليركه المتحدث باسم مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية يوم الجمعة إن الوضع في رفح "لا يبدو جيدًا" وسط مخاوف من أن المدينة قد تكون محورًا جديدًا للحملة الإسرائيلية ضد حماس في غزة.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إسرائيل تنتظر رد حماس وانقسام في حكومة نتنياهو حول صفقة التبادل المحتملة لحظات من الفرح.. أب يتواصل مع ابنته المحاصرة في خان يونس شرطة ورواتب بالدولار.. حماس تعيد بسط سلطتها في غزة بعد أسابيع من الحرب الإسرائيلية على القطاع رفح - معبر رفح طوفان الأقصى غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرةI قصف إسرائيلي لليوم الـ121 على غزة والتوتر يتصاعد على الحدود مع لبنان يعرض الآن Next اجتماع مصري - فرنسي.. دعوة مشتركة لوقف إطلاق النار في غزة وإقامة دولة فلسطينية يعرض الآن Next شاهد: تشييع عناصر الحشد الشعبي الذين قتلوا في القصف الأمريكي على الأنبار يعرض الآن Next فوز بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في ولاية كارولينا الجنوبية يعرض الآن Next بعد عام في السجن.. النجم داني ألفيس يمثل الإثنين أمام محكمة في برشلونة اعلانالاكثر قراءة مقتل ثلاثة أشخاص بينهم مستشار في الحرس الثوري الإيراني في قصف إسرائيلي على جنوب دمشق تغطية مستمرة| غارات إسرائيلية متواصلة على غزة ومظاهرات تجوب العالم للمطالبة بوقف هجمات إسرائيل حكم آخر.. سبع سنوات بالسجن لرئيس الوزراء السابق وزوجته بتهمة انتهاك قانون الزواج بالصور.. الدمار الذي خلفته الغارات الأمريكية على مقرات الحشد الشعبي العراقي وقتلت 16 شخصا هل الخلاف بين السنوار وقادة حماس خارج القطاع سبب تأخر الرد على مقترح الهدنة؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف إسرائيل بريطانيا اليمن مظاهرات اغتصاب تل أبيب روسيا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف إسرائيل بريطانيا My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: رفح معبر رفح طوفان الأقصى غزة غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف إسرائيل بريطانيا اليمن مظاهرات اغتصاب تل أبيب روسيا غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف إسرائيل بريطانيا یعرض الآن Next فی غزة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. هل تحولت حماس إلى قوة إسناد لـ"حزب الله"؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف منير أديب الباحث في شؤون الحركات المتطرفة والإرهاب الدولي تحول حركة حماس بعد عام من الحرب إلى قوة إسناد لحزب الله اللبناني بعد أنّ نجحت إسرائيل في الاختراق الأخير، ونظرًا لصمود الحركة في مواجهة جيش الإحتلال على مدار الشهور الماضية.

مقالات مشابهة

  • تشييع ل18 فلسطينياً قُتلوا في أعنف غارة إسرائيلية استهدفت مقهى بمخيم طولكرم شمال الضفة الغربية
  • نازحون يعبرون الحدود سيرًا على الأقدام بعد غارة إسرائيلية قطعت الطريق الدولية بين لبنان وسوريا
  • غارة إسرائيلية على سيارة إسعاف للهيئة الصحية في جويا
  • شاهد.. غارة إسرائيلية تقطع طريقاً بين لبنان وسوريا
  • هل تتحقق إعادة الإعمار قريبا في فلوريدا بعد ما حل من دمار ناجم عن ثلاثة أعاصير في عام واحد؟
  • إسرائيل تعلن مقتل 3 قادة من حماس بينهم روحي مشتهى يد السنوار اليمنى.. ماذا نعرف حتى الآن؟
  • شاهد.. مفاجآت حماس بعد عام من العدوان على غزة؟
  • شاهد.. هل تحولت حماس إلى قوة إسناد لـ"حزب الله"؟
  • خبير عسكري: دمار الصواريخ الإيرانية لا يوازي 1% لما يحدث من غارة على لبنان
  • ثلاثة شهداء في غارة إسرائيلية جديدة على حي المزة في دمشق (شاهد)