أحالت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الأحد، أوراق فلاح لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه لإنهائه حياة زوجته بضربها بأسطوانة بوتاجاز أثناء أدائها الصلاة بسبب خلافات زوجية بينهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح سعد طه، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة عبد الهادي عبد الرحمن، نائب رئيس المحكمة، وأحمد محمد غلاب، عضو المحكمة، وأمانة سر خميس محمود ومحمد العربي.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مركز شرطة أبنوب إخطارا من الأهالي بقيام المتهم "نجعاوي. ف. م" بإنهاء حياة زوجته "منى. ع. س" بأن قام بتهشيم رأسها بأسطوانة بوتاجاز أثناء سجودها لأداء صلاة العصر بمنزلهما.

بسبب خصومة ثأرية.. السجن المشدد 15 سنة لعامل أنهى حياة شخص بأسيوط بعد عشرة 45 سنة.. مسن ينهي حياة زوجته لرفضها إعطاءه معاشه| تفاصيل


على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز، وتمكنوا من ضبط المتهم ونقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى أبنوب المركزي.

وأمام حسام حاتم عارف، وكيل نيابة مركز أبنوب، اعترف الزوج بجريمته، وقال في اعترافاته إنه فور عودته من عمله لقضاء الإجازة مع أبنائه، طالبته زوجته بأن يسافر نجلهما "خالد" للعمل في إيطاليا ورفض الزوج طلبها لعدم وجود إمكانيات مالية لسفر نجلهما، ووقعت بينهما مشاجرة بسبب هذا الأمر، قرر الزوج على أثرها الزوج إنهاء حياة زوجته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط جنايات أسيوط المفتي حیاة زوجته

إقرأ أيضاً:

الشاي الصيني.. مفيد لضغط الدم والجهاز الهضمي

يُعد الشاي الصيني الطبي، الذي يُزرع في مقاطعتي الشاي الرئيسيتين هاينان وسيتشوان، صنفًا فريدًا من نوعه ينمو على أشجار "الشاي" التي يبلغ طولها عدة أمتار.

 

تتشكل الخصائص الطبية المعروفة للشاي من هذا التنوع من خلال وجود عدد كبير من العناصر الدقيقة المفيدة في أوراق الشاي، والتي لا تسمح فقط بتحفيز العمليات الحيوية، ولكن أيضًا لتدمير الميكروبات المسببة للأمراض بنجاح، ويتم تعزيز هذه الظاهرة من خلال تقنية الحد الأدنى من التخمير، والتي تحافظ بشكل كامل على الخصائص العلاجية المعجزة للشاي الطبي، وفقًا لتقارير MedicForum.

 

هذا الشاي الشعبي له تأثير معرق ومدر للبول، ويمكن أن يحسن عمل الجهاز الهضمي، ويعيد ضغط الدم إلى طبيعته، ويقاوم نزلات البرد، ويخفف الصداع وتعب العضلات.

 

ولكن الأهم من ذلك، أن الاستهلاك المستمر للشاي العلاجي هو وسيلة فعالة للوقاية من السرطان، والتي أثبتت مرارا وتكرارا فعاليتها في الممارسة العملية، ونظرًا لهذه الخصائص الفريدة، غالبًا ما يتم إضافة الشاي الطبي إلى الأصناف الشائعة الأخرى بنسب صغيرة.

 

في الصين القديمة، كان الشاي الطبي يعتبر المكون الرئيسي للأدوية العشبية، القادر على استعادة الصحة بسرعة، بينما يعطي في الوقت نفسه إحساسًا لطيفًا بالطعم يتم الحصول عليه أثناء تذوق أوراق الشاي العطرية والمريرة قليلاً.

مقالات مشابهة

  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد
  • بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • المفتي: الإلحاد نشأ من أفهام مغلوطة نتيجة خوض العقل في غير ميدانه
  • المفوضية: أوراق الاقتراع لانتخابات اقليم كوردستان تتم طباعتها في الإمارات
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم الرؤية طوال 12 شهر
  • محامي يكشف معيار تحديد النفقة «فيديو»
  • محامية: الراجل القيم مش هيوصل زوجته للمحكمة
  • خلاف بسبب نفقة الفرش والغطاء بين زوج وزوجته بالجيزة.. التفاصيل
  • الشاي الصيني.. مفيد لضغط الدم والجهاز الهضمي