شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيراميدز يبحث عن إفساد مخطط الأهلي في الدوري اللاهزيمة، يترقب عشاق الكرة المصرية مباراة من العيار الثقيل، والتي تجمع بيراميدز بنظيره الأهلي في الثامنة والنصف من مساء الأحد المقبل، والتي يشهدها ملعب .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيراميدز يبحث عن إفساد مخطط الأهلي في الدوري اللاهزيمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيراميدز يبحث عن إفساد مخطط الأهلي في الدوري اللاهزيمة

يترقب عشاق الكرة المصرية مباراة من العيار الثقيل، والتي تجمع بيراميدز بنظيره الأهلي في الثامنة والنصف من مساء الأحد المقبل، والتي يشهدها ملعب الدفاع الجوي.

ويبحث بيراميدز عن تحقيق فوز معنوي أمام الأهلي، بعدما نجح الأخير في التتويج ببطولتي كأس مصر والسوبر المصري على حساب السماوي، كما يرغب في عدم تحقيق المارد الأحمر رقم قياسي بالفوز بلقب الدوري بدون هزيمة للمرة الثامنة في تاريخه.

في سياق متصل، يُمني السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، نفسه بتحقيق رقم قياسي جديد للقلعة الحمراء، من خلال الوصول للنقطة 90، ومن ثم التتويج بلقب الدوري دون هزيمة للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما حقق هذا الإنجاز خلال 7 مرات سابقة.

وكان الأهلي قد حقق لقب الدوري العام المصري دون هزيمة في المواسم التالية:2019-2020، 1975-1976، و1978-1979، و1985-1986، و1998-1999، و2004-2005، و2005-2006، و2016-2017.

الأهلي يسطر التاريخ هذا الموسم

استطاع الأهلي الفوز بعدد من الألقاب المحلية والقارية خلال الموسم الحالي، حيث توج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح في تحقيق الفوز على الوداد البيضاوي المغربي في النهائي، فقد فاز المارد الأحمر في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، ليتعادل في مباراة الإياب بهدف لكل فريق.فيما حصد لقب كأس مصر على حساب بيراميدز، والسوبر المصري على السماوي.بالإضافة إلى حسمه لبطولة الدوري العام المصري للمرة الـ 43 في تاريخه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يعلن التعاقد مع صديق إيجولا «صور»

أعلن نادي بيراميدز، مساء اليوم الأربعاء، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب النيجيري صديق إيجولا، الجناح الأيسر قادما من نادي سيراميكا كليوباترا، لدعم صفوفه خلال المرحلة المقبلة.

ويأتي هذا في إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وتحت قيادة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة الكابتن عمرو بسيوني.

صديق إيجولا يبلغ من العمر 23 عاما من مواليد نيجيريا في 10 نوفمبر 2000، ولعب إيجولا خلال مشواره 76 مباراة في الدوري المصري الممتاز، سجل خلالها 22 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى.

ولعب إيجولا 6 مباريات في بطولة كأس الرابطة، وسجل هدفا وصنع 4 أهداف أخرى، وتوج باللقب مع نادي سيراميكا كليوباترا.

وشارك إيجولا كذلك في 3 مباريات ببطولة كأس مصر، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا واحدا.

حيث لعب إيجولا بقميص نادي سموحة 51 مباراة، سجل خلالها 14 هدفا وصنع 4 أهداف أخرى، ومع سيراميكا لعب 34 مباراة سجل خلالها 12 هدفا وصنع 11 هدفا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع صديق إيجولا «صور»
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • الوصل يخسر من الأهلي بثنائية محرز وإيبانيز
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • رودريغو.. 150 مباراة في "الليغا"