تخطت أغنية “ أمور بسيطة ”  للفنان هشام جمال وليلى زاهر ال 8 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، والأغنية من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، ألحان وفكرة وإخراج هشام جمال، توزيع مادي، ميكس وماستر بيشوي مجدي، مونتاج عمر الموجي، تصحيح ألوان عبدالرحمن محمد، انتاج روزناما ريكوردز.
 
وتعد أغنية أمور بسيطة هي أول عمل يجمعهما بعد ان اعلن الثنائي ارتباطهما خلال الأيام الماضية.

 


 
هشام جمال وليلى زاهر يطرحان “أمور بسيطة”

 


كشف الفنان هشام جمال، عن استعداده لاطلاق أغنية جديدة بالتعاون مع خطيبته الفنانة ليلى زاهر بعنوان أمور بسيطة، وذلك  عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
 
ونشر هشام جمال بوستر الأغنية عبر حسابه في إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "بعد ساعة بالظبط إن شاء الله هتشوفوا حاجة جديدة جدابقالنا فترة كبيرة شغالين عليها بس ياريت متربطوش بين اللي هتشوفوه وبين علاقتنا في الحقيقة".
 


خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر
 


كشف هشام جمال عن ارتباطه بالفنانة الشابة ليلى زاهر، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


ونشر هشام جمال عدة صور من احتفالهم بقراءة الفاتحة، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا، من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اغنية امور بسيطة هشام جمال وليلى زاهر الفنان هشام جمال موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام هشام جمال ولیلى أمور بسیطة

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»

خرجت الفنانة سلمى أبو ضيف بالعديد من التصريحات خلال لقائها ببرنامج «ضيفي»، ومنها حديثها عن كواليس مشاركتها بـ مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، بالإضافة إلى الحديث عن بدايتها الفنية والعديد من الأمور الشخصية.

سلمى أبو ضيف: وقفت 9 ساعات في القفص بسبب «أعلى نسبة مشاهدة»

أكدت سلمى أبو ضيف أن مشاهد ضربها خلال أحدث مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» سواء من الفنان محمد محمود الذي جسد دور والدها أو زوجها الذي جسد دوره الفنان أحمد الرافعي كانت حقيقية، ولفتت إلى أن مشهد المحكمة كان صور داخل محكمة حقيقية معلقة: «كنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور، وقعدنا في القفص 9 ساعات والمخرجة ياسمين كامل قالتلي هتفضلي واقفة جوا القفص».

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج «ضيفي»: «مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، كان تجربة لذيذة بس موترة، واستمتعت جدًا أني قعدت مع عيلة من الحطابة وعملت معايشة».

وعن معايير اختيارها لأدوارها قالت: هدفي أعمل الحاجات اللي أنا حابها ولما حد من المقربين ليا سواء أهلي أو صحابي يشوفها مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج، وبختار الأدوار بعناية، وبرجع لأمي وباخد رأيها في الأدوار.

وأشارت إلى أن فيلم «أنف وثلاث عيون» كان نقطة تحول لها في السينما، ومسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» نقطة هامة جدًا في حياتها.

سلمى أبو ضيف: أول أجر لي من المدلينج كان ألف جنيه

وأعربت سلمى أبو ضيف عن حبها لوالديها مثنية بفضلهم عليها معلقة: شوفت الدعم من أهلي ودخلوني الجامعة اللي أنا عايزاها، كان نفسي أبقى مذيعة أخبار كنت بحب نقل الأخبار للناس وكنت بحب فيلم جاءنا البيان التالي، ولكن بعد كده ملقتش ده شغفي.

وانتقت سلمى، للحديث عن عمالها بمجال المدلينج كاشفه عن أول أجر لها بهذا المجال وقالت: «عملت مودلينج في يوم مفتوح وخدت ألف جنيه، ومعملتش فاشون شو في حياتي، وعملت مودلينج من 2014 لـ 2017.

اقرأ أيضاً«أهم يوم في حياتي».. أول تعليق من سلمى أبو ضيف على عقد قرانها | صور

محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة

مقالات مشابهة

  • لطيفة تطرح كليب "الورق" وتتخطى 12 مليون مشاهدة بألبوم "مفيش ممنوع"
  • أغنية مصرية للأطفال تحقق مليار مشاهدة (فيديو)
  • "الكيميا راكبة" تقترب من حصد نصف مليون مشاهدة
  • لطيفة تطرح كليب "مطول الوجع" وتتخطى 10ملايين مشاهدة بألبوم "مفيش ممنوع"
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • لطيفة تطرح كليب «مطول الوجع» وتتخطى 10 ملايين مشاهدة بألبوم «مفيش ممنوع»
  • لطيفة تطرح كليب "مطول الوجع" وتتخطى 10 ملايين مشاهدة بألبوم "مفيش ممنوع"
  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»