محمد عبدالسلام ناطق حركة أنصار الله (وكالات)

أدلى الناطق باسم حركة أنصار الله، محمد عبدالسلام، بتصريح هام حول الغارات الأمريكية والبريطانية على اليمن.

وكتب عبدالسلام، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، اليوم الأحد، 04 شباط، 2024: استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا لن يحقق  للمعتدين أي هدف، بل يزيد من مآزقهم ومشاكلهم على مستوى المنطقة، وقرار اليمن بمساندة غزة ثابت ومبدئي ولن يتأثر بأي اعتداء.

اقرأ أيضاً تحذير من رسالة احتيالية تفقدك حسابك على واتساب.. قم بهذا الإجراء فورا 4 فبراير، 2024 رد جديد من قوات صنعاء على الغارات الأمريكية الأخيرة.. تفاصيل ما حدث بالبحر الأحمر 4 فبراير، 2024

وأضاف: بشأن القدرات اليمنية العسكرية نحب أن نؤكد أنها ليس من السهل تدميرها وقد أعيد بناؤها في ظل سنوات حرب قاسية.

وقال: عوضا عن التصعيد وإشعال جبهة جديدة في المنطقة على أمريكا وبريطانيا الانصياع للرأي العام الدولي المطالب بوقف فوري للعدوان الإسرائيلي ورفع الحصار عن غزة، والكف عن حماية إسرائيل على حساب الشعب الفلسطيني.

وختم حديثه بالقول: يجب التأكيد أن الغارات العدوانية سواء على بلدنا أو على العراق وسوريا سوف تزيد من كراهية الشعوب وتوحدها ضد الوجود الاستعماري الأمريكي في المنطقة.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: أنصار الله البحر الاحمر الحوثي اليمن امريكا صنعاء

إقرأ أيضاً:

القصر الملكي المغربي يعلن وفاة والدة الملك محمد السادس

أعلن القصر الملكي في المغرب، اليوم السبت، وفاة الأميرة للا لطيفة حرم المغفور له الملك الحسن الثاني ووالدة جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية.  
ونقلت وكالة المغرب العربي للأنباء، عن بيان للناطق الرسمي باسم القصر الملكي المغربي "انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته، وذلك يومه السبت 22 ذي الحجة 1445 ه، الموافق لـ 29 يونيو 2024 م، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وأطال عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات".
وأضاف الناطق باسم القصر الملكي "وإننا إذ ننعى هذا المصاب الجلل، نرجو الله العلي القدير بأن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته".

أخبار ذات صلة «الجناح الإماراتي».. أيقونة تراثية بـ«موسم طانطان الثقافي 2024» الجناح الإماراتي في «طانطان».. نافذة على التاريخ وساحة نابضة بالتراث المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يعلنون تنفيذ 4 عمليات عسكرية ضد سفن إسرائيلية وأمريكية وبريطانية
  • “الحوثيون” يعلنون تنفيذ أربع عمليات عسكرية نوعية استهدفت سفنا أمريكية وبريطانية وإسرائيلية
  • الحوثيون يعلنون استهداف أربع سفن جديدة
  • "الحوثيون" يعلنون تنفيذ أربع عمليات عسكرية نوعية استهدفت سفنا أمريكية وبريطانية وإسرائيلية
  • الاعترافات: هذه اليمنُ بعيون الأمريكان
  • القصر الملكي ينعي صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس
  • لابيد: على إسرائيل ألا تهاجم إيران وحدها
  • كيف يتم مطاردة اليمنيين بالبارجة “أيزنهاور”؟
  • وفاة أم الأمراء للا لطيفة والدة ملك المغرب
  • القصر الملكي المغربي يعلن وفاة والدة الملك محمد السادس