يشعر فريق بايرن ميونخ بأنه في أحسن حالاته في الوقت الحالي، بما في ذلك مباراة مونشنجلادباخ التي فاز بها 3 /1 أمس السبت ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، لكن حارس المرمى مانويل نوير قال إن ذلك لا يعني شيئا حينما تأتي مواجهة يوم السبت المقبل أمام باير ليفركوزن.

وقال نوير: "بغض النظر عن نتائجنا في الفترة السابقة لتلك المباراة، العديد من الأشياء لا تعني شيئا في مثل تلك المباريات، سنرى من سيكون أفضل في هذا اليوم".

وأضاف: "الأمر مختلف قليلا عن الماضي لأننا الفريق الذي يسعى لاقتناص الصدارة، بالطبع نهدف لتغيير ذلك للأفضل من خلال تحقيق النقاط الثلاث في مواجهة ليفركوزن".

وتابع نوير: "كل من يرتدي قميص بايرن ميونخ ينتظر تلك النوعية من المباريات، الأمر نفسه في دوري أبطال أوروبا، وفي أغلب المباريات أمام بوروسيا دورتموند، وكذلك في مواجهة مثل التي تكون أمام ليفركوزن الذي يقدم موسما جيدا للغاية، وهي مباراة كبيرة نتطلع لها".

من جانبه قال توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ: "سنذهب إلى ليفركوزن بهدف واضح وهو إلحاق الخسارة الأولى به".

وقال يان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ: "من الرائع أن يكون هناك فريقان يؤديان بهذا الشكل الرائع، ويتنافسان على اللقب، هذا مهم جدا بالنسبة للدوري".

وأضاف: "ليس من الضروري أن نكون المرشحين للفوز، بعد كل ذلك نحن في موضع المطاردة، لذلك من الواضح من هم المرشحون للفوز"، مضيفا أن ناديه يشعر بالارتياح من خلال ما يقوم به في سباق الفوز باللقب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الألماني بايرن ميونخ مانويل نوير مونشنجلادباخ

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يثني على كوفاسيتش بعد الفوز على فولهام

أثنى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على لاعب وسطه الكرواتي الدولي ماتيو كوفاسيتش الذي لعب دورا محوريا في الفوز على فولهام 3 /2 أمس السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تسجيله هدفين.

وتقدم فولهام بهدف سجله أندرياس بيريرا بعد مرور 26 دقيقة، ومنح ماتيو كوفاسيتش التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 32.

وبعد مرور أقل من دقيقتين بالشوط الثاني سجل كوفاسيتش الهدف الثاني له ولفريقه ليتقدم حامل اللقب في النتيجة.

وعزز البلجيكي جيريمي دوكو تفوق مانشستر سيتي بهدف ثالث في الدقيقة 82، لكن رودريجو مونيز قلص الفارق لفولهام بهدف ثان في الدقيقة 88.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 17 نقطة ليتمسك بوصافة جدول الترتيب، ويعوض تعثره بتعادلين متتاليين أمام نيوكاسل يونايتد وأرسنال في الجولتين الماضيتين.

وقال جوارديولا "أشعر أن المباراة لعبت بشكل جيد،.. .سجلنا الهدف الثالث وشعرنا أننا سنسيطر ولكن في تلك اللحظة لم نكن نعرف ما سيحدث.”

وعن كوفاسيتش أوضح المدرب الإسباني:"ربما يحدث ذلك عندما يسجل هدفين إنه ليس الرجل الذي يسجل عادة، لقد دافعوا (فولهام) بخمسة لاعبين في الخلف بعد أن بدأنا بشكل جيد حقا، في أول دقيقتين حصلنا على فرصتين، وكان هناك رجل واحد حر على حافة منطقة الجزاء وهو كوفاسيتش".

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي عن جوارديولا قوله:"الهدفان جاءا بسبب عدم قدرتهم على تحجيم خطورته، كان الهدف الأول رائعا، والثاني أيضا".

وأشار:"علينا استغلال المزيد ضد الفرق التي تلعب بخمسة لاعبين في الخلف، كان كوفاسيتش مهما حقا، الآن يعرف المنافسون أنهم لا يستطيعون تركه بمفرده، وإلا سيكون بإمكانه تسجيل هدف".

وأشاد جوارديولا بفريق فولهام، قائلا:"صنع فرصا وكانت الكرة بحوزته، كانت مباراة صعبة ولكننا كنا نعلم ذلك، حيث تحدثنا مع الفريق وقلنا إن اليوم سيكون لقاء ليس سهلا بعد أسبوع طويل، لقد خسر فولهام مباراة واحدة فقط على ملعب أولد ترافورد وحقق نتائج لا تصدق في باقي المباريات".

وأضاف:"لسنوات عديدة كان ماركو سيلفا مدربا استثنائيا وهو يتحسن وعلينا أن نتعامل مع ذلك، نحظى بسلسلة جيدة دون الخسارة في ملعب الاتحاد، فقد فزنا ببعضها بهذه الطريقة، لا شيء في الحياة سهل".

مقالات مشابهة

  • مرموش ضد هاري كين.. تشكيلة آينتراخت فرانكفورت المتوقعة أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • قمة القمم.. موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في البوندسليجا والقنوات الناقلة
  • تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد آينتراخت فرانكفورت في البوندسليجا
  • جوارديولا يثني على كوفاسيتش بعد الفوز على فولهام
  • بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا
  • ليفركوزن يسقط في «فخ الوافد»
  • ليفركوزن يفرط في الانتصار أمام هولشتاين
  • كومباني: لن نغير طريقتنا أمام فرانكفورت.. وبايرن ميونخ جاهز للفوز
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • مدرب إيفرتون: الأجواء تحسنت بعد تحقيق أول فوز هذا الموسم