سجلت محكمة الأسرة في دفاترها دعوى خلع جديدة، أقامتها زوجة شابة ضد زوجها تطلب الخلع لاستحاله العشرة، وقالت المدعية في دعواها إنها تشعر بالخطر على نفسها وطفلها بسبب تصرفات زوجها المريبة «على حد قولها».

أخبار متعلقة

شابة أمام محكمة الأسرة: «بعد الزفاف عرفت سبب تأخره في الجواز لبعد الأربعين» (تفاصيل)

زوجة في دعوي طلاق أمام محكمة الأسرة: «العيب عندي أنا»

محكمة الأسرة تقضى بالخلع لزوجة بعد 11 عامًا من الزواج

«اتقبض عليه في شهر العسل».

. و«خلعت جوزها بسبب السجائر».. ( دعاوى محكمة الأسرة في أسبوع )

بعد أسبوعين زواجًا.. عروس تخلع زوجها أمام محكمة الأسرة: «طلباته غريبة»

موظفة فى دعوى خلع أمام محكمة الأسرة: «استغثت بأبويا بعد أسبوعين جواز»

وأوضحت المدعية التي لم تتجاوز الخامسة والثلاثون من عمرها أمام محكمة الاسرة أنها تزوجت منذ عامين «زواج صالونات» وأنجبت طفلا 8 أشهر، ولم تشعر بالاستقرار والأمان مع زوجها خلال فترة الزواج بسبب قرارته المتسرعة ورد فعله العنيف، مضيفة تركت مسكن الزوجية مرات عدة خلال أول عامين زواج، وقررت في أخر مرة عدم العودة مرة ثانية بعد أن شكك في نسب ابنه.

وأقرأ أيضا: زوجة في دعوي طلاق أمام محكمة الأسرة: «العيب عندي أنا»

صورة لمبنى محكمة الأسرة - صورة أرشيفية

زوجة أمام محكمة الأسرة: «مصاب باضطراب نفسى»

صمتت لحظات خلال نظر دعوى الخلع أمام محكمة الأسرة قبل أن تستكمل: «خفت منه عند دخولى عليه غرفة النوم ووجدته بيكلم نفسه، إضافة إلى غسل يده عدة مرات قبل الأكل، كل تصرفات كانت غير طبيعية وهذا ما اكتشفته عندما أبلغت والديه بما يحدث معي، وعند تدخلهما تبين أنه كان مصابا باضطرابات نفسية قبل الزواج وتم علاجه عند أحد الأطباء النفسيين.

وأقرأ ايضا: زوج أمام محكمة الأسرة: «مراتي أكبر مني بـ8 سنين وعاوزاني أسافر علشان الفلوس»

زوجة أمام محكمة الأسرة: «هددنى بنشر صور أمى على مواقع التواصل»

وتابعت: «في إحدى المرات وجدته يمسك موبايلي ويقلب في الصور، وأرسل لنفسه العديد من الصور الخاصة بوالدتي خلال تواجدها في منزلها بملابس النوم، وعندما عاتبته على ما فعله فأخبرنى بأنه كان يريد إرسال صورى وجاءت الصور بالخطأ وإنه مسحها على خلاف الحقيقه، وبعد أن تركت مسكن الزوجية ظل يهددني بأنه سوف ينشر هذه الصور الخاصة بوالدتي على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى أنه اتهم والدتي في شرفها وقال لي أمك ست مش محترمة بتلبس ملابسه خليعة غير مناسبة مع سنها وسوف افضحها على مواقع التواصل الاجتماعي».

وأقرا أيضا: شابة أمام محكمة الأسرة: «بعد الزفاف عرفت سبب تأخره في الجواز لبعد الأربعين» (تفاصيل)

صورة لمبنى محكمة الأسرة - صورة أرشيفية

واستكملت المدعية: «أبلغت والده بماحدث وقام على الفور بأخذ الهاتف المحمول منه ومسح جميع الصور الخاصة بأمى من على هاتفه المحمول وقررت وقتها بخلعه، وأصدرت محكمة الأسرة بعد الانتهاء من نظر الدعوى حكما بقبولها وخلع المدعية من المدعى عليه.

