أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الأحد، استهدافه لجنود الاحتلال الإسرائيلي جنوب موقع «العباد» بالأسلحة المناسبة، ومؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

وأفاد حزب الله اللبناني: «استهدفنا موقع «رويسات العلم» في مزارع شبعا المحتلة بالصواريخ، وحققنا إصابة مباشرة».

يذكر أن، حزب الله بلبنان أكد، أمس السبت الموافق 3 فبراير 2024، استهدافه جنودا للاحتلال في مستوطنة يرؤون وتحقيق إصابات مباشرة.

وقال حزب الله في بيان: «استهدفنا بالصواريخ جنودا للاحتلال في «تلة الكوبرا»، مما أسفر عن تحقيق إصابات مباشرة خلال الهجوم»، بالإضافة إلى استهداف مستعمرة «ايفن» مناحم بالأسلحة المناسبة، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة في هذا الهجوم.

وكشف حزب الله عن استهداف موقع السماقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة «للمرة الثانية»، بالأسلحة الصاروخية وحققوا إصابات مباشرة».

اقرأ أيضاًحزب الله يستهدف مواقع لجيش الاحتلال ويحقق إصابات مباشرة

بالأسلحة الصاروخية.. حزب الله يستهدف موقعا للاحتلال ويحقق إصابات مباشرة

حزب الله بالعراق يعلق عملياته ضد القوات الأمريكية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين قوات الاحتلال قطاع غزة لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي حزب الله اخبار فلسطين عاصمة فلسطين تل ابيب فلسطين اليوم غلاف غزة الحدود اللبنانية قصف اسرائيل طوفان الاقصى احداث فلسطين حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان مزارع شبعا المحتلة أخبار إسرائيل اليوم اسرائيل ولبنان مستشفيات غزة أخبار لبنان حزب الله لبنان الحدود مع لبنان حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل أخبار إسرائيل صراع اسرائيل ولبنان قصف موقع رويسات العلم أخبار لبنان اليوم موقع رويسات العلم الإسرائيلي لبنان حزب الله موقع رويسات العلم الاسرائيلي موقع العباد موقع العباد الاسرائيلي موقع العباد الإسرائيلي إصابات مباشرة حزب الله

إقرأ أيضاً:

بالصواريخ.. حزب الله يستهدف مرابض الاحتلال في الزاعورة

حزب الله.. أعلن حزب الله اللبناني اليوم الأحد، استهداف مرابض الاحتلال في الزاعورة بالأسلحة الصاروخية، مؤكدا تحقيق إصابة مباشرة، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وأعلن حزب الله منذ قليل، استهداف التجهيزات التجسسية في موقع رويسات العلم بتلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة بصاروخ موجه، مما أدى إلى تدميرها.

وفي سياق مشابه، أكدت حركة المقاومة الإسلامية «حماس» منذ قليل أن الاحتلال الإسرائيلي إذا وسّع الحرب في جبهات جديدة فإنه سيتعرض لآلاف الصواريخ، مضيفا أن خطوة كهذه ستعني أن نتنياهو يقود الاحتلال نحو كارثة محققة.

أول رد لـ حزب الله على اغتيال فؤاد شكر

يذكر أن حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله أكد في وقت سابق أنه تم استهداف قاعدة جليلوت للمخابرات العسكرية للاحتلال الإسرائيلي المسماة شعبة «آمان» وتضم الوحدة 8200، والقرار كان إطلاق 300 صاروخ كاتيوشا لإشغال القبة الحديدية لعدة دقائق حتى تعبر المسيرات»، مضيفا أنه تم إطلاق 340 صاروخ كاتيوشا على القواعد والثكنات الإسرائيلية» قائلا: أطلقنا طائرات مسيرة من منطقة البقاع للمرة الأولى.

وأكد أن ذلك أول رد على اغتيال القيادي فؤاد شكر الذراع الأيمن لحسن نصر الله.

حزب الله ضد الاحتلال الإسرائيلي

وقال حسن نصر الله أن تأخر الرد على اغتيال الاحتلال الإسرائيلي للقيادي فؤاد شكر سببه وجود حاجة إلى بعض الوقت للدراسة والتشاور ومن أجل إعطاء الفرصة للمفاوضات الجارية.

وأكد أن كل طرف من محاور المقاومة بدأ تنفيذ عملياته بشكل منفرد بحيث يقرر كل طرف طريقة ووقت الرد المناسبين، وأنه يحتمل أن يتم استخدام صواريخ دقيقة التوجيه في المرحلة القادمة.

ويأتي ذلك بعد تأكيده في وقت سابق أن الحرب في كافة الجبهات في الشرق الأوسط ستشهد مرحلة جديدة ومختلفة ولن تكون مجرد جبهة إسناد.

وبدأ حزب الله في حربه مع الاحتلال الإسرائيلي دعما للشعب الفلسطيني في غزة ومساندة للمقاومة الفلسطينية، مؤكدا أنه لن يتم التراجع عن ضرباته العسكرية تجاه الاحتلال الإسرائيلي حتى يتم وقف العدوان على غزة.

اقرأ أيضاًحزب الله يستهدف تجهيزات تجسسية بموقع «رويسات العلم» في تلال كفر شوبا

«حزب الله» يقصف مواقع مدفعية عسكرية إسرائيلية.. ويستهدف مقر «لواء حرمون» بالطائرات المسيرة

حزب الله ينفذ عملية نوعية كبرى بمواقع عسكرية إسرائيلية

مقالات مشابهة

  • حزب الله ينفذ 10 عمليات عسكرية ضد قوات العدو دعما لغزة
  • لبنان: قصف إسرائيلي لبلدة عيتا الشعب وحزب الله يستهدف مواقع الزاعورة وراميا والسماقة
  • بالصواريخ.. حزب الله يستهدف مرابض الاحتلال في الزاعورة
  • حزب الله يستهدف تجهيزات تجسسية بموقع «رويسات العلم» في تلال كفر شوبا
  • حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في رويسات العلم بتلال كفر شوبا اللبنانية
  • «حزب الله» يستهدف موقع رويسات العلم ‏في تلال كفرشوبا المحتلة
  • حزب الله يستهدف ثكنة زبدين وموقع رويسات العلم في الأراضي المحتلة
  • مجدداً.. الحزب يستخدم موقع رويسات العلم
  • حزب الله: قصفنا موقع حدب يارين الإسرائيلي بالصواريخ ‏وحققنا إصابة مباشرة
  • حزب الله يقصف موقع الزاعورة بالصواريخ