نجا الحكم المصري محمد عادل من غضب لاعبي منتخب مالي، بعد تفريطهم بفوز كان في متناولهم أمام كوت ديفوار (1-2) في اللقاء بينهما أمس السبت، بالدور ربع النهائي لكأس إفريقيا لكرة القدم.

افتتح منتخب مالي التسجيل عبر مهاجمه دورجيلس نيني في الدقيقة 71، وحافظ على تقدمه حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن ينقذ المهاجم الإيفواري سيمون أدينجرا أصحاب الأرض من الهزيمة بتسجيله هدف التعادل لهم.

ومن ثم اقتنص المهاجم الإيفواري عمر دياكيتي هدف الفوز "للأفيال" في الوقت القاتل أيضا، عند الدقيقة الثانية المحتسبة بدلا للضائع من زمن الشوط الإضافي الثاني للقاء.

علما أن منتخب كوت ديفوار لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، عقب تعرض لاعبه أوديلون كوسونو للطرد نتيجة حصوله على إنذارين.

وأطلق الحكم محمد عادل صفارة نهاية المباراة بعد أن حصل منتخب مالي على ركلة ركنية، متا اثار غضبا شديدا من جانب لاعبي مالي، وكاد أن يتعرض للاعتداء من قبل بعضهم، بسبب عدم منحهم حق تنفيذ الركلة والفرصة الأخيرة.

شجار بين الحكم المصري محمد عادل ولاعبي #مالي

• بعد خروج منتخب بلادهم من #كأس_أمم_أفريقياpic.twitter.com/iAXu1Cv9Al

— Shasha Sports (@Shasha_Sports) February 3, 2024 إقرأ المزيد كأس إفريقيا تودع "الحصان الأسود".. فيديو إقرأ المزيد كوت ديفوار تحقق "معجزة كروية".. فيديو

وحاصر عدد من لاعبي مالي الحكم المصري الذي حاول إبعاد أحدهم بيده، وكادت الأمور أن تتطور وتخرج عن السيطرة، قبل أن يخرج بسرعة برفقة مساعديه إلى خارج أرض الملعب.

يذكر أن منتخب كوت ديفوار سيلعب في الدور قبل النهائي مع جمهورية الكونغو، يوم الأربعاء المقبل.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كأس إفريقيا الحکم المصری کوت دیفوار محمد عادل

إقرأ أيضاً:

موقف طريف بين لاعبي إسبانيا لامين يامال ونيكو ويليامز في مباراة الفوز على جورجيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حدث موقف طريف بين اللاعب الإسباني لامين يامال وزميله نيكو ويليامز، على هامش مباراة بين منتخب بلادهما ومنتخب جورجيا، على أرض ملعب "راين أنرجي"، الأحد، ضمن منافسات دور الـ 16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024.

بعد نهاية المباراة بفوز منتخب إسبانيا بأربعة أهداف لواحد، أظهرت لقطات مصورة لامين يامال ونيكو ويليامز يلعبان ما يُعرف لدى البعض بـ "حجر - ورق - مقص"، وهي ملاعبة يدوية بين شخصين، لمعرفة من يمكنه الحصول على زجاجة المياه أولاً.

وكانت الغلبة في صالح نيكو ويليامز، وتحصل على زجاجة المياه في البداية ثمّ منحها للامين يامال.

وخلال المباراة، رقص اللاعبان معًا، احتفالاً بهدف نيكو ويليامز، الذي جاء في الدقيقة 75، بعد أن راوغ لاعب المنافس ثمّ سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء.

إسبانياكأس أمم أوروبانشر الأحد، 30 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. صدمة لاعبي البرتغال بعد هدف فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024
  • ردة فعل لاعبي البرتغال بعد هدف منتخب ‎فرنسا في شباك بلجيكا .. فيديو
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب ألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • موقف طريف بين لاعبي إسبانيا لامين يامال ونيكو ويليامز في مباراة الفوز على جورجيا
  • لحظة من اليورو.. رقصة لاعبي سويسرا مع جماهيرهم بعد إقصاء إيطاليا تلفت الأنظار
  • برباعية مثيرة.. الزمالك يحقق فوزًا دراميًا أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري «فيديو»
  • فينيسيوس يدعم باكيتا أمام صيحات استهجان الجماهير البرازيلية.. فيديو