محكمة الاسرة دعوى طلاق للضرر دعوى خلع أخبار محكمة الاسرة الحوادث دعوى الخلع امام محكمة الاسرة دعوى الخلع قانون الاحوال الشخصية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محكمة الأسرة محكمة الأسرة محكمة الاسرة دعوى طلاق للضرر دعوى خلع الحوادث دعوى الخلع امام محكمة الاسرة دعوى الخلع قانون الاحوال الشخصية أمام محکمة الأسرة محکمة الاسرة

إقرأ أيضاً:

دفتر أحوال| من عش الزوجية لقفص الإتهام.. زوجة تذبح عريسها بسوهاج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قصةٌ لا رابحٌ فيها ولا خاسر، ضحاياها، شاب فقد حياته، وزوجة فقدت مستقبلها، وأسرتان غارقتان في الحزن، ودرس قاس عن أهمية الحوار والتفاهم لحل الخلافات، وعن حرمة النفس البشرية التي لا يجوز التعدي عليها مهما كانت الدوافع، مقرها في قلب نجع عزبة النمر التابعة لمجلس قروي الزاره، بمدينة المنشأة جنوب محافظة سوهاج، حيث بساطة الحياة تكتنفها أسرار مظلمة، عندما هزت جريمة مروعة أرجاء المكان، تاركة وراءها صرخات حزن وندوب ألم.
فجرٌ غريب، غطى ضوءه على جريمة بشعة، عريس في مقتبل العمر، يلفظ أنفاسه الأخيرة، ضحية صراعٍ عائلي، لم يرحم شبابه، ولم يراعِ حرمة عش الزوجية.
مشهد مروع ضحيته العريس “ياسر.ع”، صاحب الـ30 عامًا، غارقٌ في دمائه، جرح ذبحي غائر في رقبته، وجروح أخرى تلطخ يديه، كأنه يروي حكاية صراعٍ لم يمهله فرصة الدفاع عن نفسه.
وصلت أصوات الصراخ إلى مسامع الجيران، فهرعوا ليكتشفوا الفاجعة، جثة هامدة، وزوجةٌ غارقةٌ في الدموع، تحكي قصة مغايرة، قصة زوجةٍ زارت طبيبة النساء لمتابعة حملها، وعادت لتجد زوجها مقتولاً.
لكن، شقوق الشك بدأت تظهر، وجروحٌ غامضةٌ على يد الزوجة، روت قصة أخرى، قصة صراعٍ لم تتحمله الزوجة الشابة، فاتخذت قرارًا قاتلاً، إنهاء حياة زوجها.
تحقيقاتٌ النيابة وتحريات المباحث، دفعت الزوجة للانهيار واعترفت بجريمتها، بسبب الخلافات العائلية التي لم تجد لها حلًا سوى القتل.
فاجعةٌ هزت أرجاء نجع عزبة النمر، روت قصة حزينة عن زواجٍ لم يكتمل، وحياةٍ انطفأت قبل أوانها.
 

بداية الواقعة


البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المنشأة، يفيد بالعثور على شاب في الثلاثينات من عمره جثة هامدة مذبوحًا داخل منزله، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.
وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يُدعي «ياسر.ع» 30 عامًا، وبه جرح ذبحي بالرقبة وجروح باليد، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى المنشأة المركزي وانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه.
باستجواب الزوجة «ولاء.خ» 22 عامًا، أفادت أنها خرجت لزيارة أخصائي النساء والتوليد لمتابعة حملها، وعند عودتها وجدت زوجها مذبوحًا، وأشارت إلى أنها تزوجت منذ أشهر قليلة، وبتضييق الخناق عليها بعد ملاحظة آثار جروح بيدها اعترفت بما سبق وأنها تخلصت منه ذبحًا لخلافات بينهما.

دفتر أحوال.. جريمة هزت عزبة رستم.. العثور على ثلاثة أفراد مذبوحين داخل منزلهم دفتر أحوال| قوادة وحالة إغماء.. ما هو سر السيدة شريكة سفاح التجمع دفتر أحوال| لعنة الفراعنة تعود.. من وضع مومياء أثرية داخل جوال وألقاه في أسوان؟ دفتر أحوال| دموع فى عيون الفرح.. أحلام "منة الله" تحترق بين ظلمات مقابر الشيخ عطا بالمنيا

مقالات مشابهة

  • في حالة بخل الزوج.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • دفتر أحوال| من عش الزوجية لقفص الإتهام.. زوجة تذبح عريسها بسوهاج
  • زوجى طلب مِنِّى تعويضا ماليا مقابل تطليقى.. تفاصيل شكوى زوجة بمحكمة الأسرة
  • سيدة دعوى الزواج العرفي من لاعب كرة أمام هيئة المحكمة: "عايز أعمل تحليل DNA"
  • الولاية التعليمية تشعل الخلاف بين زوجين فى محكمة الأسرة بأكتوبر.. تفاصيل
  • زوجى طلب منى تعويض مالى مقابل تطليقى.. تفاصيل شكوى زوجة بمحكمة الأسرة
  • زوج: بعد 21 سنة زواج وإنفاق تحويشة عمرى على زوجتى تلاحقنى بدعوى خلع
  • تأجيل دعوى سيدة حول إثبات نسب طفلها للاعب كرة شهير إلى سبتمبر المقبل
  • في محكمة الأسرة.. حالات يجوز فيها رفع دعوى طلاق للضرر
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»