يقام الليلة حفل توزيع جوائز جرامي الموسيقية لعام ٢٠٢٤ وسيقدم العروض الراقصة والغنائية خلال الحفل كل من دوا ليبا وبيلي إيليش وجوني ميتشل وغيرهم.


 وسيستضيف الممثل والمذيع  الكوميدي تريفور نواه حفل الحراكي  للعام الرابع على التوالي،  وتتنافس ميشيل أوباما ضد ميريل ستريب في فئة  أفضل كتاب صوتي.

وفازت المغنية الأمريكية سزا بنصيب الأسد في قوائم ترشيحات جوائز جرامي لعام 2024، التي صدرت، ونالت 9 اختيارات لتحتل المركز الأول في هذه القائمة.

 


 وتعتبر سزا هي المنافس الرئيسي في جوائز جرامي في نسختها الـ 66، وستكون نجمة الحفل السنوي.


 ونالت أغنية Kill Bill للمغنية الأمريكية سزا ترشيحا ضمن قوائم تسجيل العام، وأفضل أغنية وأفضل آر ان بي، وسيكون حفل العام المقبل بمثابة المرة الثانية التي تترشح فيها على ثلاث جوائز في نفس الحفل. 


 وحصل فيلم Barbie على 11 ترشيحا ضمن قوائم جرامي، وسيتم تقديم أغنيته الرئيسية في حفل توزيع الجوائز المرتقب. 


 وتفوقت النساء على الرجال في قوائم ترشيحات جرامي لعام 2024، من أبرزهم تايلو سويفت وبيلي إيليش ومايلي سايروس وأوليفيا رودريجو، المرشحات ضمن قائمتي تسجيل وألبوم العام. 

وحطمت  بيونسيه رقمها القياسي السابق وصنعت التاريخ بالحصول على 32 جائزة في حفل جوائز جرامي لعام 2023، فيما فاز هاري ستايلز بجائزة ألبوم العام. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جرامي بيلي إيليش ترشيحات جرامي جوائز جرامي حفل توزيع جوائز جرامي جوائز جرامی

إقرأ أيضاً:

تكريم أعضاء من النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد النائب العام المستشار محمد شوقي، يوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، تكريم المتميزين من أعضاء النيابة العامة وموظفيها. جرى الحفل بمقر مكتب النائب العام بالقاهرة، بمشاركة المستشار عدنان فنجري وزير العدل، وبحضور المستشار رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، والمستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، ولفيف من قادة النيابة العامة ووزارة العدل.

وفي خلال الحفل ألقى المستشار النائب العام كلمة وجه خلالها الشكر والتقدير لضيوفه الكرام على تشريفهم فعاليات حفل التكريم، وحرصهم على مشاركة أعضاء النيابة العامة في يوم تكريمهم، بما يعكس تكاملًا وترابطًا تفخر به النيابة العامة، مشيدًا بالجهد المبذول من أعضائها وموظفيها في سبيل أداء رسالتهم سعيًا لتحقيق العدالة الجنائية الناجزة. ثم ألقى المستشار وزير العدل كلمة أعرب خلالها عن تقديره لما تشهده النيابة العامة من تقدم وارتقاء، وهنأ المكرمين من أعضائها وموظفيها، مثمنًا ما بذلوه من جهد في أدائهم لمهام عملهم.


هذا، وقد شاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا تناول ما أنجزته النيابة العامة من أعمال خلال العام القضائي الحالي، وما اتخذته من خطوات نحو مسيرة الارتقاء والتميز. واختُتم الحفل بتكريم بعض من أعضاء النيابة العامة وموظفيها لما قدموه من مجهودات كان لها بالغ الأثر في حسن سير منظومة العدالة.

مقالات مشابهة

  • فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر في حفل توزيع جوائز السفر العالمية
  • الإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي في العام
  • وكيل صحة قنا يناقش صرف مستحقات قوائم الإنتظار
  • النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو
  • تكريم أعضاء من النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • التفاصيل الكاملة لـ مهرجان الجونة السينمائي في نسخته السابعة
  • "الجونة السينمائي" يتضامن مع لبنان وغزة
  • الدولية للمحاصيل تقر توزيع أسهم مجانية لزيادة رأس المال
  • بينها شمبانزي يتأمل بعمق ودببة كسولة.. إليك صور مضحكة من جوائز التصوير الكوميدي للحياة البرية