كشفت التحريات الأولية حول مصرع شخص داخل منزله بالقناطر الخيرية، تبين أقدم شخص على شنق نفسه والتخلص من حياته للأبد بمنطقة قرنفيل دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية.

وأضافت التحريات أن الشخص يعاني من مرض نفسي وأصيب بحالة نفسية سيئة مؤخرا وقام بربط حبل في سقف حجرة بالمنزل وعلق نفسه من الرقبة فلقى مصرعه في الحال.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد ورود بلاغ من الأهالي بقيام شخص بالتخلص من حياته في منزل بمنطقة قرنفيل دائرة المركز.

انتقلت على الفور أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين العثور على جثة شخص يدعى " وس ا" 47 سنة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى القناطر الخيرية وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثة وطلبت تحريات مباحث مركز القناطر حول ظروف وملابسات الواقعة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القناطر الخيرية شنق نفسه

إقرأ أيضاً:

القبض على 4 أشخاص قتلوا شخص بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شاب مصرعه على يد 4 أشخاص من أسرة فتاة كانت تربطه بها علاقة عاطفية، حيث استدرجوه لمنزلهم وعذبوه وقتلوه.

حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفي، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك وسؤال شهود العيان بالواقعة.

تلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بمصرع شاب يدعى وليد أحمد، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

وتبين من التحريات المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر أن وراء الواقعة، 4 أشخاص هما أهلية فتاة كانت تربطه بيها علاقة عاطفية ونقدم للزواج منها ولكنهما رفضوا.

كما كشفت التحريات والبحث الجنائي، أن المتهمين استدرجوا الشاب عن طريق ابنتهم لمنزلهم وقاموا بقتله ووضعوه داخل سجادة، وجرى ضبط الجناة الثلاثة وجار ضبط المتهم الرابع الهارب، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات مبادرة «أنا من بلد الشهيد» بمركز شباب باسوس بالقناطر الخيرية
  • كان بيشرب سيجارة.. تفاصيل وفاة مسن داخل شقته في أكتوبر
  • القبض على 4 أشخاص قتلوا شخص بالقليوبية
  • مجهول الهوية.. طلب التحريات حول العثور على جثة طافية بنهر النيل في أبو النمرس
  • النيابة تناظر جثة شخص لقي مصرعه من الطابق السابع
  • القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة بحوزتهم كمية من الهيروين في القليوبية
  • فرض سيطرة وبودى جاردات.. الاعتداء على موظف بسبب شقة بالقناطر الخيرية
  • شاب وفتاة يتخلصان من حياتهما بالقليوبية
  • التحريات تكشف أسباب اندلاع حريق في منزل بمنشأة القناطر
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات