عقب إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر بخلع في الكتف، أثناء مشاركته مع الفراعنة في كأس أمم إفريقيا، وتأكد غيابه لفترة تتجاوز الـ4 أشهر، أصبحت حراسة مرمى نادي القرن في خطر، في ظل تعثر المفاوضات مع حارس مرمى سيراميكا كليوباترا لاستعارته مدة 6 أشهر، ونفس الأمر مع علي لطفي حارس مرمى نادي زد، والتراجع عن ضم أبو جبل حارس البنك الأهلي، ليجد الأهلي ضالته في حارس الداخلية.

محاولات دامت 13 عاما| عبد الله السعيد لاعبا في صفوف الزمالك.. وهذه الأزمات في انتظاره كيف تأثر الأهلي بالتراجع عن صفقة أبو جبل والتعاقد مع علي لطفي؟ التعاقد مع حارس مرمى الداخلية 

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تعاقد النادي مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة ونية الشراء.

حارس الأهلي محمود الزنفلي 

وقام مدير التعاقدات بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بإتمام التعاقد مع الحارس الجديد، حيث اتفق الأهلي مع نظيره نادي الداخلية على ضم محمود الزنفلي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بنية الشراء، مقابل 5 ملايين جنيه، وتم الإعلان عن التعاقد بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بين الجانبين.

عودة كيروش| اتجاه لإقالة فيتوريا.. ووزير الرياضة يُرحّب بعودة مدرب المنتخب السابق راتب فيتوريا يثير أزمة| كم يتقاضى مدرب المنتخب بالجنيه المصري؟.. رقم خيالي من هو محمود الزنفلي حارس الأهلي الجديد

حارس الأهلي الجديد، محمود الزنفلي، صاحب الـ31 عامًا، سبق له اللعب مع 8 أندية داخل مصر، وتبلغ قيمة الزنفلي، 100 ألف يورو، وفقًا لموقع «ترانسفير ماركت» المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

حارس الأهلي الجديد

- بدأ الزنفلي مسيرته الكروية مع نادي وادي دجلة في موسم 2013-2014، وفي نفس الموسم انتقل إلى نادي المنيا، الذي كان حينها يلعب في الدوري الممتاز.

- في موسم 2014-2015 رحل محمود الزنفلي من المنيا إلى طلائع الجيش، ومن بعدها انتقل في موسم 2016-2017 لنادي أسوان في صفقة انتقال حر.

الزنفلي في البنك الأهلي 

- ظل محمود الزنفلي مع أسوان حتى موسم 2017-2018، قبل أن ينتقل إلى نادي رجاء مطروح ويلعب معه حتى موسم 2018-2019 ثم يرحل لصفوف الاتحاد السكندري.

الزنفلي

- لعب محمود الزنفلي مع الاتحاد السكندري حتى ديسمبر 2020، ومن بعدها انتقل الى البنك الأهلي، الذي استمر معه حتى أغسطس 2023، ورحل بعدها إلى الداخلية، في صفقة انتقال حر.

ارتفعت بصورة كبيرة.. جهود الحكومة للسيطرة على أسعار اللحوم قبل حلول شهر رمضان ؟ 80 جنيها زيادة.. محاولة السيطرة على جنون اللحوم قبل رمضان.. الأسعار الجديدة منقذ أندية الدوري

يبدو أن محمود الزنفلي اعتاد لعب دور «المنقذ»، إذ أنه بعد الانتقال إلى الداخلية، قام البنك الأهلي بالتعاقد معه من جديد، بعد إعلان رحيل محمد أبو جبل إلى الأهلي، لتعويض غياب محمد الشناوي، أولًا.

المنقذ محمود الزنفلي 

وبعد تراجع الأهلي عن التعاقد مع محمد أبو جبل، عاد الزنفلي من جديد إلى الداخلية، ثم أخيرًا، أعلن الأهلي ضمه لنفس الحارس، كتعويض لغياب محمد الشناوي، ليكون منقذا لأزمة حراسة المرمى في الأهلي.

فتش عن الأعلاف|تحرك أسعار الدواجن بالأسواق مع اقتراب رمضان.. كم يصل الكيلو؟ بعد قرار البنك المركزي| شهادات بنكية تضاعف أموالك.. أفضل من الذهب والدولار موعد الظهور الأول لحارس الأهلي

يظهر غد الاثنين، محمود الزنفلي حارس مرمى الأهلي الجديد، داخل ملعب التتش بالجزيرة بعد إعلان التعاقد معه.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حارس مرمى الأهلي الجديد محمد الشناوي محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية علي لطفي محمود الزنفلی الأهلی الجدید البنک الأهلی حارس الأهلی التعاقد مع حارس مرمى أبو جبل

إقرأ أيضاً:

تصرف غير متوقع من إيدرسون خلال مباراة في الدوري الإنجليزي.. وهكذا كان رد فعل غوارديولا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) لقطة مصورة تظهر قيام إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي، بحركة مهارية، خلال مواجهة فريقه مع نيوكاسل يونايتد، على أرض ملعب "سانت جيمس بارك"، السبت.

ففي الدقيقة العاشرة، اقترب لاعب نيوكاسل يونايتد، أنتوني غوردون، من إيدرسون لاستخلاص الكرة، قبل أن يقوم حارس مرمى "السيتيسينز" بتمرير الكرة بالكعب إلى زميله من خارج منطقة الجزاء.

وبيّنت لقطات متداولة رد فعل بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على تصرف إيدرسون، إذ لم يبدو سعيداً وراضياً عن ذلك.

وسبق لإيدرسون وأن ساعد في هزّ شباك المنافسين، من خلال تقديمه لتمريرات طويلة للاعبين في خط المقدمة.

ويأتي لقاء "السيتيسينز" مع ضيفه نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) هذا الموسم 2025/2024.

بريطانياالدوري الإنجليزيمانشستر سيتينشر السبت، 28 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة
  • بعمر 17 سنة.. حارس مرمى يدخل تاريخ الدوري المغربي
  • توقف الديربي بين أتلتيكو وريال مدريد بسبب الجمهور (شاهد)
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • نوير يرد على أنباء عودته إلى "الماكينات"
  • تصرف غير متوقع من إيدرسون خلال مباراة في الدوري الإنجليزي.. وهكذا كان رد فعل غوارديولا
  • فيفا يقرر معاقبة حارس مرمى منتخب الأرجنتين.. ما السبب؟
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • فيروس غامض يصيب معسكر وولفرهامبتون قبل مواجهة ليفربول