أطلق الفنان أحمد سعد مبادرة لحل أزمة الدولار فى مصر، نظرًا لما يمر به الاقتصاد المصرى ونقص السيولة الدولارية خلال تلك الفترة.

وبث الفنان أحمد سعد فيديو له على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "انستجرام"، ليعلن فيه تفاصيل مبادرته والتى وجهها للدولة المصرية وزملائه في الوسط الفنى.

https://www.

instagram.com/reel/C27h3m8MAOS/?igsh=emd1andyNGI5cmE5

وقال "سعد": طول الوقت شاغلنى جدًا الظروف إللى بتمر بيها بلدى، وقاعد بفكر أقدر أعمل عشانها إيه وأساعد بلدي إزاى فى الوضع الإقتصادي ده".

وتابع: "أنا قررت أتبرع بـ50 ألف دولار من أى أجر أتقاضاه من خلال حفلاتي بالخارج، ودي أقل حاجة أقدر أقدمها لبلدى، واقدر أساعد بيها فى الظروف اللي بنمر بيها كلنا".

واختتم الفنان أحمد سعد: "أنا بدأت بنفسي وحاسس إحساس حلو اوي، وبقول لكل زمايلي أى حد هيتبرع هيحس إحساس حلو وبلده برضه هتشوفه بنظره حلوه، ومحدش قالي أعمل كده انا حتى مش عارف أتبرع فين لسه".

وانهالت التعليقات على الفيديو من المتابعين ورواد السوشيال ميديا، وجاءت كلمات الإعجاب والتقدير لفكرة المبادرة بشكل كبير، وحث المتابعين باقى أبناء الوسط الفنى أن يتبنوا المبادرة.

من المقرر أن يشارك الفنان أحمد سعد فى جولة غنائية لمجموعة من حفلاته الفترة المقبلة بدول الخليج العربي، ويستعد سعد بالتحضيرات لتلك الجولة الفنية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احمد سعد الفنان أحمد سعد ازمة الدولار حفلات غنائية رواد السوشيال ميديا الفنان أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

اتحاد المصريين بأوروبا يطلق مبادرة لحل مشكلة الكهرباء في مصر

أصدر اتحاد المصريين بأوروبا برئاسة الدكتور عصام عبد الصمد يوم أمس الجمعة الموافق ٢٨ من يونيو الجاري بيانا وذلك لدعوة المتخصين المصريين بالخارج في مجال الكهرباء والطاقة للبحث عن حلول مستدامة لأزمة الكهرباء التي تمر بها مصر.

جاء ذلك من خلال مناقشات يجريها علماء مصر المختصين في الخارج للخروج بمقترحات قابلة للتنفيذ تقدم للسادة الوزراء المسؤولين المعنيين في الدولة المصرية.

وقال الدكتور عبد الصمد: إن اتحاد المصريين بأوروبا يسره أن يفتح المجال للسادة المختصين والاستشاريين من ذوى الخبرات في مجال الكهرباء وتكنولوجيا الطاقة للتواصل مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد للمشاركة في هذه المناقشات و البحث عن حلول لتوفير الطاقة الكهربائية للمنازل والمؤسسات، سواء من الطاقة المتجددة أو التقليدية.

ومن ناحيته أشاد بهجت العبيدى الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بهذه المبادرة التي أطلقها اتحاد المصريين بأوروبا مؤكدا أن هذه المبادرة تعكس اهتمام الاتحاد ورئيسه بالشأن الداخلي المصري، كما تؤكد على أن المصريين في الخارج سيظلون دائما وأبدا جزء من حل أي مشكلة تمر بها مصر.

وطالب العبيدي المختصين من أبناء مصر في الخارج بمجال الكهرباء والطاقة بتلبية دعوة اتحاد المصريين بأوروبا وذلك لتقديم دراسات جادة لحلول قابلة للتنفيذ على أرض الواقع لمساعدة الوطن الغالي.

 

Messenger_creation_01849d5f-b6bb-41c6-93fe-6dd0920ad0cb Messenger_creation_3a40c466-e88e-43bd-a5d0-4f803dae42a4

مقالات مشابهة

  • شهر أفراح الوسط الفني.. نجمات احتفلن بزفافهن في يونيو
  • بشرى سارة للفلاحين خلال الفترة المقبلة.. النقيب يكشف التفاصيل
  • نقيب الفلاحين: إنفراجة قريبًا في أزمة الأسمدة.. الدولة لن تقف مكتوفة الأيدي
  • نقيب الفلاحين يبشر المزارعين: إنفراجة قريبًا في أزمة الأسمدة
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • اتحاد المصريين بأوروبا يطلق مبادرة لحل مشكلة الكهرباء في مصر
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • طلاب الثانوية الفلسطينية بمصر.. قصص الصمود والطموح والإصرار على تلقي العلم
  • عمرو سعد يعلن تصدر أغنية "الكيميا راكبة" تريند رقم ١