لقى عاطل مصرعه على يد زميله في مشاجرة نشبت بينهما بشبين القناطر في محافظة القليوبية بسبب خلافات مالية، قام على إثرها المتهم بإطلاق عيار ناري من «بندقية آلية» وإصابته بالبطن وفر هاربا.

أخبار متعلقة

إصابة 9 أشخاص في مشاجرة بشبين القناطر

بسبب معاكسة سيدة.. إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بشبين القناطر

مصرع وإصابة شخصين في مشاجرة بشبين القناطر

تم نقل المصاب للمستشفى إلا أنه توفي أثناء محاولة إسعافه، وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لسرعة ضبط المتهم والسلاح المستخدم.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر في محافظة القليوبية يفيد ورود اشارة من المستشفى بوصول شخص مصاب بطلق ناري بالبطن، وتوفى أثناء محاولة إسعافه.

انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرفين الأول «م ن ع» 30 سنة عاطل مصاب بعيار ناري بالبطن وتوفي على إثره وطرف ثان «ي ع أ» 32 سنة عاطل، بسبب خلافات مالية بين الطرفين، قام خلالها الثانى بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري «بندقية ألية» وأحدث إصابته ولقى مصرعة على اثر ذلك

وتم نقل المجني عليه لأحد المستشفيات بالقاهرة، وتوفي أثناء محاولة إسعافه، وتم التحفظ على الجثة وتحرر محضرا بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لسرعة ضبط المتهم والسلاح المستخدم.

شبين القناطر محافظة القليوبية خلافات مالية عيار ناري بندقية ألية مديرية أمن القليوبية مأمور مركز شرطة شبين القناطر طلق ناري بالبطن

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين شبين القناطر محافظة القليوبية خلافات مالية بندقية ألية بشبین القناطر فی مشاجرة

إقرأ أيضاً:

انتشال جثة شاب غرق داخل ترعة بقرية الدير بالقليوبية

تمكنت قوات الإنقاذ ومباحث القليوبية من انتشال جثة شاب عمره 28 عاما من مياه ترعة بقرية الدير دائرة مركز شرطة طوخ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى شبين القناطر وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طوخ يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة قرية الدير دائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ، وتم انتشال الجثة وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى ” محمود ح ش” 28 سنة ولا توجد به إصابات ظاهرية وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى شبين القناطر والتحفظ عليها وتحرر محضر بالواقعة.

وبالعرض على النيابة قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرة الجثة لمعرفة سبب الوفاة وسؤال أهليته وطلبت تحريات المباحث حول ظروف الواقعة والتصريح بالدفنه عقب ذلك.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة شاب من مياه ترعة قرية الدير بالقليوبية
  • انتشال جثة شاب غرق داخل ترعة بقرية الدير بالقليوبية
  • ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين تقدر بـ مليون و750 ألف جنيه بالقليوبية
  • ضبط عاطل بحوزته حشيش وهيروين بـ مليون و750 ألف جنيه في القليوبية
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات مالية بالبلينا
  • بسبب خلافات بينهما.. المشدد لأب ونجله شرعا في قتل شخص بشبرا الخيمة
  • محافظ المنوفية يصرف مساعدة مالية عاجلة لأسرة بسبب «تصدع منزلهم»
  • القليوبية تنتهي من تنفيذ 9 مجمعات خدمية بقرى شبين القناطر
  • محافظ القليوبية الجديد: مشروعات حياة كريمة لها الأولوية
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد مشروعات "حياة كريمة"